يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول

موقع سبورت 360 أعرب يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، عن سعادته البالغة بفوز فريقه على تشيلسي في كأس السوبر الأوروبي بركلات الترجيح، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن هذا اللقب يكتسي أهمية بالغة للريدز.

وكان الوقتان الأصلي والإضافي للمباراة قد انتهيا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ليتم الاحتكام لركلات الترجيح، والتي حسمها الفريق الأحمر لصالحه بخمسة أهداف مقابل أربعة.

وقال كلوب بعد اللقاء: “لقد سألت ميلنر وهندرسون بعد المباراة عن أهمية هذا اللقب بالنسبة للجماهير، فأنا لا أعيش في إنجلترا منذ زمن بعيد، ولم أكن جزءاً من هذه المباراة من قبل، ولقد قالا لي إنه يعني الكثير”.

وتابع: “هو أحد الألقاب التي يشار إليها على حائط البطولات في ميلوود، الآن، سيشهد هذا الحائط تعديلاً جديداً، إنه إنجاز كبير، وكما قلت، لم أكن أعرف كيف هو شعور الفوز بهذا اللقب، ولكن بعد صافرة النهاية شعرت بحجم الإنجاز وسعدت به كثيراً”.

وأضاف: “أعتقد أنني سأكون أكثر خبرة إذا قُدر لي خوض مباراة مماثلة في المستقبل، هذا الإنجاز لا ينبغي أن يدور حولي، فنحن فزنا بهذا اللقب من أجل جماهيرنا الرائعة، لقد نافسنا على أربعة ألقاب في الشهور الثلاثة الماضية، واستطعنا حصد لقبين منهم، وهذا إنجاز كبير جداً”.

واختتم بالقول: “الآن، علينا مواصلة العمل، لنبحث عن طريقة جديدة للفوز بمباراة السبت ثم المباراة التي تليها، سنواجه ساوثهامبتون ثم أرسنال، ونعلم أننا تنتظرنا مواجهتان صعبتان للغاية لأسباب مختلفة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة