يورجين كلوب

موقع سبورت 360- دافع يورجين كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول عن السياسة التي انتهجها النادي في هذا الصيف بعدم القيام بانتدابات قوية خلال سوق الانتقالات والاكتفاء بضم فان دِن بيرج وإليوت كمواهب واعدة للمستقبل والحارس أدريان من ويستهام يونايتد.

قال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نوريتش سيتي في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز: “الفرق الكبرى في الماضي، ولا أقول أننا فريق كبير الآن لأن هذا سينكشف خلال عامين يبقى لاعبيها سوياً لعدد من السنوات فهم لا يحتاجون للكثير من التغييرات، لا أريد أن أقارن نفسنا ببرشلونة قبل 6 أو 7 سنوات ولكنهم ظلوا بنفس التشكيلة معاً”.

استطرد: “بعض اللاعبون الجدد قد يأتون ولكنهم يعانون في الاندماج مع المجموعة، سوف يكون هذا الموسم صعباً لوجود فجوة كبيرة بين مانشستر سيتي وبقية الفرق، نحن نلعب في دوري صعب للغاية ولكننا لدينا فريق جيد والكثير من الفرق تطمع في أن تصل للمركز الذي أنهينا به الموسم الماضي”.

أضاف الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا العام الماضي: “علينا أن نتخذ قرارتنا بناءًا على التوقعات المرجوة من جانبنا وما الذي يُمكن أن نفعله هذا الموسم، وبالمناسبة، فإن تاريخ ليفربول لن ينته بنهاية هذا الموسم بل يمكننا أن نحكم على الموسم ونرى في النهاية ما الذي يمكننا فعله، وحينها سيكون من الأسهل أن نجد التعزيزات المناسبة لنا”.


ويلتقي الريدز بنوريتش سيتي مساء اليوم الجمعة على ملعب الآنفيلد رود، في بداية لموسم يأمل فيه كلوب أن يستمر بمنافسة مانشستر سيتي على قمة البطولة.

قال يورجين كلوب عن أهمية تلك البداية: ” سوف نكون أقرب لبعضنا البعض من الموسم الماضي، وإذا كان الأمر كذلك فلا يمكنك أن تحقق 97 أو 98 نقطة، نحن لا نعرف في هذه اللحظة ما الذي يمكن أن نصل إليه ولكن الشىء الوحيد الذي نعرفه أنه لن يمكننا أن نمضي في مسار إيجابي إذا لم نفز بمبارياتنا”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة