موقع سبورت 360 – نال جادون سانشو، موهوب بوروسيا دورتموند، إعجاب يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، وذلك عقب المباراة الودية التي جمعتهما استعداداً لخوض فعاليات الموسم الجديد.

وانهزم ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسجل له كلاً من هاري ويلسون وريان بروستر، بينما جاءت أهداف بوروسيا دورتموند عن طريق باكو ألكاسير وتوماس ديلاني وجاكوب برون لارسين.

وقال كلوب عن جادون سانشو: “هو لاعب يتمتع بموهبة استثنائية ولكن ليس الوحيد في إنجلترا حالياً، يملكون أيضاً ريان بروستر في نفس العمر. رحيم ستيرلنج على سبيل المثال”.

وتابع: “لا أريد أن أنسى أحد ولكن هناك الكثير من المواهب، لا يوجد أي شك في موهبة سانشو، سرعته وتحكمه في جسده هما نقاط قوته الأساسية”.

وأضاف: “هو جيد في المساحات الكبيرة والصغيرة وهذا يجعله لاعب مثير للاهتمام، ياسر العروسي لاعبنا البالغ من العمر 18 عاماً لعب أمام أحد أكبر المواهب في عالم كرة القدم وكان ما فعله رائعاً، الملعب ساعده قليلاً ولكنه لعب بشكل جيد”.

ونجح الدولي الإنجليزي، البالغ من العمر 19 عاماً، في التوهج مع دورتموند في الموسم المنقضي، بعدما سجل 12 هدفاً وقدم 14 تمريرة حاسمة لزملائه في الدوري الألماني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة