كلوب يصدم الجميع بقراره بشأن مشكلة الأنانية بين صلاح وماني

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

خطف السنغالي ساديو ماني الأنظار بتصرفه العصبي يوم السبت الماضي في مباراة ليفربول ضد بيرنلي عقب قيام المدرب الألماني يورجن كلوب باستبداله في العشر دقائق الأخيرة من عمر المباراة لحظات من رفض محمد صلاح تمرير الكرة له داخل منطقة جزاء الخصم، الأمر الذي أدخله السنغالي في حالة من الغضب.

وعلق المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول على اللقطة التي حدثت وعصبية ماني التي أظهرها بشكل علني بسبب عدم تمرير صلاح الكرة له داخل منطقة جزاء بيرنلي.

وصدم كلوب الجميع برأيه حول هذا الموضوع، عندما أكد أنه لن يتدخل في قرارات اللاعبين بشأن تمرير الكرة من عدمه.

وصرح يورجن كلوب قائلاً:” لا لن أتدخل، هذه حرية اللاعبين، يجب عليهم هم اتخاذ القرارت داخل الملعب سواء بتمرير الكرة أو لا”.

وتابع يورجن كلوب قائلاً:” هذه اللقطات تتكرر دائماً، يمكنك خسارة الكرة بأشكال عديدة، تسديدها بشكل خاطئ, و أحيانا لا ترى زميلك”.

واصل ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب سلسلة الانتصارت التي بدأها منذ بداية الموسم وحتى الآن بفوزه يوم السبت الماضي على بيرنلي بثلاثية نظيفة على ملعب الأخير تيرف مور ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار محمد صلاح وليفربول .. فان دايك: قدمت ما يؤهلني لمنافسة رونالدو وميسي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – ليفربول بدأ الموسم بشكل مميز للغاية، بانتصاره في أول أربع مباريات بمسابقة الدوري الإنجليزي، وكان آخرها أمام بيرنلي بثلاثية نظيفة.

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة -العلامة الكاملة- بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي.

والآن يحصل الفريق على فترة راحة من المباريات بسبب التوقف الدولي، ومن المقرر أن يعود الريدز لمسابقة الدوري الإنجليزي يوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر الحالي، عندما يلاقي فريق نيوكاسل على ملعب “الأنفيلد”.

وتأمل جماهير ليفربول في تحقيق الحلم والهدف الأكبر هذا الموسم، وهو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ عام 1990، في ظل تواجد نجوم كبار أمثال “الهولندي فيرجيل فان دايك، والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو، والسنغالي ساديو ماني، والمصري محمد صلاح“.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ليفربول الإنجليزي، ونجمه المصري محمد صلاح اليوم الثلاثاء الموافق الثالث من شهر سبتمبر الجاري :


فيرجيل فان دايك نجم ليفربول

فيرجيل فان دايك نجم ليفربول

فان دايك : قدمت ما يؤهلني لمنافسة رونالدو وميسي

موقع سبورت 360 – صرح فيرجيل فان دايك نجم خط دفاع ليفربول الإنجليزي، ومنتخب هولندا بأنه لا يمكن مقارنته بالأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، ولكن في الوقت نفسه أكد بأنه قدّم موسماً جيداً سواء مع الريدز أو هولندا.

إقرأ الخبر من هنا


ساديو ماني وكيفين دي بروين

ساديو ماني وكيفين دي بروين

7 أرقام هامة وملفتة حدثت في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي

أسدل الستار عن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز التي شهدت تعثر 4 من الستة الكبار ومواصلة تربع ليفربول على صدارة الترتيب ومطاردته من قبل مانشستر سيتي.

وحقق ليفربول فوزاً مستحقاً على بيرنلي بثلاثية نظيفة، كذلك انتصر مانشستر سيتي بنتيجة ساحقة قوامها أربعة أهداف بدون مقابل، بينما تعادل مانشستر يونايتد مع ساوثهامبتون، وسقط أيضاً تشيلسي في فخ التعادل أمام شيفيلد يونايتد، كما انتهت مباراة القمة بين آرسنال وتوتنهام بالتعادل.

إقرأ الخبر من هنا


محمد صلاح وفيرمينو

محمد صلاح وفيرمينو

أجويرو وفيرمينو يقودان تشكيلة الأسبوع في الدوري الإنجليزي

نشرت شبكة هو سكورد العالمية التشكيلة المثالية للجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز التي لعبت على مدار الأيام الثلاث الماضية وشهدت إثارة ومتعة كبيرة كما اعتدنا دوماً.

وحجز ليفربول مقعدين في التشكيلة بعد فوزه الساحق على بيرنلي بثلاثية نظيفة، والأمر نفسه ينطبق على مانشستر سيتي الذي اكتسح برايتون برباعية نظيفة سجلها كل من سيرجيو أجويرو هدفين، وكيفين دي بروين وبيرناردو سيلفا.

وتواجد لاعب واحد فقط من صفوف مانشستر يونايتد وهو الظهير الأيمن المتألق وان بيساكا، علماً أنه يحجز مقعد في التشكيلة المثالية للمرة الثالثة من أصل 4 جولات.

إقرأ الخبر من هنا


652B352D-FD63-46B4-8941-82E98CA7B8D2
ميلنر يسخر من لقطة ماني وصلاح والسنغالي يعلق

علق لاعب خط الوسط الإنجليزي جيمس ميلنر القائد الثاني لفريق ليفربول بطريقة مضحكة على لقطة خروج السنغالي ساديو ماني عن شعوره وعصبيته خلال مباراة الردز ضد بيرنلي يوم السبت الماضي ضمن منافسات الأسبوع الرابع من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأظهرت الكاميرات دخول ساديو ماني في حالة عصبية شديدة على دكة البدلاء بعد استبداله عقب لحظات من رفض محمد صلاح تمرير الكرة له داخل منطقة جزاء بيرنلي، الأمر الذي داخل السنغالي في حالة من الغضب.

إقرأ الخبر من هنا


515220AA-3FD8-4D39-B990-64666C828CDE
رسمياً .. الفيفا يعلن القائمة النهائية لأفضل 3 مدربين في العالم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا رسمياً عن القوائم النهائية المرشحة للحصول على جوائز الأفضل عن عام 2019.

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن قائمة المدربين النهائي المرشحة للفوز بجائزة أفضل مدرب في العالم عام 2019 والمكونة من 3 مدربين.

ورشح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا كلاً من الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول والأرجنتيني ماورسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام.

إقرأ الخبر من هنا


كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

رسمياً.. الفيفا يعلن عن القائمة النهائية لأفضل 3 لاعبين في العالم

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت، وعلى حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن عن القائمة النهائية لأفضل 3 لاعبين في العالم عن عام 2019.

الفيفا أغلق أمس الأحد باب التصويت على الجوائز الفردية لعام 2019 ومن ضمنها جائزة “الأفضل” والتي تمنح لأفضل لاعب في العالم، قبل الإعلان عن الأسماء الثلاثة الأولى في التصويت.

وضمت القائمة النهائية لأفضل لاعب في العالم كلاً من: الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، الهولندي فيرجيل فان دايك نجم ليفربول الإنجليزي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1129400808
الفيفا يعلن عن القائمة النهائية لأفضل 3 حراس في العالم

سبورت 360 – أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم الاثنين، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن القائمة النهائية لأفضل 3 حراس في العالم لعام 2019.

وضمت القائمة النهائية التي أعلنها الفيفا لأفضل 3 حراس في العالم لعام 2019، كل من الألماني أندريه تير شتيجن حارس نادي برشلونة الإسباني، والبرازيلي أليسون بيكر حارس نادي ليفربول الإنجليزي، والبرازيلي الأخر إيدرسون حارس نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا


جاريث بيل

جاريث بيل

أبرز 5 لقطات من الجولة الأوروبية .. بيل يثبت خطأ نظرية زيدان

موقع سبورت 360- انتهت جولة جديدة من الدوريات الأوروبية الكبرى، والتي شهدت العديد من اللقطات المثيرة والتي لفتت الانتباه، خصوصاً في إسبانيا وإيطاليا.

ومن أهم اللقطات التي شهدها الأسبوع الأوروبي كانت :

لقراءة باقي الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

فيرجيل فان دايك نجم ليفربول

موقع سبورت 360 – صرح فيرجيل فان دايك نجم خط دفاع ليفربول الإنجليزي، ومنتخب هولندا بأنه لا يمكن مقارنته بالأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، ولكن في الوقت نفسه أكد بأنه قدّم موسماً جيداً سواء مع الريدز أو هولندا.

وقدّم فيرجيل فان دايك موسماً استثنائياً مع ليفربول، وكان سبباً رئيسياً في تتويج الليفر بلقب دوري أبطال أوروبا، ومنافسة مانشستر سيتي على بطولة الدوري الإنجليزي حتى الرمق الأخير.

وفاز فان دايك منذ أيام بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، متفوقاً على ليونيل ميسي، ورونالدو، ومرشح أيضاً للفوز بجائزة “الأفضل” الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بعد ترشيحه هو وميسي ورونالدو للجائزة.

وتحدث فيرجيل فان دايك عن منافسته لميسي ورونالدو، أثناء المؤتمر الصحفي الخاص بمنتخب هولندا قبل مواجهة ألمانيا المرتقبة يوم الجمعة المقبل بتصفيات أوروبا المؤهلة ليورو 2020 قائلاً “لا يمكن مقارنتي بميسي ورونالدو، ولكني قدّمت موسماً جيداً”.

وأضاف “يسعدني أن أرى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يختار مدافعاً للحصول على جائزة الأفضل في القارة، بالنسبة لي ولبقية المدافعين يعد هذا نوعاً من التقدير”.

الأكثر مشاهدة