موقع سبورت 360 – لم يتعاقد ليفربول مع أي لاعب حتى الآن، لكن المدرب يورجن كلوب يتعامل مع مجموعة من العناصر على أنها صفقات جديدة بالفريق الأحمر، وذلك خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.

وقال يورجن كلوب إن العناصر التي عادت من إصابات طويلة، يمكن اعتبارها صفقات جديدة، وهو ما سيفتح له متنفساً خططياً، إذ ستلعب أدواراً كبيرة في الموسم الجديد.

وتعافى كلا اللاعبين بعدما عانيا من الغياب لفترة طويلة بداعي الإصابة، التي لحقت بهما في 2018، إذ كانا حاضرين على دكة البدلاء في فوز الريدز بنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام الشهر الماضي.

ريان بروستر وأليكس أوكسليد تشامبرلين وجو جوميز وآدم لالانا، بعدما عانوا من الغياب لفترة طويلة بداعي الإصابة، رغم أنهم كانوا حاضرين على دكة البدلاء في فوز الريدز بنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام الشهر الماضي.

وقال كلوب في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للريدز: “إذا تمكن تشامبرلين من الحفاظ على لياقته فإنه بمثابة لاعب جديد في الفريق، الأمر نفسه ينطبق على ريان، فهو موهبة كبيرة حقاً، ونحن نتطلع بشغف إلى رؤيته في التدريب”.

وتابع: “بروستر سيلعب دوراً مهماً في خططنا، لقد رسمنا له دوراً مهماً في خططنا، لذلك هو بمثابة صفقة جديدة.. جو جوميز أيضاً، هو بمثابة لاعب جديد إلى حد كبير، وكذلك آدم لالانا، الذي عانى من مشاكل كثيرة في العام الماضي”.

واختتم بالقول: “إذا كان بإمكان هؤلاء الأولاد الحفاظ على لياقتهم البدنية، فسيكون الأمر مختلفاً تماماً للفريق عن العام الماضي؛ لأنه سيكون هناك متنفس خططي وعمق حقيقي في الفريق، وهذا رائع”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية