يورجن كلوب

موقع سبورت 360 – دعا يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، لمراجعة قرار إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا قبل انطلاق بطولة البريمييرليج، حيث أشار المتحدث الألماني إلى أنه ينبغي السير على خطى الدوريات الأخرى.

وقال كلوب في تصريحات صحفية اليوم الجمعة: “كنت موافقاً على قرار إغلاق الميركاتو بالنسبة لأندية البريمييرليج مع بداية الموسم، ولكن لن تكون هناك ميزة لنا إذا استمر في بقية دوريات أوروبا مع استمرار وجود لاعبين كبار متاحين في السوق”.

وتابع في نفس السياق: “بصراحة؟ أنا لا أهتم (إذا كانت قبل أو بعد) المهم هو أن يتم إغلاق السوق الإنجليزي في نفس الوقت مع بقية الأسواق في أوروبا، هذه هي الفكرة”.

وحتى الآن لا يزال الدوري الإنجليزي هو الوحيد الذي تُغلق فيه نافذة الانتقالات قبل بداية المسابقة، لكن من المتوقع أن تحذو بقية الدوريات حذوه خاصة أن أغلبية المديرين الرياضيين في إيطاليا وإسبانيا يطالبون بإنهاء الميركاتو قبل انطلاق الموسم نظرا لتأثيره السلبي على تركيز اللاعبين وتسببه في تأخر انسجام البعض خاصة بعد إبرام صفقة مفاجئة في الأيام الأخيرة من السوق الصيفية.

ويواصل ليفربول استعداداته للقائه المرتقب ضد آرسنال غداً، وتكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة كونها تقام بين الفريقين الوحيدين اللذين استطاعا الخروج بالعلامة الكاملة من الجولتين الأولى والثانية من البطولة الإنجليزية هذا الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة