أليسون بيكر حارس ليفربول الإنجليزي

موقع سبورت 360 – كشف الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي عن طبيعة إصابة حارسه البرازيلي المميز أليسون بيكر، ومدة غيابه المحتملة عن الملاعب، وهذا قبل مباراة الريدز المنتظرة أمام تشيلسي بكأس السوبر الأوروبية.

وكان الحارس البرازيلي المميز أليسون بيكر قد تعرض للإصابة في مباراة الريدز الماضية أمام نوريتش سيتي في افتتاحية الموسم الجديد بمسابقة الدوري الإنجليزي، في اللقاء الذي انتهى بأربعة أهداف مقابل هدف لصالح الليفر.

وأكد كلوب بأن حارسه أليسون قد تعرض للإصابة في ربلة الساق، وسيغيب لعدة أسابيع عن الفريق الإنجليزي، وسيكون أدريان هو الحارس الأول للريدز في تلك الفترة.

وتحدث يورجن كلوب في مؤتمره الصحفي قبل لقاء تشيلسي عن إصابة أليسون، ورد قائلاً “إنها ليست إصابة بسيطة، إنها في ربلة الساق، وتحتاج عدة أسابيع”.

أليسون بيكر حارس ليفربول الإنجليزي

أليسون بيكر حارس ليفربول الإنجليزي

وأضاف “لا أريد أن أضع موعداً محدداً لعودة أليسون، ولكنه لن يعود مساء اليوم غد الأربعاء بكل تأكيد”.

وتابع “أرى أنه قد يعود بعد ستة أسابيع، والجهاز الفني يوافقني الرأي، ولكن دعونا لا نستبق الأحداث، وسنرى ما الذي سيحدث في الأسابيع القادمة”.

وكان يورجن كلوب قد أعلن عن قائمة الفريق المستدعاة للسفر إلى تركيا، والمشاركة أمام تشيلسي، وجاءت قائمة 23 لاعباً كالتالي :

“فابينيو، فان دايك، فينالدوم، ميلنر، نابي كيتا، فيرمينيو، محمد صلاح، ساديو ماني، جوميز، أدريان، هندرسون، تشامبرلين، لالانا، لونيرجان، شاكيري، بروستر، روبيرتسون، أوريجي، ماتيب، هوفر، كيليهر، أرنولد، أليوت”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة