مورينيو ينضم إلى فريق التحليل في الدوري الإنجليزي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو

موقع سبورت 360 – سيعود المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو للعمل في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خلال الموسم الجديد 2019-2020 كمحلل وناقد رياضي في شبكة “سكاي سبورتس”.

وما زال المدرب الفائز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات من دون عمل مع أي نادٍ حتى الآن بعد إقالته من تدريب مانشستر يونايتد في ديسمبر / كانون الأول الماضي بسبب سوء النتائج.

وسينضم مورينيو إلى فريق شبكة “سكاي سبورتس” وسيكون داخل الاستوديو خلال الزيارة التي سيقوم بها تشيلسي إلى ملعب أولد ترافورد مساء يوم غدٍ الأحد في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

وقال مورينيو في بيان صدر صباح يوم السبت : “الدوري الإنجليزي الممتاز خاص جداً بالنسبة لي ، وهو يتطلب الكثير من العمل الشاق للفوز به ، لا يمكنك أن تغمض عينيك عن مباريات كل أسبوع”.

وحول العمل في شبكة سكاي البريطانية : “شبكة سكاي سبورتس هي موطن الدوري الإنجليزي ، يسعدني الانضمام إلى هذا الفريق والمساعدة على فهم وتوضيح ما يحدث خلال كل مباراة”.

وتابع بقوله : “كرة القدم هي شغف كبير ، وهذا يعني الكثير للمشجعين ، في الحقيقة أتطلع إلى أن أكون جزءاً من الدوري الإنجليزي الممتاز حتى أعود من جديد إلى مكاني للتدريب على خط التماس”.

الأكثر مشاهدة

محمد صلاح ضد نورتيتش

موقع سبورت 360 – تمكن نادي ليفربول من تحقيق الفوز في أول مباراة له هذا الموسم بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة 4/1 أمام خصمه نوريتش سيتي، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الجمعة بملعب أنفيلد.

وجاء هدف الريدز الأول، بأقدام لاعبي نورويتش، وتحديداً عن طريق اللاعب جرانت هانلي، في الدقيقة 7، حيث فشل في إبعاد عرضية المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي، وحولها بالخطأ في مرمى حارسه الهولندي كرول.

وفي الدقيقة 19، افتتح النجم المصري محمد صلاح عداد أهدافه في الدوري الإنجليزي بتوقيعه على الهدف الثاني للريدز، ليكون بذلك قد سجل ضد 21 فريقاً من أصل 23 واجههم في المسابقة المذكورة.

وبعدها بتسع دقائق، أضاف فيرجيل فان دايك الهدف الثالث بعدما استغل ضربة ركنية متقنة من محمد صلاح، ليضرب الكرة برأسه ليُسكنها في الشباك بنجاح.

وفي الدقيقة 38، سقط الحارس أليسون بيكر على أرض الملعب، بعد وقوعه لا إرادياً خلال تسديدة ركلة المرمى، ولم يستطع البرازيلي استكمال المباراة، ليخرج ويدخل بدلاً منه الحارس الإسباني البديل أدريان، في الدقيقة 39، الذي سجل ظهوره للمرة الأولى بقميص الريدز.

وفي الدقيقة 42، أضاف ديفوك أوريجي الهدف الرابع لصالح الريدز، بعدما استغل تمريرة رائعة من ألكسندر ترينت أرنولد، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بأربعة أهداف دون رد.

وفي الشوط الثاني، تمكن نوريتش أخيراً من تقليص النتيجة في الدقيقة 64، عندما تلقى بوكي تريرة من بوينديا ووضع الكرة بسلاسة نحو القائم البعيد لمرمى ليفربول.

وفي الشوط الثاني، تمكن نوريتش أخيراً من تقليص النتيجة في الدقيقة 64، عندما تلقى بوكي تريرة من بوينديا ووضع الكرة بسلاسة نحو القائم البعيد لمرمى ليفربول، ولم تشهد الدقائق الأخيرة أي جديد على مستوى النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف.

الأكثر مشاهدة

أليسون

موقع سبورت 360 – خرج أليسون بيكر، الحارس الأساسي لنادي ليفربول من اللقاء الافتتاحي الذي يجمع فريقه مع فريق نورويتش سيتي في إطار افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب الإصابة.

وقد تعرض بيكر للإصابة ليخرج من المباراة في الدقيقة 39 من اللقاء بعد أن كان يسدد ركلة مرمى، ليمسك بالعضلة الخلفية ويسقط على الأرض بدون إكمال للمباراة.

وقد دخل المباراة، الحارس الإسباني الجديد، أدريان الذي جاء إلى ليفربول منذ يومين فقط ليدخل اللقاء ويصبح الحارس الأساسي للريدز في مباراة الافتتاح للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع ليفربول بنورويتش سيتي بتفوق كاسح للريدز بنتيجة 4-0 في المباراة التي تُلعب على ملعب “أنفيلد”.

ولم تشر أي صحيفة إنجليزية حتى الآن عن طبيعة إصابة اليسون أو المدة المتوقعة التي سيغيبها عن الملاعب، ولكن من الواضح أنه لن يلعب بطولة السوبر الأوروبي المقبلة في منتصف الإسبوع ضد تشيلسي.

الأكثر مشاهدة