سبورت 360 – أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي رسمياً منذ قليل عن قائمة الردز الكاملة التي تستعد لمواجهة تشيلسي غداً في مباراة السوبر الأوروبي التي تحتضنها مدينة إسطانبول التركية.

ونشر نادي ليفربول بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر أعلن فيه أسماء اللاعبين المستدعين من قبل المدرب الألماني يورجن كلوب للسفر إلى تركيا لمواجهة تشيلسي.

ودعم ساديو ماني قائمة ليفربول الرسمية، حيث يستعد المهاجم والجناح السنغالي لظهوره الأول بشكل أساسي مع الردز هذا الموسم بعد عودته من الإجازة عقب انتهاء مهمته بالمشاركة مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا.

وغاب اسم المدافع الكرواتي ديان لوفرين عن قائمة ليفربول الرسمية، حيث أكد بيان الردز الرسمي أن المدافع يغيب بسبب المرض ولكن هناك أخبار باقتراب رحيله إلى الدوري الإيطالي.

وجاءت قائمة ليفربول الرسمية لمواجهة تشيلسي على النحو التالي..

فابينيو، فان دايك، فينالدوم، ميلنر، كيتا، فيرمينو، ماني، صلاح، جوميز، أدريان، هندرسون، تشامبرلين، لالانا، لونيجران، شاكيري، برويستر، روبيرتسون، ، أوريجي، ماتيب، هويفر، كيلير، أرنولد وإليوت.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة