ملخص أخبار محمد صلاح وليفربول .. الفرعون المصري يُصيب كلوب بالذهول

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يمر ليفربول بفترة رائعة تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب بعد تحقيقه لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وفوزه بلقب كأس السوبر الأوروبي هذا الموسم، عدا عن تربعه على صدارة ترتيب البريميرليج في أول جولتين.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ويستضيف ليفربول يوم غد أحد منافسيه المباشرين آرسنال على ملعب أنفيلد رود لحساب الجولة الثالثة، وتعد هذه المباراة اختبار حقيقي لمدى جاهزية الفريق للمنافسة على الألقاب في الموسم الحالي.

وقرر المدرب يورجن كلوب عدم بيع أي لاعب من تشكيلته الأساسية في الموسم الماضي، ويشمل ذلك النجم المصري محمد صلاح بطبيعة الحال، لكن في المقابل ل ينتدب أي لاعب أيضاً، ويبدو أنه مقتنع بالأسماء التي يملكها.

وسيخوض محمد صلاح اليوم المباراة السادسة له ضد آرسنال، ويملك الفرعون المصري سجل تهديفي ممتاز، حيث أحرز 4 أهداف، وصنع 3 آخرين، أي انه ساهم بتسجيل 7 أهداف، بمعدل 1.3 هدف في المباراة الواحدة.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار محمد صلاح وليفربول لليوم السبت الموافق 24 أغسطس:-


GettyImages-1168606307 (1)

هدف محمد صلاح ضد آرسنال يُثير ذهول كلوب

قال يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، إن المصري محمد صلاح أذهله للغاية في الهدف الثالث الذي أحرزه خلال مباراة آرسنال، والتي أقيمت مساء اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي.

اقرأ المزيد


Liverpool FC v Arsenal FC - Premier League

آرسنال فريسة مفضلة للسفاح محمد صلاح

تمكن الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، من تسجيل ثنائية مميزة في مرمى آرسنال، في اللقاء الذي شهد تفوق الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

اقرأ المزيد


فيرجيل فان دايك

فيرجيل فان دايك

ليفربول يعرض على فان دايك عقداً جديداً براتب مضاعف

موقع سبورت 360 ـ من المتوقع أن يوقع فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول عقدًا جديدًا مع فريق ريدز براتب مضاعف يعكس قيمته كواحد من أفضل اللاعبين في العالم.

وأصبح فان دايك نجمًا بارزًا منذ انضمامه إلى ليفربول من ساوثهامبتون في صفقة قياسية بلغت 75 مليون جنيه إسترليني في يناير 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


آلان شيرر

آلان شيرر

آلان شيرر يشرح سبب قلق ليفربول من مواجهة آرسنال

موقع سبورت 360 – أكد النجم الإنجليزي السابق آلان شيرر إن ليفربول أظهر بعض الدلائل المثيرة للقلق على الصعيد الدفاعي هذا الموسم قبل مواجهة آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتغلب فريق المدرب يورجن كلوب على نورويتش سيتي بنتيجة (4-1) في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي ، قبل أن يفوز على فريق ساوثامبتون بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية.

إقرأ الخبر كاملاً


5B4E5FD2-FF60-406C-ABEC-479E33C23060

فيرمينو يستهدف دخول التاريخ من أوسع أبوابه في مباراة آرسنال

ينتظر عشاق كرة القدم في كل مكان تحديداً الإنجليزية مباراة من العيار الثقيل في ثالث جولات الدوري الإنجليزي الممتاز سوف تجمع بين ليفربول وآرسنال مساء اليوم السبت على ملعب أنفيلد رود.

ويدخل ليفربول المباراة بهدف مواصلة النتائج الجيدة والإيجابية وتحسين مستواه أيضاً، حيث نجحت كتيبة يورجن كلوب بتحقيق الفوز في جميع المباريات التي خاضتها منذ بداية الموسم في مخلتف البطولات.

إقرأ الخبر كاملاً


ساديو ماني

ساديو ماني

قصة كفاح.. ساديو ماني هرب بحذاء ممزق ليتوج بالشامبيونزليج

سبورت360- يبذل النجم السنغالي ساديو ماني مجهوداً كبيراً داخل الملعب مع فريقه ليفربول الإنجليزي، فهو يلعب من أجل المتعة والتقدم نحو الأمام في مشوار تحقيق حلمه الكروي بأن يكون أعظم لاعب كرة قدم في تاريخ بلاده.

ساديو ماني صاحب ال27 عاماً مثال للإنسان الإفريقي الطيب، الذي لا يحب المشاكل ويأمل أن يعيش في سلام، هو قال في تصريحات عن حياته الخاصة: لا احتاج سيارات فارهة و منازل كبيرة أو رحلات حول العالم، أفضل أن يحصل أقاربى على القليل من الذى اعطتنى إياه هذه الحياة.

إقرأ الخبر كاملاً


9C405226-B185-48C8-A741-109856FB6A7A

علاقة الونسو بجوارديولا لم تنسيه عشقه الأول ليفربول

سبورت 360 – تحدث الأسطورة الإسباني تشابي الونسو لاعب خط وسط ريال سوسيداد، ليفربول، ريال مدريد وبايرن ميونخ السابق عن الدوري الإنجليزي الممتاز والمنافسة هناك.  وتطرق تشابي الونسو في تصريحاته للحديث عن المنافسة الشرسة في إنجلترا التي تنحصر بين مانشستر سيتي بطل أخر نسختين وليفربول تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

يورجن كلوب مدرب ليفربول

موقع سبورت 360 – قال يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، إن المصري محمد صلاح أذهله للغاية في الهدف الثالث الذي أحرزه خلال مباراة آرسنال، والتي أقيمت مساء اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وقال كلوب في تصريحاته عقب الفوز على آرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف: “ركلة الجزاء كانت واضحة وهدف صلاح الثالث كان مذهلاً، يا له من هدف، أرى أنه قدم مباراة رائعة للغاية وأداءً مميزاً مليئاً بالطاقة والحماس والقتالية، اللاعبون قدموا المطلوب منهم تماماً”.

وأضاف المدرب الألماني: “نحن لدينا القوة الكافية للتعامل مع الضغوط التي نتعرض لها، لعبنا بدفاع متقدم، واللاعبين ظهروا بالشكل المطلوب، وتمكنا من تسجيل أهداف رائعة”.

وتابع: “لقد تأقلمنا على خطة آرسنال، لكننا كنا بحاجة إلى المزيد من الركض في الخلف، لسنا بحاجة إلى أن نجعل الجميع متحمسين في كل ثانية في المباراة، نحن لسنا ديزني لاند، هويتنا هي الضغط وأظهرنا ذلك اليوم”.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد تسع نقاط، مع العلم أنه هو الفريق الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة في الجولات الثلاث الماضية.

الأكثر مشاهدة

وقفة 360 .. دافيد لويز ميؤوس منه وأسباب فشل خطة إيمري !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أوناي إيمري ويورجن كلوب

موقع سبورت 360 – نجح فريق نادي ليفربول في تحقيق فوز كبير على حساب أرسنال بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد في مباراة ملعب أنفيلد التي انتهت منذ قليل.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

واستضيف الريدز، فريق ملعب الإمارات في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتمكن الليفر من فك الاشتباك في الصدارة والانفراد بها بالوصول إلى النقطة 9 ومواصلة العلامة الكاملة في الدوري الأقوى والأصعب في العالم.

دعونا نلقي نظرة على أهم الملاحظات الفنية التي خرجنا بها من مباراة اليوم:

1- أوناي إيمري كانت رغبته واضحة بالخروج بأقل الخسائر من مباراة اليوم، لذا اعتمد على إغلاق العمق من خلال وجود كثافة دفاعية في وسط الملعب بتطبيق طريقة 4/3/1/2، مع التعويل على سرعة نيكولاس بيبي وأوباميانج في الخط الأمامي.

2- المدرب الإسباني للجانرز أجبر لاعبي ليفربول على استخدام تكتيك هجومي لا يتقنوه، وهو إرسال الكرات العرضية العالية عبر أرنولد وروبرتسون، وهو ما جعل الريدز بلا خطورة حقيقية على مرمى لينو في الشوط الأول.

3- الوافد الجديد بيبي استطاع إحداث ارتباك كبير في دفاع أصحاب الأرض، وكاد يسجل في أكثر من مناسبة، ولكن إنهاء الهجمات بشكل سيئ عابه في مباراة اليوم، وحرم إيمري من نجاح خطته الخادعة لكلوب.

4- كان من الطبيعي ألا يفك هذا التكتل الدفاعي سوى ركلة ثابتة أو تسديدة من خارج المنطقة، وهو ما تحقق بالفعل خلال هدف ماتيب مستغلاً ركلة ركنية.

محمد صلاح يسجل هدفين ضد آرسنال

5- هدف ماتيب جاء محبطاً لزملاء جندوزي، ولكن ما كان محبطاً أكثر وأنهى المباراة إكلينيكياً هو هدف محمد صلاح المبكر في بداية الشوط الثاني إثر خطأ ساذج جداً من المدافع البرازيلي دافيد لويز.

6- هذا الأخير وفي جداً لتقاليده، فبعد شوط أول كبير قدمه، أبى أن يواصل هذا الأداء الجيد وتسبب في هدفي الفرعون المصري في أول ربع ساعة من عمر الفترة الثانية.

7- تأخر إيمري بغرابة شديدة في الدفع بلاكازيت من على مقاعد البدلاء، وأخطأ كثيراً في إشراك عدد كبير من اللاعبين الصغار، الذين لا يحظون بخبرات كبيرة في مثل هذه المواعيد، فوجود ميتلاند نايلز، ويلوك، جندوزي مع الوافدين الجديدين سيبايوس وبيبي شكل عبءً كبيراً على المدفعجية.

8- سيبايوس لم يكن له دور واضح في مباراة اليوم، فلم يكن حلقة الوصل بين الوسط والهجوم، حيث اعتمد إيمري على الكرات الطولية المباغتة في ظهر دفاع ليفربول، ولم يكن للاعب ريال مدريد المعار إلى أرسنال دور دفاعي واضح، وهو ما أدى إلى اختفائه في اللعب !.

9- محمد صلاح دخل ليسدد ركلة الجزاء وهو متوتر جداً، ولكنه سدد بطريقة ممتازة وصعبة على الحارس حتى لو ارتمى في نفس الزاوية، ثم عزز صلاح غلته التهديفية بهدف ثانٍ في مهارة وسرعة وإنهاء رائع .. استفاقة جيدة ومطلوبة من جانب جلاد المدفعجية بستة أهداف في 5 مواجهات في البريميرليج.

10- نيكولاس بيبي أظهر إمكانيات طيبة جداً على مستوى السرعة والمراوغة، ولكن ينقصه إنهاء الهجمة بالشكل الصحيح، وسيحتاج إيمري إلى المعادلة المناسبة لإدماج بيبي مع أوباميانج ولاكازيت في تشكيلة واحدة، حيث لا يمكن الاستغناء عن الجابوني أو الفرنسي بالطبع !.

الأكثر مشاهدة