نفت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية التقارير التي ادعتها وسائل الإعلام الإسبانية بخصوص قيمة انتقال صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو من صفوف ليفربول إلى برشلونة.

وأعلن نادي بايرن ميون الألماني تعاقده رسمياً مع صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو من صفوف برشلونة الإسباني على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع وجود بند خيار الشراء لصالح العملاق البفاري الصيف القادم.

وقضى كوتينيو عام ونصف فقط داخل صفوف برشلونة منذ انتقاله إلى النادي الكتالوني قادماً من صفوف ليفربول في صفقة تاريخية جعلته ثاني أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بعد نيمار مقابل 161 مليون يورو بالمتغيرات والبونص.

ونفت صحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية خبر نظيرتها الموندو ديبورتيفو الإنجليزية التي أكدت أن ليفربول خسر مبلغاً كبيراً بعد انتقال فيليب كوتينيو إلى بايرن ميونخ.

وقالت الصيحفة الإنجليزية أن نادي ليفربول تحصل على مبلغ 138 مليون جنية إسترليني وهى قيمة الصفقة كاملة ماعدا 4 مليون جنية إسترليني فقط وهى قيمة حصول الردز على مكافأة إذا فاز كوتينيو مع برشلونة بلقب دوري الأبطال.

وادعت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن ليفربول خسر مبلغاً قيمته 25 مليون يورو بعد رحيل كوتينيو إلى بايرن ميونخ الأمر الذي نفته صحيفة ليفربول إيكو سريعاً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة