سبورت360- يخوض ليفربول مباراة صعبة على ملعب “آنفيلد” أمام آرسنال اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنطلق المباراة في الساعة (20:30 بتوقيت الإمارات)، و(19:30 بتوقيت السعودية)، و(18:30 بتوقيت القاهرة)، و(16:30 بتوقيت جرينيتش).

تذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديداً على قناة HD2، بتعليق صوتي لعلي محمد علي، يقود اللقاء الحكم أنتوني تايلور.

يدخل ليفربول المباراة ورصيده 6 نقاط من انتصارين أمام نوريتش سيتي (4-1)، وساوثهامبتون (2-1)، ويتساوى معه آرسنال الثاني بفوزين أمام نيوكاسل (1-0)، وبيرنلي (2-1).

أرقام واحصائيات

* ليفربول لم يخسر في آخر ثماني مباريات ضد آرسنال في جميع المسابقات ، حيث فاز في أربع مباريات وتعادل في أربع أخرى ، أكبر سلسلة خالية من الهزائم انتهت في فبراير 2000 (14).

* آرسنال لم يفز على ليفربول في زياراته الست الأخيرة إلى ملعب أنفيلد في الدوري الإنجليزي ، حيث خسر في أربع لقاءات وتعادل مرتين ، وقد سجل هدفين على الأقل في كل مباراة (22).

* المباراة بين ليفربول وآرسنال هي الأكثر زخماً من حيث عدد الأهداف ، (155) هدفاً في 54 مباراة ، أكثر من أي مواجهة أخرى ، كما تميزت هذه اللقاءت بأكبر عدد من الهاتريك في ست مرات.

* آرسنال خسر 13 مباراة على في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول في ملعب أنفيلد ، فقط أمام مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد (16) خسر مباريات أكثر في تاريخ هذه البطولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة