Getty Images

موقع سبورت 360 – اعترف ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام هوتسبر بأنه كان يخطط للرحيل عن النادي في حالة فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا ومنح الفريق فرصة التجديد مع مدير فني آخر.

وتمكن توتنهام من الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه ، ولكنه سقط أمام ليفربول على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد بهدفين نظيفين.

وجاءت تصريحات المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة في سنغافورة ، حيث يواصل توتنهام استعداداته على قدمٍ وساق لمرحلة ما قبل الموسم الجديد 2019-2020.

وقال بوتشيتينو في حديث مع الصحفيين : “كنت أخطط للرحيل عن توتنهام لو فزنا بلقب دوري الأبطال ، كنت أقول إنه ربما حان الوقت لمغادرة النادي ومنحه إمكانية فرصة جديدة مع مدرب جديد”.

وأكد مدرب الفريق اللندني أن الهزيمة (2-0) أمام ليفربول جعلته يتراجع عن قراره واضاف : “لم يكن من الرائع إنهاء علاقتي مع توتنهام ، لست شخصاً يهرب من مواجهة المشكلات أو الوضع الصعب”.

وشدد مدرب إسبانيول السابق على رغبته بتحقيق شيء مميز وقال : “أحب التحديات الكبيرة ، بالطبع علينا الآن إعادة بناء العقلية من اجل تكرار موسم مماثل مثير ومحفز تماماً كما حدث الموسم الماضي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة