نفت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية التقارير التي ادعتها وسائل الإعلام الإسبانية بخصوص قيمة انتقال صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو من صفوف ليفربول إلى برشلونة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأعلن نادي بايرن ميون الألماني تعاقده رسمياً مع صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو من صفوف برشلونة الإسباني على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع وجود بند خيار الشراء لصالح العملاق البفاري الصيف القادم.

وقضى كوتينيو عام ونصف فقط داخل صفوف برشلونة منذ انتقاله إلى النادي الكتالوني قادماً من صفوف ليفربول في صفقة تاريخية جعلته ثاني أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بعد نيمار مقابل 161 مليون يورو بالمتغيرات والبونص.

ونفت صحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية خبر نظيرتها الموندو ديبورتيفو الإنجليزية التي أكدت أن ليفربول خسر مبلغاً كبيراً بعد انتقال فيليب كوتينيو إلى بايرن ميونخ.

وقالت الصيحفة الإنجليزية أن نادي ليفربول تحصل على مبلغ 138 مليون جنية إسترليني وهى قيمة الصفقة كاملة ماعدا 4 مليون جنية إسترليني فقط وهى قيمة حصول الردز على مكافأة إذا فاز كوتينيو مع برشلونة بلقب دوري الأبطال.

وادعت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن ليفربول خسر مبلغاً قيمته 25 مليون يورو بعد رحيل كوتينيو إلى بايرن ميونخ الأمر الذي نفته صحيفة ليفربول إيكو سريعاً.

الأكثر مشاهدة

أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عن تشكيلة الردز الرسمية التي تستعد لمواجهة ساوثهامبتون بعد حوالي ساعة من الآن على ملعب الأخير سانت ماري ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويدخل ليفربول المباراة بهدف مواصلة النجاحات والنتائج الإيجابية بعد فوز بلقب كأس السوبر الأوروبي يوم الأربعاء الماضي على حساب تشيلسي بعد ايام قليلة من اكتساحه نوريتش سيتي في افتتاح الدوري الإنجليزي برباعية.

وشهدت تشكيلة ليفربول استمرار غياب الحارس البرازيلي أليسون بيكر الذي تعرض للإصابة في أول مباريات الموسم ضد نوريتش سيتي، ليحل الوافد الجديد الإسباني أدريان ميجيل بديلاً له.

ونجح الحارس الإسباني البديل أدريان الدي كان تعرض لإصابة في مباراة السوبر ضد تشيلسي من المرور بالفحوصات الطبية بنجاح، ليكتب اسمه في التشكيلة الأساسية للردز ضد ساوثهامبتون.

إليكم تشكيلة ليفربول الرسمية لمواجهة ساوثهامبتون..

حراسة المرمى : أدريان

خط الدفاع : أليكساندر أرنولد، ماتيب، فان دايك وروبرتسون

خط الوسط : فينالدوم، ميلنر وتشامبرلين

خط الهجوم : صلاح، ماني وفيرمينو

الأكثر مشاهدة

خيردان شاكيري

موقع سبورت 360- أعرب خيردان شاكيري النجم السويسري لفريق نادي ليفربول عن عدم شعوره بالراحة الكاملة بسبب عدم حصوله على الوقت الكافي من اللعب مع كتيبة يورجين كلوب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتعرض نجم منتخب سويسرا صاحب الأصول الألبانية لإصابة قيل أنها ستُبعده عن انطلاقة الموسم الجديد ولكنه الآن عاد للتدرب بصورة كاملة مع الريدز كما شارك في 11 دقيقة أمام مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية.

وقال نجم بايرن ميونيخ السابق في تصريحات نشرتها صحيفة سويسرية: “أنا خائب الأمل لأنني لا ألعب كثيراً فلا يوجد لاعب يحب الجلوس على دكة البدلاء ومن الواضح أنني أحتاج لمزيد من الوقت على الملعب، علي أن أرى الوضع بعناية وأن أجد حلاً”.

وكان اللاعب صاحب الـ27 عاماً قد قال في تصريحات سابقة للموقع الرسمي للنادي: “أنا سعيد لعودتي من الإصابة، بالطبع من السىء أن تصاب ولكن هذه هي الحياة وهذه هي كرة القدم، أشعر أنني بحالة جيدة كما اللاعبين الآخرين هنا ولذلك ربما يمكنني النجاح في الفوز ببضعة دقائق إضافية من اللعب، سيكون هذا رائعاً لكنه قرار المدرب في النهاية”.

ولعب شاكيري دوراً جيداً مع ليفربول في الموسم الماضي رغم قلة مشاركاته حيث سجل 6 أهداف وصنع 5 غيرها.

الأكثر مشاهدة