سبورت 360 حقق ليفربول فوزاً مهماً جداً وكبيراً على نظيره آرسنال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما على مساء السبت الماضي على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر الدوري الإنجليزي.

لاعبو ليفربول قدموا أداء رائع جداً وهو الأفضل منذ بداية الموسم لهم، استمرارية الثقة والانتصارات وعودة مستوى الكثير من اللاعبين، أهم فوائد الفوز على آرسنال.

المباراة شهدت تألقاً كبيراً من جانب المصري محمد صلاح الذي سجل هدفين الأول عن طريق ركلة جزاء والثان بعد مهارة فردية رائعة ومراوغة المدافع البرازيلي ديفيد لويز.

والتقطت الكاميرات محمد صلاح مع ديفيد لويز وهما في حوار بعد نهاية المباراة، الأمر الذي كشف عنه المدافع البرازيلي لموقع آرسنال الإنجليزي عقب اللقاء.

وصرح ديفيد لويز قائلاً:” لقد تحدثت مع محمد صلاح عقب المباراة، كان حوارنا عن ركلة الجزاء التي احتسبت له وسجل منها الهدف الثاني لليفربول”.

وتابع ديفيد لويز تصريحاته قائلاً:” صلاح أكد لي أنه لم يشعر بشي ولم يكن يعرف لماذا احتسبت ركلة الجزاء، لقد أكد لي بأنني لم ألمسه”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

علق المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا على إمكانية قيام بطولة أوروبية جديدة بمسمى دوري السوبر الأوروبي تجمع كبار أندية أوروبا.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد أكد في وقت سابق أن هناك تغييرات عديدة سوف تحدث على نظام بطولات أوروبا الحالية على مستوى الأندية.

ويدرس الاتحاد الأوروبي إقامة بطولة جديدة بمسمى دوري السوبر الأوروبي من 24 فريقاً من كبار أوروبا بدلاً من نظام دوري أبطال أوروبا.

ورفض يورجن كلوب من وجهة نظره فكرة إقامة بطولة جديدة أو معدلة على نظام دوري أبطال أوروبا الحالي قائلاً:” لا أتمنى إقامة بطولة دوري السوبر الأوروبي، يعجبني دوري أبطال أوروبا بنظامها الحالي، حتى اليوروبا ليج لها متابعين”.

وتابع كلوب قائلاً:” ما الفائدة عندما أواجه ريال مدريد 10 سنوات متتالية، أنا لا أريد ذلك، من يرغب بمشاهدة ذلك؟”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار محمد صلاح وليفربول .. 5 أرقام ملفتة حدثت في الجولة الثالثة من البريميرليج

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يسير فريق ليفربول بخطى ثابتة منذ بداية الموسم، حيث نجح في الفوز في مباراته الأخيرة أمام آرسنال بثلاثة أهداف لهدف، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2019 / 2020.

ويتصدر بذلك فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد تسع نقاط من ثلاث انتصارات متتالية، ليؤكد بأنه سينافس بقوة على الفوز بالبريميرليج.

هدف ليفربول هذا الموسم هو تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائن الريدز منذ عام 1990.

النجم المصري محمد صلاح تألق بشدة في مباراة آرسنال الأخيرة، وأحرز هدفين ليقود الليفر للفوز بتلك المباراة الهامة في مسيرة الليفر بالبريميرليج.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ليفربول الإنجليزي، ونجمه المصري محمد صلاح اليوم الاثنين الموافق 26 من شهر أغسطس الجاري :


سيرجيو أجويرو

سيرجيو أجويرو

5 أرقام هامة وملفتة حدثت في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – انتهت أحداث الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” لموسم 2019/18، والتي شهدت الكثير من الإثارة على مستوى نتائج مباريات الفرق الكبرى.

إقرأ الخبر من هنا


محمد صلاح

محمد صلاح

التشكيلة المثالية للجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي

موقع سبورت 360 – قامت صحيفة “آس” الإسبانية بعملية جرد للجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسلطت الضوء على أفضل اللاعبين في هذا الأسبوع.

إقرأ الخبر من هنا


أنطوان جريزمان نجم فريق برشلونة

أنطوان جريزمان نجم فريق برشلونة

عناوين صحف إسبانيا : الجمود يضرب ريال مدريد وجريزمان ينفجر أمام بيتيس

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الاثنين الموافق السادس والعشرين من شهر أغسطس الجاري بالحديث عن تألق الفرنسي أنطوان جريزمان، وقيادة برشلونة للفوز على ريال بيتيس، بالإضافة إلى الجمود الذي ضرب فريق ريال مدريد في خط الهجوم، مما سيدفع الريال للتعاقد مع نيمار دا سيلفا.

إقرأ الخبر من هنا


تيمو بوكي

تيمو بوكي

بوكي وستيرلنج يواصلان تصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

موقع سبورت 360 – انتهت أحداث الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي شهدت غزارة تهديفية كبيرة في أغلب المباريات حيث سجلت أغلب الفرق أهدافًا فيما عدا فريقي إيفرتون وبرايتون ألبيون.

إقرأ الخبر من هنا


photo_2019-08-17_17-57-34
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة الثالثة

موقع سبورت 360 – انتهت أحداث الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020 والتي شهدت الكثير من المفاجأت والإثارة والتشويق في مختلف الملاعب.

إقرأ الخبر من هنا


فابينيو

فابينيو

زوجة فابينيو اعتزلت كرة القدم مبكراً بسبب ليفربول!

سبورت360- اضطرت ريبيكا تافاريس زوجة النجم البرازيلي فابينيو إلى إنهاء مسيرتها كلاعبة كرة قدم مبكراً بعد أن انضم زوجها إلى صفوف ليفربول الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1168606307 (1)

هدف محمد صلاح ضد آرسنال يُثير ذهول كلوب

قال يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، إن المصري محمد صلاح أذهله للغاية في الهدف الثالث الذي أحرزه خلال مباراة آرسنال، والتي أقيمت مساء اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي.

اقرأ الخبر من هنا


Liverpool FC v Arsenal FC - Premier League

آرسنال فريسة مفضلة للسفاح محمد صلاح

تمكن الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، من تسجيل ثنائية مميزة في مرمى آرسنال، في اللقاء الذي شهد تفوق الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

اقرأ الخبر من هنا


فيرجيل فان دايك

فيرجيل فان دايك

ليفربول يعرض على فان دايك عقداً جديداً براتب مضاعف

موقع سبورت 360 ـ من المتوقع أن يوقع فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول عقدًا جديدًا مع فريق ريدز براتب مضاعف يعكس قيمته كواحد من أفضل اللاعبين في العالم.

وأصبح فان دايك نجمًا بارزًا منذ انضمامه إلى ليفربول من ساوثهامبتون في صفقة قياسية بلغت 75 مليون جنيه إسترليني في يناير 2018.

إقرأ الخبر من هنا


ساديو ماني

ساديو ماني

قصة كفاح.. ساديو ماني هرب بحذاء ممزق ليتوج بالشامبيونزليج

سبورت360- يبذل النجم السنغالي ساديو ماني مجهوداً كبيراً داخل الملعب مع فريقه ليفربول الإنجليزي، فهو يلعب من أجل المتعة والتقدم نحو الأمام في مشوار تحقيق حلمه الكروي بأن يكون أعظم لاعب كرة قدم في تاريخ بلاده.

ساديو ماني صاحب ال27 عاماً مثال للإنسان الإفريقي الطيب، الذي لا يحب المشاكل ويأمل أن يعيش في سلام، هو قال في تصريحات عن حياته الخاصة: لا احتاج سيارات فارهة و منازل كبيرة أو رحلات حول العالم، أفضل أن يحصل أقاربى على القليل من الذى اعطتنى إياه هذه الحياة.

إقرأ الخبر من هنا


9C405226-B185-48C8-A741-109856FB6A7A

علاقة الونسو بجوارديولا لم تنسيه عشقه الأول ليفربول

سبورت 360 – تحدث الأسطورة الإسباني تشابي الونسو لاعب خط وسط ريال سوسيداد، ليفربول، ريال مدريد وبايرن ميونخ السابق عن الدوري الإنجليزي الممتاز والمنافسة هناك.  وتطرق تشابي الونسو في تصريحاته للحديث عن المنافسة الشرسة في إنجلترا التي تنحصر بين مانشستر سيتي بطل أخر نسختين وليفربول تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب.

إقرأ الخبر من هنا


محمد صلاح يسجل هدفين ضد آرسنال

محمد صلاح يسجل هدفين ضد آرسنال

أهداف مباراة ليفربول وآرسنال .. ملخص ونتيجة المباراة

موقع سبورت 360 – حقق نادي ليفربول فوزًا كبيرًا على نادي آرسنال بنتيجة 3-1 ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز من موسم 2019-2020، في لقاء الصدارة بين الفريقين.

إقرأ الخبر من هنا


F81583D1-6E36-4469-8C73-02F16E55A995
وقفة 360 .. دافيد لويز ميؤوس منه وأسباب فشل خطة إيمري !

موقع سبورت 360 – نجح فريق نادي ليفربول في تحقيق فوز كبير على حساب أرسنال بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد في مباراة ملعب أنفيلد التي انتهت منذ قليل.

إقرأ الخبر من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة