موقع سبورت 360 – يبدو أن لوكاس مورا، لا يتفق مع الإحصائية التي تقول إن فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، لم يتعرض لأي مراوغة، حيث قال النجم البرازيلي إن الإعلام كاذب ويضخم الأمور.

وقال لوكاس مورا في تصريحات نقلتها صحيفة (ليفربول إيكو) البريطانية: “في آخر 64 مُباراة لم يُراوَغ فان دايك من أي لاعب، ما رأيك؟ يا رجُل، يقولون لا أحد راوغه منذ لا أعلم متى.. لكن إذا تجاوزه لاعب، فهذه تُعتبر مراوغة”.

وتابع في نفس السياق: “ربما أنا لم أتجاوزه لكن بالتأكيد هنالك لاعب آخر فعلها، أعلم أنني سجّلت بالأنفيلد، وتركته خلفي ينظر إلي حينها.. الإعلام كاذب ويُحب أن يُضخم الأمور”.

وأضاف: “إنه جيد ولكن ليس الأفضل كما يقول الناس.. هل هو أفضل مدافع بالعالم؟ هنالك الكثير من اللاعبين.. لكن هذا الموسم؟ أعتقد أنه ضمن أفضل ثلاثة مدافعين، بين الثلاثة”.

وتحسن دفاع ليفربول كثيراً تحت قيادة المدافع الهولندي منذ انتقاله إلى “أنفيلد” في يناير 2018، حتى أصبح الدفاع الأقوى في إنجلترا بالموسم المنصرم، حيث لم تتلقّ شباك الفريق سوى 22 هدفاً.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – أعلن ليفربول عبر موقعه الرسمي خوض الظهير الإسكتلندي أندرو روبرتسون لعملية جراحية بسيطة في ذراعه، وذلك خلال فترة الإجازة الصيفية الخاصة باللاعب.

روبرتسون هو واحد من أعمدة ليفربول في الوقت الحال وكان له دور كبير في الموسم الناجح الذي شهد تتويج الريدز بدوري أبطال أوروبا، لذا فأي أخبار عن اصابة له لن يتقبلها جمهور الشق الأحمر من الميرسيسايد.

اللاعب انضم لصفوف التدريبات التحضيرية لما قبل الموسم المقبل يوم السبت ولكنه سيتأخر بعض الشيء لأنه سيخوض الاختبارات الطبية بالإضافة إلى متابعة الأطباء لحالته ومدى استجابته للعلاج.

يُذكر أن أندرو روبرتسون سيغادر رفقة فريق ليفربول ضمن البعثة المتجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية ضمن فعاليات الجولة التحضيرية الخاصة بالفريق.

الأكثر مشاهدة

آخر أخبار محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم 12\7\2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يعد ليفربول من أكثر الأندية هدوءاً في المركاتو الصيفي الحالي حتى الآن، فهو لم يبرم أية صفقة كبيرة ولا يرتبط بالتعاقد مع أي لاعب بشكل حقيقي، لكن من المتوقع ان تتغير الأمور في الفترة القادمة.

آخر التقارير تؤكد اهتمام كلوب بالتعاقد مع ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد، وهناك لاعبين آخرين على جدول أعمال المدرب الألماني مثل نيكولاس بيبي لاعب ليل، أو حتى فيليب كوتينيو الذي رحل عن الفريق وانتقل إلى برشلونة.

ومن المؤكد استمرار النجم المصري محمد صلاح ضمن صفوف الفريق في الموسم القادم رغم بعض الشائعات التي يتم تداولها حول مستقبله بين الحين والآخر، والأمر نفسه ينطبق على معظم اللاعبين الأساسيين.

وتلقى صلاح ضربة قوية بعد أن أقصي منتخب بلاده مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية على يد جنوب إفريقيا في دور الستة عشر، وبدأ اللاعب إجازته السنوية منذ عدة أيام، وسيكون آخر اللاعبين الذين سيعودون إلى التدريبات.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 جميع أخبار محمد صلاح وليفربول لليوم الجمعة الموافق 12 من شهر يوليو الجاري:-


GettyImages-1153082835 (1)

يورجن كلوب يُناقش مستقبل واعد ليفربول

ألمح يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، إلى إمكانية استمرار المهاجم الشاب ريان بروستر في صفوف الفريق الأحمر خلال الموسم الجديد.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

رغبة ليفربول وكوتينيو في لم الشمل تصطدم بأفكار برشلونة !

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن هناك رغبة مشتركة بين نادي ليفربول الإنجليزي وفيليب كوتينيو نجم فريق نادي برشلونة الإسباني في لم الشمل خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن هذه الرغبة تصطدم بأفكار النادي الكتلوني.

اقرأ المزيد


GettyImages-1161459680
كلوب يعترف : لن يتعاقد ليفربول مع صفقات عديدة هذا الصيف

موقع سبورت 360 – أكد الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي عدم تحرك الريدز لشراء صفقات عديدة هذا الصيف، مشيرًا إلى أنه يعتبر أوكسليد تشامبرلين صفقة جديدة للموسم المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

آخر أخبار سوق الانتقالات .. نيمار يقترب من برشلونة وموعد الإعلان عن صفقة جريزمان

موقع سبورت 360 – منذ بداية شهر يوليو الجاري، وجميع الفرق تتهافت على شراء النجوم من أجل تعزيز صفوفها قبل بداية الموسم الكروي الجديد 2018 / 2019.

إقرأ الخبر من هنا


67EFD2C8-15CD-450A-9A60-519C3E0D2C91

ليفربول يفوز بنتيحة كاسحة في أول مبارياته التحضيرية

حقق ليفربول فوزاً كاسحاً بنتيجة سداسية مقابل لا شيء أمام مستضيفه ترانمير في أول مباريات الردز الودية التحضيرية استعداداً الموسم الجديد التي جمعتهما مساء اليوم الخميس.

إقرأ الخبر كاملاً


E0ABB94D-D369-4878-9403-3970E6AB7781

كلوب يعلن تشكيلة نارية في أول مباريات ليفربول التحضيرية

أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن تشكيلة الردز الرسمية في أول مباراة ضمن معسكر ومخطط التحضير للموسم الجديد أمام فريق ترانيمر.

إقرأ الخبر كاملاً


gettyimages

gettyimages

جمهور ليفربول يشن هجوماً جوياً على مانشستر يونايتد

سبورت 360- قام مشجع لنادي ليفربول الإنجليزي بتأجير طائرة صغيرة للتحليق فوق تدريب الغريم التاريخي مانشستر يونايتد المتواجد حالياً في مدينة برث الاسترالية لإقامة معسكر وخوض مباريات ودية استعداداً لمنافسات لموسم الجديد (2019-2020).

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1147365922 (1)

ليفربول يُراقب وضعية فيليب كوتينيو

انضم فيليب كوتينيو، متوسط ميدان برشلونة، إلى قائمة اللاعبين المتوقع عودتهم إلى أنديتهم السابقة هذا الصيف، حيث يُخطط النجم البرازيلي لاقتفاء أثر العديد من النجوم، على غرار نيمار دا سيلفا وبول بوجبا وجيانلويجي بوفون.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

ليفربول ينضم للصراع على داني سيبايوس

موقع سبورت 360 – يبدو أن عدم حسْم ريال مدريد، علناً، في مستقبل لاعبه داني سيبايوس، يُفسح المجال أمام تناسل الأندية المُهتمَّة بخدمات الدولي الإسباني، والذي بات رحيله عن قلعة سانتياجو برنابيو وشيكاً، في ظل رغبة زين الدين زيدان في تغيير جلد الفريق.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية