موعد مباراة ليفربول اليوم أمام ساوثهامبتون والقنوات الناقلة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت360- يحل ليفربول ضيفاً على ساوثهامبتون اليوم السبت في ملعب “سانت ميريز”، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

تنطلق المباراة في الساعة (18:00 بتوقيت الإمارات)، و(17:00 بتوقيت السعودية)، و(16:00 بتوقيت القاهرة)، و(14:00 بتوقيت جرينيتش).

تذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديداً على قناة HD2، بتعليق صوتي لحفيظ دراجي.

يدخل ليفربول المباراة في رصيده 3 نقاط بعد أن فاز في الجولة الأول أمام نوريتش سيتي بنتيجة (3-صفر)، بينما خسر ساوثهامبتون مباراته الافتتاحية أمام بيرنلي بنتيجة (3-صفر).

View this post on Instagram

@roberto_firmino and @mosalah stole the show at St Mary's in 2018🔥 #LFC #LiverpoolFC #Liverpool #PremierLeague

A post shared by Liverpool Football Club (@liverpoolfc) on

ليفربول أيضاً يدخل اللقاء في معنويات عالية بعد أن توج بلقب السوبر الأوروبي أمام تشيلسي بركلات الترجيح (5-4)، لكن الفريق يفتقد حارسه الأساسي البرازيلي أليسون بيكر، وهناك نسبة كبيرة ألا يشارك الحارس الثاني الإسباني أدريان بسبب الإصابة.

التشكيلة المتوقعة

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، عن التشكيلة المتوقعة لنادي ليفربول خلال مواجهة نادي ساوثهامبتون، في ثاني جولات الدوري الإنجليزي الممتاز.

حراسة المرمى: لونيرجان

الدفاع: أرنولد – جوميز – فان دايك – روبيرتسون

الوسط: فاينالدوم – فابينيو – هيندرسون

الهجوم: صلاح – أوريجي – فيرمينيو

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار ليفربول .. أوريجي يرحب بالتحدي الصعب

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يواجه فريق ليفربول مساء غد السبت مضيفه ساوثامبتون، ضمن فعاليات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وكان فريق ليفربول قد توّج بلقب كأس السوبر الأوروبي مساء يوم الأربعاء الماضي، بعد انتصاره على تشيلسي بركلات الجزاء بنتيجة (5/4).

والآن يعود ليفربول للمنافسة المحلية من جديد على أمل تحقيق الانتصار أمام ساوثامبتون، خاصةً بعد العرض الرائع الذي قدّمه الريدز في مباراته الأولى بمسابقة الدوري الإنجليزي بفوزه على نوريتش سيتي بأربعة أهداف لهدف.

وتنتظر جماهير ليفربول الكثير من نجوم الريدز أمثال “محمد صلاح، وساديو ماني، وروبيرتو فيرمينيو”، من أجل تكرار إنجاز الموسم الماضي بالتتويج بلقب كبير، والهدف الأهم هذا الموسم هو لقب الدوري الإنجليزي.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ليفربول الإنجليزي، ونجمه المصري محمد صلاح اليوم الجمعة الموافق السادس عشر من شهر أغسطس الجاري :


GettyImages-1161457450 (1)

أوريجي: الدوري الإنجليزي؟ مرحباً بالتحدي

أكد البلجيكي ديفوك أوريجي، مهاجم نادي ليفربول، أن الفريق الأحمر جاهز للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي مرة أخرى هذا الموسم، مشيراً في السياق نفسه، إلى أن زملاءه يتمتعون بلياقة ذهنية عالية.

اقرأ المزيد


أدريان

أدريان

أدريان يزف البشرى لجماهير ليفربول قبل مباراة ساوثامبتون

موقع سبورت 360 – أعرب أدريان حارس مرمى فريق نادي ليفربول عن تفاؤله بشأن اللحاق بمباراة ساوثامبتون المقبلة في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ المزيد


GettyImages-1161641788

التشكيلة المتوقعة لليفربول في المباراة القادمة ضد ساوثهامبتون

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية مساء اليوم الجمعة، عن التشكيلة المتوقعة لنادي ليفربول خلال مواجهة نادي ساوثهامبتون، في ثاني جولات الدوري الإنجليزي الممتاز.


احتفال ليفربول بلقب السوبر الأوروبي

احتفال ليفربول بلقب السوبر الأوروبي

ليفربول يهاجم الاتحاد الأوروبي بسبب إصابة أدريان

قام نادي ليفربول الإنجليزي بإرسال خطاب للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” يطالب بالحصول على إجابات بسبب الاقتحام المتكرر للجماهير إلى ملاعب النهائيات الأوروبية، وهذا الذي تسبب بإصابة حارس المرمى الشاب أدريان.

اقرأ الخبر كاملاً


فريق ليفربول

فريق ليفربول

ماذا لو توّج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم؟

موقع سبورت 360 – إذا سألت أي مشجع أو متابع لفريق ليفربول الإنجليزي عن الهدف الأهم للريدز هذا الموسم أو حتى في المواسم السابقة، سيقول لك بدون تردد “الفوز بلقب الدوري الإنجليزي”.

إقرأ الخبر من هنا


ديان لوفرين

ديان لوفرين

انتقال لوفرين إلى روما يتعطل لأسباب مالية

كشفت الصحافة الإيطالية صباح اليوم الجمعة عن وجود خلل في صفقة انتقال اللاعب الكرواتي ديان لوفرين، مدافع ليفربول الإنجليزي، إلى صفوف روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ الخبر كاملاً


روبيرتو فيرمينو

روبيرتو فيرمينو

قبل مباراة ليفربول القادمة.. كلوب يُفكر في إراحة فيرمينو

موقع سبورت 360- يستعد نادي ليفربول لمباراة الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ساوثامبتون والمقررة غداً وهو مُرهق بعد الشىء بعد أن لعب 8 مباريات في 8 أيام فقط وهو حمل بدني كبير على الفريق الأحمر في بداية الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


55B798CB-8E1B-434E-9FE0-19AE32C894A2
سوشيال 360 : جريزمان مدرب آرسنال وسوبر ليفربول والبريميرليج يعود

من منا كعشاق كرة القدم لا يدخل على وسائل التواصل الإجتماعي أو مواقع الإنترنت يومياً لمتابعة أخبار كرة القدم، جميعنا نفعل ذلك، نقرأ يومياً الأخبار والتقارير والتي منها السليم والرسمي والآخر أكاذيب وشائعات، ردود الأفعال وتعليقات الجماهير والمشاهير على أحداث اللعبة اليومية.

إقرأ الخبر من هنا


ساديو ماني

ساديو ماني

فيديو.. موقف رائع لماني مع جامع الكرات في السوبر الأوروبي

سبورت 360- رصدت الكاميرا موقفاً لطيفاً من النجم السنغالي ساديو ماني أثناء جلوسه على مقاعد البدلاء بعد خروج من الملعب في مباراة السوبر الأوروبي بين ليفربول وتشيلسي في اسطنبول التركية، عندما تفاعل مع طلب طفل يتولى مهمة جامع الكرات في الملعب.

إقرأ الخبر من هنا


salah-treka
نجل أبوتريكة ساند منافس صلاح في السوبر الأوروبي .. صورة

موقع سبورت 360 – توج فريق ليفربول الإنجليزي بمشاركة مهاجمه المصري محمد صلاح، ببطولة كأس السوبر الأوروبي أمس الأربعاء، بتغلبه على مواطنه تشيلسي بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 في الوقتين الأصلي والإضافي.

إقرأ الخبر من هنا


فيرجيل فان دايك

فيرجيل فان دايك

رسمياً .. قائمة المرشحين النهائية لجائزة أفضل لاعب في أوروبا

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


يورجن كلوب

يورجن كلوب

كلوب استعان برونالدو للتتويج الأوروبي !

سبورت 360- يتسم المدرب الألماني يورجن كلوب بقدرته على احتواء لاعبيه وزيادة ثقتهم في أنفسهم قبل المواجهات الصعبة، وهذا ما ساعده في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول الإنجليزي أمام توتنهام هوتسبير مع ختام موسم (2018-2019)، ثم التتويج بلقب السوبر الأوروبي على حساب تشيلسي لتكون انطلاقة جيدة لموسم (2019-2020).

إقرأ الخبر من هنا


فرانك لامبارد

فرانك لامبارد

لامبارد يمدح آلة تشيلسي.. ويؤكد شعوره بخيبة أمل

موقع سبورت 360 – خصّ فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، لاعبه نجولو كانتي بعبارات المديح والثناء، واصفاً إياه بالآلة، وذلك بعد المجهود الجبار الذي قدمه مساء أمس الأربعاء، أمام ليفربول، في مباراة كأس السوبر الأوروبي.

إقرأ الخبر من هنا


لاعبو ليفربول

لاعبو ليفربول

سعادة كبيرة تطغى على مشاعر بديل سد ليفربول المنيع

موقع سبورت 360 – أعرب الإسباني أدريان، حارس مرمى ليفربول، عن سعادته بانتصار فريقه على تشيلسي بركلات الترجيح في كأس السوبر الأوروبي، مشيراً زملاءه في خط الدفاع سهلوا عليه الكثير من الأمور.

إقرأ الخبر من هنا


يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول

يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول

ما مدى أهمية فوز ليفربول بكأس السوبر الأوروبي؟

موقع سبورت 360 أعرب يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، عن سعادته البالغة بفوز فريقه على تشيلسي في كأس السوبر الأوروبي بركلات الترجيح، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن هذا اللقب يكتسي أهمية بالغة للريدز.

إقرأ الخبر من هنا


ليفربول

ليفربول

أبرز 5 أرقام من مواجهة ليفربول وتشيلسي في السوبر الأوروبي

موقع سبورت 360 ـ توج ليفربول الإنجليزي بلقب السوبر الأوروبي للمرة الرابعة في تاريخه وذلك عقب فوزه في المباراة الماراثونية أمام مواطنه تشيلسي الأربعاء على ملعب (فودافون بارك) بمدينة إسطنبول التركية بركلات الترجيح (5ـ4)، عقب نهاية الشوطين الأصليين والإضافيين بالتعادل الإيجابي (2ـ2).

إقرأ الخبر من هنا


يورجين كلوب

يورجين كلوب

إنجاز مصري وعربي جديد لمحمد صلاح

موقع سبورت 360 – حقق محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، إنجازا جديدا يزين مسيرته الاحترافية المميزة.

إقرأ الخبر من هنا


يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول

يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول

عيوب كلوب لم تحرمه من رفع السوبر الأوروبي أمام شُجعان تشيلسي!

موقع سبورت 360- حقق يورجين كلوب ثاني بطولة أوروبية له مع نادي ليفربول بعد التفوق بركلات الترجيح على تشيلسي وذلك مع انتهاء المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل الإيجابي 2/2.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

ديفوك أوريجي لاعب ليفربول

موقع سبورت 360 – أكد البلجيكي ديفوك أوريجي، مهاجم نادي ليفربول، أن الفريق الأحمر جاهز للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي مرة أخرى هذا الموسم، مشيراً في السياق نفسه، إلى أن زملاءه يتمتعون بلياقة ذهنية عالية.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وقال أوريجي في تصريحات صحفية نقلها الموقع الرسمي للريدز: “مرحباً بالتحدي، ينتظرنا موسم صعب للغاية في الدوري الإنجليزي، ونشعر بالكثير من الحماس للمنافسة على اللقب مرة أخرى”.

وتابع: “نحن مجموعة من المحاربين وأعتقد أننا نتمتع بلياقة ذهنية عالية، نكن الكثير من الاحترام لجميع الفرق الأخرى، وأعتقد أن الصراع على اللقب سيكون ساخناً هذا الموسم”.

واختتم بالقول: “نحن متعطشون لحصد المزيد من الألقاب وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق الفوز في كل مبارياتنا، وأتمنى أن نقف على منصات التتويج من جديد في نهاية الموسم”.

واستهل ليفربول مشواره في الدوري الإنجليزي بفوز كبير على الصاعد حديثاً نورويتش سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، يوم الجمعة الماضي، بينما تنتظره مباراة قوية ضد مضيفه ساوثهامبتون غداً السبت، في ثاني جولات البطولة.

الأكثر مشاهدة