ليفربول يخشى خسارة كلوب بسبب تردده بتجديد العقد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

نشرت صحيفة ذا صن البريطانية تقريراً يوضح شعور ليفربول بالقلق من إمكانية خسارة المدرب الألماني يورجن كلوب خلال السنوات القليلة المقبلة بعد أن أظهر تردداً بتجديد العقد.

ويمتد عقد كلوب مع ليفربول حتى عام 2022، ويحصل على 7 ملايين جنيه إسترليني سنوياً، ولا يبدو أنه يفكر بالرحيل عن صفوف الفريق في المستقبل القريب.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن يورجن كلوب متردد بشأن الموافقة على عرض ليفربول الذي يتضمن تجديد عقده لمدة 6 سنوات، ورفع راتبه إلى 10 ملايين جنيه إسترليني في العام الواحد.

وأضاف التقرير أن كلوب لا يهتم بالمال كثيراً، وأكثر ما يشغل باله صحته الجسدية والنفسية، لذلك لا يريد التوقيع على عقد طويل الأمد قد يجعله مقيداً في المستقبل ويفرض عليه ضغوطاً كبيرة.

ويسعى ليفربول لتجديد عقد كلوب رغم أن عقده الحالي سينتهي بعد 3 أعوام، وذلك لضمان استمراره أطول فترة ممكنة مع الفريق، ولقطع الطريق على جميع الأندية التي قد تفكر بالتعاقد معه مستقبلاً.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يبدو أن نادي ليفربول سيكتفي بالأسماء التي يمتلكها، ولن يتعاقد مع العديد من الصفقات كما حدث في الموسم الماضي.

وكان نادي ليفربول قد تعاقد مع العديد من النجوم المميزة في الصيف الماضي، لعل أبرزها “الحارس البرازيلي أليسون بيكر، ومواطنه فابينيو، والغيني نابي كيتا”.

ولكن هذا الموسم، لم يتحرك نادي ليفربول للتعاقد مع أي نجم، حيث يتبقى فقط شهر على انتهاء سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا.

ومن المتوقع أن يتعاقد نادي ليفربول مع لاعب أو اثنين على أقصى تقدير، حيث يبحث النادي عن صانع ألعاب جديد.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ليفربول الإنجليزي ونجمه المصري محمد صلاح اليوم الأحد الموافق السابع من شهر يوليو الجاري :


GettyImages-1153083466 (1)

كلوب يُطمئِن جماهير ليفربول: سنُحقق الكثير

قال يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، إن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا والاحتفال به في موكب رائع سيعطي دافعاً قوياً للاعبين من أجل تحقيق الكثير من البطولات في المستقبل القريب.

اقرأ المزيد


gettyimages

gettyimages

فيديو.. كلوب يندهش من طول مدافعه الهولندي الجديد!

سبورت360- عاد لاعبو ليفربول الإنجليزي مجدداً إلى أجواء التدريب بعد انتهاء فترة الأجازة الصيفية، وبدأ الفريق حامل لقب دوري أبطال أوروبا رحلة الاستعداد لمنافسات الموسم المقبل (2019-2020) تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب وسط غيابات مؤثرة مثل النجمين المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني نتيجة مشاركتهما في منافسات كأس الأمم الإفريقية 2019.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

آخر أخبار سوق الانتقالات .. الجدل يُثار حول جريزمان ونيمار

موقع سبورت 360 – حسم نادي آي سي ميلان الإيطالي صفقته الرسمية الأولى ، بينما أعلن جاره إنتر ميلان عن موقفه بشأن المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي ولاعب الوسط البلجيكي رادا ناينجولان ، بينما تشتعل النار حول مستقبل النجمين الفرنسي أنطوان جريزمان والبرازيلي نيمار المرتبطان بالانتقال إلى برشلونة.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

بعد طرد ميسي.. 6 نجوم لم يحصلوا أبداً على بطاقة حمراء

موقع سبورت 360 – تجرّع ليونيل ميسي، لاعب برشلونة ومنتخب الأرجنتين، مرارة الطرد لأول مرة في مباراة رسمية، وذلك بعدما تلقى بطاقة حمراء خلال مواجهة منتخب بلاده أمام تشيلي، ضمن فعاليات بطولة كوبا أمريكا 2019 بالبرازيل.

إقرأ الخبر من هنا


(Getty Images)

(Getty Images)

ميلان يرفض المبلغ المطلوب من ليفربول للتعاقد مع لوفرين

موقع سبورت 360 – رفض نادي ميلان الإيطالي دفع المبلغ المطلوب من نادي ليفربول من أجل ضم المدافع الكرواتي، ديجان لوفرين لاعب الريدز الحاصل على لقب دوري أبطال أوروبا لموسم 2018-2019.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1153105399 (1)

صفقات ليفربول الجديدة تفتح متنفساً خططياً لكلوب

لم يتعاقد ليفربول مع أي لاعب حتى الآن، لكن المدرب يورجن كلوب يتعامل مع مجموعة من العناصر على أنها صفقات جديدة بالفريق الأحمر، وذلك خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.

إقرأ الخبر من هنا


(Getty Images)

(Getty Images)

انتر ميلان ينافس ليفربول على التعاقد مع نجم ليل

موقع سبورت 360 – أعلن رئيس نادي ليل الفرنسي وبشكل واضح أن لاعبه نيكولاس بيبي يملك أكثر من عرض وخصوصًا من نادي ليفربول الإنجليزي، ليلفت انتباه الأندية الآخرى التي ترغب في ضمه وخصوصًا انتر ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1147596669

كلوب يثير القلق في ليفربول بشأن مستقبله

سبورت 360 – أثار مارك كوشكه وكيل أعمال المدرب الألماني المخضرم يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، القلق في القلعة الحمراء بعد أن قال أن كلوب قد يتولى قيادة منتخب ألمانيا خلفاً ليواكيم لوف.


GettyImages-1148647716

ميلان يلتقي مع وكيل لوفرين لمناقشة إمكانية ضمه

سبورت 360 – أكدت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، أن باولو مالديني المدير الرياضي لنادي أي سي ميلان، ألتقى مع بيبي ريسو وكيل أعمال المدافع الكرواتي ديان لوفرين لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، لمناقشة مستقبله وإمكانية ضمه هذا الصيف.


الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – قال يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، إن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا والاحتفال به في موكب رائع سيعطي دافعاً قوياً للاعبين من أجل تحقيق الكثير من البطولات في المستقبل القريب.

وفي تصريحات نقلها الموقع الرسمي للريدز، قال كلوب: “بالطبع سنمضي قدماً، نعم، لقد حققنا إنجازاً لا يُنسى، ولكننا لن نستيقظ كل يوم لنقول [صباح الخير، لقد فزنا بدوري الأبطال!].

وتابع: “هذا الإنجاز ينبغي أن يعطي اللاعبين المزيد من الثقة، وهذا أمر مهم. ولكن في الوقت نفسه الثقة وحدها لن تكون كافية. الفوز بدوري الأبطال لا يعني اكتفائنا بما حققناه، فلا يزال لدينا الكثير نطمح لتحقيقه”.

وأضاف: “لقد خضنا تجربة لا تُنسى.. لعبنا المباراة النهائية وفزنا بها، ثم عدنا إلى ليفربول واحتفلنا باللقب مع جماهيرنا الرائعة؛ هذا أمر تود تكراره كثيراً.

واختتم: “لقد كان أمراً استثنائياً ولن يُمحى من ذاكرتنا، في المستقبل، لن يستطيع أحد أن يقول أنك لم تحقق أي إنجاز، ولكن يجب علينا أن نستغل هذا الإنجاز للبناء عليه في الموسم الجديد، الأمور على أفضل ما يرام الآن”.

وعاد ليفربول إلى ميلوود أمس لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، واشتملت الحصة التدريبية الأولى على الركض وبعض التدريبات البدنية.

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية