سبورت 360 – حقق فريق بورسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً ومستحقاً على أبطال أوروبا ليفربول الإنجليزي ودياً بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب النوتردام ضمن معسكر الفريقين استعداداً للموسم الجديد بالولايات المتحدة الأمريكية.

وشهدت المباراة أحداث قوية ومثيرة فيما يخص كرة القدم، حيث قدم الفريقان أداءاً رائعاً خصوصاً من جانب بوروسيا دورتموند الذي استحق لاعبيه هذا الفوز الودي على بطل أوروبا ووصيف الدوري الإنجليزي.

ودخل بورسيا دورتموند المباراة سريعاً وبدون مقدمات، حيث نجح مهاجمه الإسباني باكو ألكاسير القادم من صفوف برشلونة من هز شباك ليفربول في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول والمباراة.

وفي الدقيقة 35 من عمر المباراة نجح ليفربول بالعودة وتدارك الهدف الذي دخل مرماه بهدف التعادل عن طريق مهاجمه الويلزي هاري ويلسون بعد تمريرة رائعة من البرازيلي فابينيو.

وفي الشوط الثاني صعق بورسيا دورتموند ليفربول بهدفين سريعين في الدقيقتين 53 و58 عن طريق توماس ديلاني وياكوب لارسن ليتقدم الفريق الألماني على بطل أوروبا بثلاثية مقابل وهدف.

واكتفى ليفربول بعدها فقط بتقليص النتيجة بعدما سجل مهاجمه الشاب الإنجليزي ريان برويستر هدف الردز الثاني عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 75، لينتهي اللقاء بفوز دورتموند 3-2.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة