فان دايك يتصدر سباق الكرة الذهبية وصلاح ثالثاً

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – كشفت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الثلاثاء، عن تصدر المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، سباق الكرة الذهبية لعام 2019 وفقاً للمراهنون.

وكان هذا الأسبوع للنسيان بالنسبة للأرجنتيني ليونيل ميسي والمصري محمد صلاح، حيث فشل الأول في التأهل إلى نهائي بطولة كوبا أميركا 2019 بعد الخسارة من البرازيل، بينما الثاني خرج من دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية من جنوب إفريقيا.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن لهذا السبب كان هناك تغييرات في ترتيب المرشحين في سباق جائزة الكرة الذهبية، ووفقاً لما قاله المراهنون فإن فيرجيل فان دايك هو المرشح الأول للفوز بها بعد تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا وخسارة البريميرليج بفارق نقطة والوصول إلى نهائي دوري أمم أوروبا بالإضافة إلى فوزه بجائزة أفضل لاعب إنجلترا.

وقالت أن الأرجنتيني ليونيل ميسي يأتي في المرتبة الثانية على الرغم من النجاحات التي حققها مع ناديه برشلونة الإسباني، حيث فاز بالحذاء الذهبي للمرة الثالثة على التوالي، وحصل على لقب هداف دوري أبطال أوروبا.

ويليه النجم المصري محمد صلاح الذي سجل 22 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز وحقق لقب هداف البطولة للمرة الثانية على التوالي، وفاز ببطولة دوري أبطال أوروبا مع نادي ليفربول، لكن فرصته قلت في الفوز بجائزة الكرة الذهبية بعد الخروج المخزي من كأس الأمم الإفريقية مع منتخب بلاده.

الأكثر مشاهدة

صدمت وسائل الإعلام الإنجليزية عصر اليوم الثلاثاء جماهير ليفربول بشأن تحركات الردز في سوق الانتقالات الصيفية الحالية والأخبار التي تربطهم بتدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة.

وقالت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية أن ليفربول غير مهتم تماماً بالتعاقد مع الإيفواري نيكولاس بيبي مهاجم وجناح منتخب ساحل العاج الأول ونادي ليل الفرنسي.

وأفادت الصحيفة الإنجليزية أن ليفربول ومدربه الألماني يورجن كلوب لا يتابعان نيكولاس بيبي وغير مهتمان بضمه عكس الأخبار والتقارير التي خرجت من وسائل الإعلام الفرنسية.

وأفادت صحيفة “ليفربول إيكو” أن نيكولا بيبي الصفقة التي تقدر بحوالي 60 مليون جنية إسترليني وأكثر من الصعب أن ينضم إلى صفوف ليفربول هذا الصيف.

وارتبط اسم نيكولا بيبي بالخروج من صفوف ليل الفرنسي في إتجاه بايرن ميونخ الألماني أو ليفربول الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

الأكثر مشاهدة

قالت شبكة “ESPN” العالمية عصر اليوم الثلاثاء أن ليس هناك أى نية من قبل ليفربول الإنجليزي ومدربه الألماني يورجن كلوب بالتخلي عن المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي هذا الصيف.

وذكرت الشبكة العالمية، أنه على الرغم من تبقي عام واحد فقط داخل عقد أوريجي مع ليفربول، إلا وأن الردز لا يفكرون تماماً بالتخلي عنه هذا الصيف حتى لو كان على حساب رحيله مجاناً الموسم القادم.

وأفادت الشبكة العالمية أن إدارة ليفربول تجهز الآن عرض رسمي من أجل تجديد عقد المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي وضمان بقاءه داخل جدران ملعب أنفيلد فترة أطول.

وتابعت الصحفية الموثوقة ميليسا ريدي المقربة من نادي ليفربول، أن هناك ثقة كبيرة من جانب إدارة الردز والمدرب يورجن كلوب بتجديد عقد أوريجي في أقرب وقت ممكن.

وأبدع ديفوك أوريجي في أواخر الموسم المنتهي مع ليفربول حيث كان بطل نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الثاني ضد برشلونة وأيضاً مسجل هدف الفوز الثاني ضد توتنهام في المباراة النهائية.

الأكثر مشاهدة