شهد الموسم الماضي على تألق غير عادي من جانب الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي، الذي قاد فريقه للحصول على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة وحصد 97 نقطة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودفع تألق فيرجيل فان دايك الكثير لترشيحه للفوز بالكرة الذهبية هذا العام ووضعه بين أكبر الأسماء في عالم كرة القدم مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتحدث فيرجيل فان دايك عن الكثير الأمور التي تخص مسيرته وأحلامه وأهدافه الفترة القادمة ورأيه بشأن ترشيحه للحصول على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لهذا العام 2019.

وأكد فيرجيل فان دايك أن الحصول على الكرة الذهبية هو حلم وفخر لأى من لاعبي كرة القدم ولكن بالنسبة له هناك أشياء أهم وأكبر قيمة يريد تحقيقها.

وصرح فيرجيل فان دايك قائلاً:” الفوز بالكرة الذهبية هو حلم لكل لاعبي كرة القدم، إذا لم تحصل عليها عليك الذهاب والتطور والعمل للفوز بها، سيكون الأمر رائعاً إذا حصلت عليها، سأكون في قمة الفخر”.

وتابع فيرجيل فان دايك تصريحاته قائلاً:” ولكن يبقى الشيء الأهم والرئيسي ما نعمل عليه سوياً في جماعة كفريق واحد، والذي نريد حصده جميعاً، أريد الفوز بالبطولات مع ليفربول”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة