ريمونتادا ليفربول أمام برشلونة

موقع سبورت 360 – صرح البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي بأن ريمونتادا الريدز أمام برشلونة الإسباني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي تعتبر واحدة من أروع لحظات مسيرته الكروية.

وكان ليفربول قد واجه برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وفي اللقاء الأول بملعب “الكامب نو” معقل البلاوجرانا، نجح البرسا في الفوز بثلاثية نظيفة.

وتوقع الجميع بأن برشلونة في طريقه للنهائي الأول له منذ عام 2015، ولكن ليفربول عاد بالنتيجة بريمونتادا تاريخية بالرغم من غياب المصري محمد صلاح للإصابة، وفاز الريدز برباعية نظيفة، ليتأهل للنهائي، ويتوج باللقب القاري.

وتحدث أليسون بيكر في حواره مع صحيفة “ماركا” عن أفضل لحظاته في الموسم الماضي، ورد قائلاً “كانت هناك لحظات مميزة كثيرة، ومن الصعب الاختيار بينها، ولكن الريمونتادا أمام برشلونة تعتبر الأفضل بالنسبة لي، كونها كانت مباراة معقدة للغاية ضد أحد أقوى الفرق في العالم”.

وبسؤاله عن إمكانية ترشحه لجائزة الكرة الذهبية هذا العام، رد قائلاً “قرأت بعد الأخبار عن هذا الأمر، وأنا فخور بذلك، أعلم بأن الأمر سيكون صعباً، خاصةً وأنني ألعب كحارس مرمى، ولكن مجرد ذكر بأنني قد أكون مرشحاً للجائزة هذا يعني أنني أؤدي وظيفتي بشكل جيد، والجميع يقدر ذلك”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة