ملخص أخبار ليفربول ومحمد صلاح .. كلوب يوجه رسالة بخصوص الميركاتو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يواجه فريق ليفربول مساء غد السبت على ملعبه “الأنفيلد” منافسه آرسنال، في قمة مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2019 / 2020.

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ست نقاط، مناصفةً مع آرسنال، لذلك ننتظر مباراة كبيرة بين الفريقين.

الألماني يورجن كلوب يرغب في الفوز بمباراة الغد من أجل المضي قدماً نحو تحقيق حلم الريدز بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ عام 1990.

وتعقد جماهير ليفربول الآمال على نجوم ليفربول “محمد صلاح، وساديو ماني، وروبيرتو فيرمينيو، وفيرجيل فان دايك” من أجل التتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ليفربول الإنجليزي، ونجمه المصري محمد صلاح اليوم الجمعة الموافق الثالث والعشرين من شهر أغسطس الجاري :


GettyImages-1166034420 (1)

كلوب يطالب بمراجعة موعد إغلاق الميركاتو في إنجلترا

دعا يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، لمراجعة قرار إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا قبل انطلاق بطولة البريمييرليج، حيث أشار المتحدث الألماني إلى أنه ينبغي السير على خطى الدوريات الأخرى.

اقرأ المزيد


أليسون بيكر

أليسون بيكر

مدرب ليفربول يقدم تحديثاً مشجعاً عن إصابة أليسون

موقع سبورت 360 – تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول لكرة القدم عن حالة حارس المرمى أليسون بيكر ، والموعد المقرر لعودته إلى الملاعب بعد شفاءه من الإصابة التي يعاني منها حالياً.

إقرأ الخبر من هنا


روبيرتو فيرمينيو

روبيرتو فيرمينيو

قبل مباراة ليفربول القادمة .. فيرمينيو يستعد لضحيته المفضلة آرسنال

موقع سبورت 360 – يلتقي فريق ليفربول مساء غد السبت على ملعبه “الأنفيلد” منافسه الصعب آرسنال، ضمن قمة مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ الخبر من هنا


محمد صلاح وساديو ماني

محمد صلاح وساديو ماني

فانتازي 360: الكل في انتظار هاري كين .. وحفل أهداف في الأنفيلد

موقع سبورت 360 – ينتظر عشاق لعبة الفانتازي بداية الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020، والتي ستبدأ اليوم في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

إقرأ الخبر من هنا


68E4116D-EA15-4349-AF82-BA4F359E6E22
سوشيال 360 : ابتسامة نيمار وصعقة أدوريز وفار مانشستر سيتي

من منا كعشاق كرة القدم لا يدخل على وسائل التواصل الإجتماعي أو مواقع الإنترنت يومياً لمتابعة أخبار كرة القدم، جميعنا نفعل ذلك، نقرأ يومياً الأخبار والتقارير والتي منها السليم والرسمي والآخر أكاذيب وشائعات، ردود الأفعال وتعليقات الجماهير والمشاهير على أحداث اللعبة اليومية.

إقرأ الخبر من هنا


5E5DE76E-C265-40AB-987D-A3806EE4ACE9
قلق في ليفربول بشأن نابي كيتا

قالت وسائل الإعلام الإنجليزية مساء اليوم الخميس، أن هناك حالة من القلق داخل نادي ليفربول الانجليزي بسبب إصابة لاعب خط الوسط الغيني نابي كيتا الأخيرة.

إقرأ الخبر من هنا


0E6DEDC0-B47E-4C4B-A82E-0F2A6F7598DC
أخبار صادمة لليفربول وسعيدة لأرسنال قبل المواجهة المنتظرة

كشف نادي آرسنال الإنجليزي في بيان رسمي عن حالة لاعبيه البدنية قبل مواجهة ليفربول المنتظرة يوم السبت القادم على ملعب أنفيلد رود ضمن منافسات الأسبوع الثالث من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ الخبر من هنا


E9FF3A6F-C515-43ED-8E2B-C66A545F1546
غياب مؤثر عن صفوف ليفربول في مواجهة آرسنال

نقلت وسائل الإعلام الإنجليزية مساء اليوم الخميس بعض الأخبار السيئة لجماهير ليفربول الإنجليزي قبل مواجهة الفريق المهمة ضد آرسنال يوم السبت القادم.

إقرأ الخبر من هنا


Liverpool v SSC Napoli - Pre-Season Friendly

رسمياً.. ليفربول يعلن عن تجديد عقد تشامبرلين

أعلن نادي ليفربول عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت اليوم الخميس عن تمديد عقده نجمه أليكس أوكسليد تشامبرلين لفترة طويلة.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1168561211

آرسنال بالقوة الضاربة في مواجهة ليفربول

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية مساء اليوم الخميس، عن التشكيلة المتوقعة لنادي آرسنال خلال مواجهة بطل أوروبا نادي ليفربول، في ثالث جولات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


يورجن كلوب مدرب ليفربول

يورجن كلوب مدرب ليفربول

كلوب يؤكد رغبته بتدريب منتخب ألمانيا وبايرن ميونخ

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن مخطط مسيرته الاحترافية في الأعوام القادمة، مشيراً إلى أنه يطمح لتدريب بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا قبل إعلان اعتزاله.إقرأ الخبر من هنا


فيليب كوتينيو

فيليب كوتينيو

رسالة يورجن كلوب إلى بايرن ميونخ بشأن كوتينيو

موقع سبورت 360 – وجه يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي لكرة القدم رسالة إلى نادي بايرن ميونخ الألماني بعد تعاقده معه يوم الاحد الماضي مع فيليب كوتينيو من برشلونة الإسباني.إقرأ الخبر من هنا


ديان لوفرين

ديان لوفرين

لوفرين مُرشح للانتقال من ليفربول إلى باير ليفركوزن

موقع سبورت 360- خرج المدافع الكرواتي ديان لوفرين من مخططات مدرب فريق ليفربول يورجين كلوب مما يجعل انتقاله قبل نهاية سوق الانتقالات أمراً محتوماً.

واستهدف نادي روما التعاقد مع لوفرين منذ بداية سوق الانتقالات لكنه لم يجد الصيغة المناسبة حتى الآن لشراء عقده.

إقرأ الخبر من هنا

C7EF55D8-8C65-455A-8784-BA59E41298CC

رسمياً .. ستوريدج ينتقل إلى الدوري التركي

أعلن نادي طرابزون سبور التركي رسمياً تعاقده مع الإنجليزي دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول، تشيلسي ومانشستر سيتي السابق، مجاناً في صفقة انتقال حر.  ونشر نادي طرابزون سبور

التركي بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي وحساباته الشخصية الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر أكد فيه التوقيع مع دانييل ستوريدج.

إقرأ الخبر من هنا


D617E428-673B-4323-BF09-55620966DE91

مدافع آرسنال يستفز ليفربول

تحدث اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس مدافع نادي آرسنال عن مواجهة فريقه المنتظرة يوم السبت القادم ضد ليفربول بطل أوروبا ووصيف الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر البريميرليج.

إقرأ الخبر من هنا


محمد صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح يكشف عن رسالة كلوب لنجوم ليفربول

موقع سبورت 360 – كشف النجم المصري محمد صلاح الستار عن الرسالة التي وجهها المدرب الألماني يورجن كلوب إلى نجوم ولاعبي ليفربول، قبل انطلاق الموسم والذي يشهد منافسة الريدز على لقب الدوري الإنجليزي، بجانب محاولة الاحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


2222222222222
فيديو كوميدي .. ملخص الأسبوع الثاني من البريميرليج بطريقة مختلفة

شاهد الفيديو من هنا


A2DD93DE-E354-49A1-BDBF-A9947FE13817
كارول : اعتمدت على جوجل للتعرف على لاعبي ليفربول !

كشف الإنجليزي أندي كارول مهاجم ليفربول ووست هام السابق ونيوكاسل الحالي عن تفاصيل انتقاله إلى الردز وبعض الخبايا والأسرار التي تلت هذه الخطوة.

إقرأ الخبر من هنا


يورجن كلوب

يورجن كلوب

كلوب يلمح إلى اعتزاله التدريب عقب نهاية عقده مع ليفربول !

موقع سبورت 360 – ألمح السيد يورجن كلوب المدير الفني لفريق نادي ليفربول إلى إمكانية اعتزاله التدريب عقب نهاية عقده مع الريدز !.


الأكثر مشاهدة

كلوب يطالب بمراجعة موعد إغلاق الميركاتو في إنجلترا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
يورجن كلوب

موقع سبورت 360 – دعا يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، لمراجعة قرار إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا قبل انطلاق بطولة البريمييرليج، حيث أشار المتحدث الألماني إلى أنه ينبغي السير على خطى الدوريات الأخرى.

وقال كلوب في تصريحات صحفية اليوم الجمعة: “كنت موافقاً على قرار إغلاق الميركاتو بالنسبة لأندية البريمييرليج مع بداية الموسم، ولكن لن تكون هناك ميزة لنا إذا استمر في بقية دوريات أوروبا مع استمرار وجود لاعبين كبار متاحين في السوق”.

وتابع في نفس السياق: “بصراحة؟ أنا لا أهتم (إذا كانت قبل أو بعد) المهم هو أن يتم إغلاق السوق الإنجليزي في نفس الوقت مع بقية الأسواق في أوروبا، هذه هي الفكرة”.

وحتى الآن لا يزال الدوري الإنجليزي هو الوحيد الذي تُغلق فيه نافذة الانتقالات قبل بداية المسابقة، لكن من المتوقع أن تحذو بقية الدوريات حذوه خاصة أن أغلبية المديرين الرياضيين في إيطاليا وإسبانيا يطالبون بإنهاء الميركاتو قبل انطلاق الموسم نظرا لتأثيره السلبي على تركيز اللاعبين وتسببه في تأخر انسجام البعض خاصة بعد إبرام صفقة مفاجئة في الأيام الأخيرة من السوق الصيفية.

ويواصل ليفربول استعداداته للقائه المرتقب ضد آرسنال غداً، وتكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة كونها تقام بين الفريقين الوحيدين اللذين استطاعا الخروج بالعلامة الكاملة من الجولتين الأولى والثانية من البطولة الإنجليزية هذا الموسم.

الأكثر مشاهدة

ليفربول × آرسنال .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يحتضن ملعب أنفيلد مساء يوم السبت مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل آرسنال ضيفاً ثقيلاً على ليفربول في قمة الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويسعى نادي ليفربول للفوز في هذه المباراة والحصول على النقاط الثلاث من أجل الابتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي ، في حين يبحث قطار فريق المدفعجية عن مزيد من السرعة وتحقيق الفوز الثالث على التوالي.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:-

* ليفربول لم يخسر في آخر ثماني مباريات ضد آرسنال في جميع المسابقات ، حيث فاز في أربع مباريات وتعادل في أربع أخرى ، أكبر سلسلة خالية من الهزائم انتهت في فبراير 2000 (14).

* آرسنال لم يفز على ليفربول في زياراته الست الأخيرة إلى ملعب أنفيلد في الدوري الإنجليزي ، حيث خسر في أربع لقاءات وتعادل مرتين ، وقد سجل هدفين على الأقل في كل مباراة (22).

* المباراة بين ليفربول وآرسنال هي الأكثر زخماً من حيث عدد الأهداف ، (155) هدفاً في 54 مباراة ، أكثر من أي مواجهة أخرى ، كما تميزت هذه اللقاءت بأكبر عدد من الهاتريك في ست مرات.

* آرسنال خسر 13 مباراة على في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول في ملعب أنفيلد ، فقط أمام مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد (16) خسر مباريات أكثر في تاريخ هذه البطولة.

* ليفربول فاز في آخر 11 مباراة معادلاً رقمه بين فبراير وأبريل 2014 مع بريندان رودجرز ، لكن فوزه على آرسنال سيجعله يعادل أفضل سلسلة (12) بين أبريل وأكتوبر 1999 مع كيني دالجليش.

* آرسنال يمكن أن يفوز في أول ثلاث مباريات متتالية من الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة التاسعة في تاريخه ، المرة الأولى جاءت في 2004-2005 عندما احتل المركز الثاني خلف تشيلسي.

* ليفربول يملك (41) مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز دون خسارة على ملعب أنفيلد ، محققاً 31 انتصاراً وعشرة تعادلات ، منذ الخسارة 0-2 أمام كريستال بالاس قبل عامين و 123 يوماً متتالياً.

* روبرتو فيرمينو يمتلك أكبر عدد من الأهداف في الدوري الإنجليزي ضد آرسنال (8 في 8 مباريات) ، أكثر من ضد أي فريق آخر ، كما سجل في مباراته الأربع ضد الجنرز في أنفيلد وأحرز سبعة أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين.

* بيير إيميريك أوباميانج سجل ثلاثة أهداف في 13 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد الأندية الستة الكبار بمعدل هدف في كل 356 دقيقة ، فيما سجل ضد باقي المنافسين 31 هدفاً في 38 مباراة بمعدل هدف في كل 94 دقيقة.

* روبرتو فيرمينو سيكون على موعد مع يوم مميز للغاية خلال المباراة ضد آرسنال يوم السبت ، حيث يبتعد مهاجم ليفربول بفارق هدف واحد فقط عن كونه سيصبح أول لاعب برازيلي يحرز 50 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز.

* مدرب ليفربول يورجن كلوب واجه آرسنال سبع مرات في الدوري الإنجليزي الممتاز دون أن يخسر ، محققاً أربع انتصارات وثلاث تعادلات ، وهي أفضل سلسلة خالية من الهزائم ضد نادٍ في البريمرليج إلى جانب إيفرتون (7 أيضاً).

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

الأكثر مشاهدة