أقام الاتحاد الدولي لكرة القدم يويفا حفلاً كبيراً مساء اليوم الخميس في إمارة موناكو الفرنسية لإجراء قرعة دورالمجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2019/2020 وإعلان الفائزين بجوائز الأفضل في القارة العجوز.

وأسفرت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا عن العديد من المباريات القوية كعادة البطولة الأقوى أوروبياً وعالمياً.

القرعة أوقعت بطل النسخة الماضية حامل اللقب ليفربول الإنجليزي في مجموعة متوسطة مقارنة بإمكانيات وقيمة بطل أوروبا الحالية بجوار كلاً من نابولي الإيطالي، سالزبورج النمساوي وجينك البلجيكي.

لا يوجد هناك مستحيل في كرة القدم ولا يوجد هناك شيء سهل، ولكن واقعياً القرعة خدمة ليفربول بشكل قوي، النادي الإنجليزي الذي يمتلك جدولاً مزدحماً هذا الموسم بسبب كثرة البطولات التي يشارك فيها بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

فوائد المجموعة المتوسطة لليفربول

ليفربول بعد فوز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أصبح عليه أن ينافس في بطولة أخرى وهى كأس العالم للأندية التي ستنطلق في منتصف شهر ديسبمر القادم.

المجموعة المتوسطة التي وقع فيها ليفربول بدوري أبطال أوروبا مع ازدحام جدوله بشكل متواصل سوف تسهل العملية نسبياً على المستوى البدني والفكري.

ليفربول عليه إنجاز مهتمه في دوري الأبطال سريعاً وضمان الصعود مبكراً من أجل بحث إمكانية إراحة لاعبيه الأساسيين وحفظ طاقتهم لمباريات أخرى خصوصاً وأن مباريات دوري الأبطال تلعب في منتصف الأسبوع.

إذا تم تحقيق المتوقع هذا سيساعد ليفربول وكلوب كثيراً في مشوار الدوري الإنجليزي تحديداً وأيضاً البطولات الأخرى التي سيشارك فيها الردز هذا الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة