المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو

موقع سبورت 360 – سيعود المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو للعمل في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خلال الموسم الجديد 2019-2020 كمحلل وناقد رياضي في شبكة “سكاي سبورتس”.

وما زال المدرب الفائز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات من دون عمل مع أي نادٍ حتى الآن بعد إقالته من تدريب مانشستر يونايتد في ديسمبر / كانون الأول الماضي بسبب سوء النتائج.

وسينضم مورينيو إلى فريق شبكة “سكاي سبورتس” وسيكون داخل الاستوديو خلال الزيارة التي سيقوم بها تشيلسي إلى ملعب أولد ترافورد مساء يوم غدٍ الأحد في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

وقال مورينيو في بيان صدر صباح يوم السبت : “الدوري الإنجليزي الممتاز خاص جداً بالنسبة لي ، وهو يتطلب الكثير من العمل الشاق للفوز به ، لا يمكنك أن تغمض عينيك عن مباريات كل أسبوع”.

وحول العمل في شبكة سكاي البريطانية : “شبكة سكاي سبورتس هي موطن الدوري الإنجليزي ، يسعدني الانضمام إلى هذا الفريق والمساعدة على فهم وتوضيح ما يحدث خلال كل مباراة”.

وتابع بقوله : “كرة القدم هي شغف كبير ، وهذا يعني الكثير للمشجعين ، في الحقيقة أتطلع إلى أن أكون جزءاً من الدوري الإنجليزي الممتاز حتى أعود من جديد إلى مكاني للتدريب على خط التماس”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة