ملخص أخبار ليفربول ومحمد صلاح .. ليفربول يمدد عقد تشامبرلين

رامي جرادات 22:29 22/08/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

انطلق ليفربول في الدوري الإنجليزي بشكل ناري كما كان متوقعاً، وتربع على عرش الصدارة مبكراً بتحقيقه انتصارين في أول جولتين على نوريتش سيتي وساوثهامبتون، متفوقاً على آرسنال الذي حصد 6 نقاط هو الآخر بفارق الأهداف.

وبدأ ليفربول الموسم بتحقيق لقب كأس السوبر الأوروبي على حساب تشيلسي الذي هزمه بركلات الترجيح، لكنه فشل في الفوز بلقب الدرع الخيرية بعد هزيمته من منافسه الاول بالوقت الراهن مانشستر سيتي.

وتمكن النجم المصري محمد صلاح من تسجيل هدفه الأول في البريميرليج هذا الموسم والذي أحرزه في شباك نوريتش سيتي بالجولة الأولى، وتعلق الجماهير عليه آمال كبيرة ليواصل نجاحاته المبهرة التي حققها في الموسمين الماضيين.

ولم يدعّم المدرب يورجن كلوب صفوفه في الميركاتو الصيفي وراهن على نفس الأسماء التي توج بها بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وذلك رغم تأكيد وسائل الإعلام والمحللين على أن الفريق بحاجة لبعض التدعيمات.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 جميع أخبار محمد صلاح وليفربول لليوم الخميس الموافق 22 من شهر أغسطس الجاري:


Liverpool v SSC Napoli - Pre-Season Friendly

رسمياً.. ليفربول يعلن عن تجديد عقد تشامبرلين

أعلن نادي ليفربول عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت اليوم الخميس عن تمديد عقده نجمه أليكس أوكسليد تشامبرلين لفترة طويلة.

إقرأ المزيد


GettyImages-1168561211

آرسنال بالقوة الضاربة في مواجهة ليفربول

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية مساء اليوم الخميس، عن التشكيلة المتوقعة لنادي آرسنال خلال مواجهة بطل أوروبا نادي ليفربول، في ثالث جولات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


فيليب كوتينيو

فيليب كوتينيو

رسالة يورجن كلوب إلى بايرن ميونخ بشأن كوتينيو

موقع سبورت 360 – وجه يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي لكرة القدم رسالة إلى نادي بايرن ميونخ الألماني بعد تعاقده يوم الاحد الماضي مع فيليب كوتينيو من برشلونة الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


كلوب يؤكد رغبته بتدريب منتخب ألمانيا وبايرن ميونخ

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن مخطط مسيرته الاحترافية في الأعوام القادمة، مشيراً إلى أنه يطمح لتدريب بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا قبل إعلان اعتزاله.

إقرأ الخبر كاملاً


ديان لوفرين

ديان لوفرين

لوفرين مُرشح للانتقال من ليفربول إلى باير ليفركوزن

موقع سبورت 360- خرج المدافع الكرواتي ديان لوفرين من مخططات مدرب فريق ليفربول يورجين كلوب مما يجعل انتقاله قبل نهاية سوق الانتقالات أمراً محتوماً.

واستهدف نادي روما التعاقد مع لوفرين منذ بداية سوق الانتقالات لكنه لم يجد الصيغة المناسبة حتى الآن لشراء عقده.

إقرأ الخبر كاملاً


C7EF55D8-8C65-455A-8784-BA59E41298CC

رسمياً .. ستوريدج ينتقل إلى الدوري التركي

أعلن نادي طرابزون سبور التركي رسمياً تعاقده مع الإنجليزي دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول، تشيلسي ومانشستر سيتي السابق، مجاناً في صفقة انتقال حر.  ونشر نادي طرابزون سبور

التركي بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي وحساباته الشخصية الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر أكد فيه التوقيع مع دانييل ستوريدج.

إقرأ الخبر كاملاً


D617E428-673B-4323-BF09-55620966DE91

مدافع آرسنال يستفز ليفربول

تحدث اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس مدافع نادي آرسنال عن مواجهة فريقه المنتظرة يوم السبت القادم ضد ليفربول بطل أوروبا ووصيف الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر البريميرليج.

إقرأ الخبر كاملاً


محمد صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح يكشف عن رسالة كلوب لنجوم ليفربول

موقع سبورت 360 – كشف النجم المصري محمد صلاح الستار عن الرسالة التي وجهها المدرب الألماني يورجن كلوب إلى نجوم ولاعبي ليفربول، قبل انطلاق الموسم والذي يشهد منافسة الريدز على لقب الدوري الإنجليزي، بجانب محاولة الاحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

آخر أخبار سوق الانتقالات .. باريس يرفض عرض برشلونة ولوزانو يصل نابولي

موقع سبورت 360 – تواصل الأندية الأوروبية نشاطها لتدعيم صفوفها خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وتبقى صفقة رحيل نيمار دا سيلفا عن باريس سان جيرمان الفرسني تطفو على السطح.

إقرأ الخبر من هنا


2222222222222
فيديو كوميدي .. ملخص الأسبوع الثاني من البريميرليج بطريقة مختلفة

شاهد الفيديو من هنا


A2DD93DE-E354-49A1-BDBF-A9947FE13817
كارول : اعتمدت على جوجل للتعرف على لاعبي ليفربول !

كشف الإنجليزي أندي كارول مهاجم ليفربول ووست هام السابق ونيوكاسل الحالي عن تفاصيل انتقاله إلى الردز وبعض الخبايا والأسرار التي تلت هذه الخطوة.

إقرأ الخبر من هنا


يورجن كلوب

يورجن كلوب

كلوب يلمح إلى اعتزاله التدريب عقب نهاية عقده مع ليفربول !

موقع سبورت 360 – ألمح السيد يورجن كلوب المدير الفني لفريق نادي ليفربول إلى إمكانية اعتزاله التدريب عقب نهاية عقده مع الريدز !.


GettyImages-1153214503

محمد صلاح يقفل الباب في وجه ريال مدريد: أنا سعيد في ليفربول

سبورت 360 – قفل النجم المصري المتألق محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، الباب في وجه نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد الذي أبدى اهتمامه الشديد بضمه، بتأكيده على سعادته في القلعة الحمراء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلوب يؤكد رغبته بتدريب منتخب ألمانيا وبايرن ميونخ

رامي جرادات 13:42 22/08/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
يورجن كلوب مدرب ليفربول

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن مخطط مسيرته الاحترافية في الأعوام القادمة، مشيراً إلى أنه يطمح لتدريب بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا قبل إعلان اعتزاله.

ويحقق يورجن كلوب نتائج أكثر من رائعة مع ليفربول منذ وصوله لتدريب الفريق قبل 3 أعوام ونصف، وحقق مع الفريق لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وتوج أيضاً بلقب كأس السوبر الأوروبي.

وقال يورجن كلوب في تصريحات لوسائل الإعلام “ترتيب الخطوات التي سأقوم بها هو تدريب منتخب ألمانيا، ثم بايرن ميونخ، ثم سأعود إلى بوروسا دورتموند، وبعدها سأعود لليفربول للأبد”.

وأكد المدرب الألماني على عدم وجود ضمان لتحقيق هذا المخطط، مشيراً إلى أنه قد يعتزل التدريب نهائياً بعد بضعة سنوات، وأردف قائلاً “في الحقيقة ليس لدي فكرة كيف سوف يكون مستقبلي، أريد أن استمر في العامين أو الثلاثة المقبلة بنفس الطريقة، بعدها سأقرر، ربما اعتزل نهائياً”.

يذكر أن ليفربول يسعى لتجديد عقده يورجن كلوب لخمسة أعوام إضافية على الأٌقل، لكن المدرب الألماني ما زال يرفض هذا الاقتراح لكونه لا يفضل الارتباط بعقود طويلة الأمد.

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

فيليب كوتينيو

موقع سبورت 360 – وجه يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي لكرة القدم رسالة إلى نادي بايرن ميونخ الألماني بعد تعاقده معه يوم الاحد الماضي مع فيليب كوتينيو من برشلونة الإسباني.

وأكمل كوتينيو انتقاله من نادي برشلونة لمدة عام واحد على سبيل الإعارة ، في حين ينص الاتفاق مع الفريق البافاري على إمكانية التوقيع معه مقابل قدره 120 مليون يورو في صيف العام القادم.

وتعرض لاعب الوسط البرازيلي لانتقادات كبيرة منذ مغادرته صفوف ليفربول في صفقة قيمتها 150 مليون يورو في يناير 2018 ، وذلك بسبب فشله بالوصول إلى مستوى التوقعات مع برشلونة.

وأظهر اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا أفضل أداء له تحت قيادة يورجن كلوب ، حيث سجل 12 هدفاً في عشرين مباراة وشكل قوة هجومية مع ساديو ماني وروبرتو فيرمينو ومحمد صلاح.

ولا يزال المدرب الألماني يصنف كوتينيو كلاعب من الدرجة العالية على الرغم من قراره بعدم إعادة التوقيع خلال هذا الصيف بسبب عدم وجود موارد مالية تسمح بذلك حسب تعبيره.

وشرح كلوب كيف يمكن لبايرن ميونخ الحصول على أفضل مستوى من كوتينيو وقال لمجلة “كيكر” الألمانية : “كوتينيو لاعب يعرف كيف يسيطر على المباراة ويساعد الفريق بشكل صحيح”.

وتابع بقوله : “هو لن يقدم الإضافة في بايرن ميونخ منذ اليوم الأول ، ولكن منذ اليوم الأول فصاعداً سيحصل البايرن على لاعب رائع ، يجب عليهم أن يجعلوه يتأقلم حتى يحصلوا على الاستفادة الكاملة ، وبهذا ستكسب البوندسليجا لاعب كبير”.

الأكثر مشاهدة