صلاح وماني

سبورت360- نصح النجم السنغالي السابق الحاج ضيوف كلا من الهدافين المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني بالرحيل عن صفوف ليفربول الإنجليزي في أقرب فرصة تتاح لهما مع الانتقالات المقبلة.

قال ضيوف في تصريحات أثناء حلوله ضيفاً على برنامج في قناة “ON sport” المصرية: صلاح وماني حققا ما يريدانه مع ليفربول، لو كنت مكانهما سأرحل إلى ريال مدريد، وسأدفع الأمور لتأخذ هذا الطريق.

وأضاف الهداف السنغالي المعتزل: ما الذي يمكن أن يربحه صلاح وماني مع ليفربول أكثر مما ربحاه، عندما نكون في نقطة مثل التي وصلا إليها لا يمكن أن نفعل شيئاً إلا بالبحث عن تحدي جديد، عليهما أن يقولا صراحة إنهما يريدان اللعب في ريال مدريد وبرشلونة، واللعب من أفضل لاعبي العالم.

يذكر أن مباراة ليفربول أمام بيرنلي شهدت أزمة عندما أبدى ماني غضبه الشديد من صلاح، لأن النجم المصري لم يمرر له الكرة داخل منطقة الجزاء مفضلاً إنها الهجمة بنفسه بحثاً عن أول أهدافه في اللقاء، لكن “مومو” لم ينجح في التسجيل ولم يستغل وضعية زميله السنغالي الأفضل أمام المرمى.

وفاز ليفربول بنتيجة (3-0) ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي، ليواصل تصدر الترتيب برصيد 12 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الثاني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة