سبورت 360 – كشفت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الثلاثاء، عن تصدر المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، سباق الكرة الذهبية لعام 2019 وفقاً للمراهنون.

وكان هذا الأسبوع للنسيان بالنسبة للأرجنتيني ليونيل ميسي والمصري محمد صلاح، حيث فشل الأول في التأهل إلى نهائي بطولة كوبا أميركا 2019 بعد الخسارة من البرازيل، بينما الثاني خرج من دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية من جنوب إفريقيا.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن لهذا السبب كان هناك تغييرات في ترتيب المرشحين في سباق جائزة الكرة الذهبية، ووفقاً لما قاله المراهنون فإن فيرجيل فان دايك هو المرشح الأول للفوز بها بعد تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا وخسارة البريميرليج بفارق نقطة والوصول إلى نهائي دوري أمم أوروبا بالإضافة إلى فوزه بجائزة أفضل لاعب إنجلترا.

وقالت أن الأرجنتيني ليونيل ميسي يأتي في المرتبة الثانية على الرغم من النجاحات التي حققها مع ناديه برشلونة الإسباني، حيث فاز بالحذاء الذهبي للمرة الثالثة على التوالي، وحصل على لقب هداف دوري أبطال أوروبا.

ويليه النجم المصري محمد صلاح الذي سجل 22 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز وحقق لقب هداف البطولة للمرة الثانية على التوالي، وفاز ببطولة دوري أبطال أوروبا مع نادي ليفربول، لكن فرصته قلت في الفوز بجائزة الكرة الذهبية بعد الخروج المخزي من كأس الأمم الإفريقية مع منتخب بلاده.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة