فيرجيل فان دايك

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في أوروبا.

ونشر الموقع الرسمي لليويفا مساء اليوم قائمة بأسماء اللاعبين الذين تم اختيارهم بناء على معايير خاصة ، بما في ذلك مستواهم في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي 2018-2019.

ويتم ترشيح اللاعبين بناء على أدائهم في دوري أبطال أوروبا ابتداءً من دور المجموعات حتى مراحل متقدمة من المسابقة ، فيما سيتم تكريم الفائزين في حفل يقام في موناكو في 29 أغسطس.

وتألفت لجنة التحكيم من مدربين من 32 نادياً شاركوا في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2018-2019 ، بالإضافة إلى مشاركة 55 صحافياً من كل اتحاد ينضوي تحت مظلة الاتحاد الأوروبي.

وترشح في القائمة النهائية لأفضل لاعب في أوروبا كلٍ من ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني، كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي وفيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي.

ويعتبر فيرجيل فان دايك واحد من أبرز اللاعبين المرشحين للحصول على هذه الجائزة ، وذلك بعد حصوله على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي ، والتتويج بكأس السوبر الأوروبي أمس الأربعاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة