موقع سبورت 360 – لم يتعاقد بعد نادي ليفربول مع أي صفقة جديدة، بالرغم من انتهاء سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا ببداية شهر أغسطس المقبل.

وأنهى فريق ليفربول موسم 2018 / 2019 بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه، بعد فوزه على توتنهام هوتسبير الإنجليزي بهدفين نظيفين.

وأصبح هدف ليفربول الأساسي في الموسم المقبل هو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الذي بمثابة اللعنة على الريدز.

وبالنسبة للصفقات، فإن ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب لن يتعاقد مع العديد من اللاعبين، وقد يكتفي بالتعاقد مع صفقة أو اثنين على أقصى تقدير.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ليفربول الإنجليزي، ونجمه المصري محمد صلاح اليوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر يونيو الجاري :


Getty Images

Getty Images

ليفربول يؤكد عدم صحة الأخبار المتداولة بشأن نيكولاس بيبي

موقع سبورت 360 –أكد مسؤولو نادي ليفربول لإي إس بي إن إف سي عدم صحة الأنباء المتداولة بشأن خوض النادي الإنجليزي محادثات من أجل التوقيع مع نيكولاس بيبي نجم فريق نادي ليل الفرنسي.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

فان دايك يبشر جماهير ليفربول بمستقبل مشرق

موقع سبورت 360 – يتمتع فيرجيل فان دايك، مدافع نادي ليفربول، بثقة كبيرة تجاه مستقبل بطل دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي، وذلك بسبب قائمة الفريق وجودة المجموعة.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

آخر أخبار سوق الانتقالات .. نشاط كبير لباريس ونيمار يدخل صفقة تبادلية

موقع سبورت 360 – أصبحت أندية أوروبا مطالبة أكثر من أي وقت مضى، بالتحرك في سوق الانتقالات لتدعيم صفوفها وتعزيز تركيبتها البشرية، إضافة إلى العمل بشكل دؤوب لتصحيح أخطاء الموسم المنقضي.

إقرأ الخبر من هنا


CEB24FAF-6BBA-4AE2-A235-8EFF97C96182
عرض إسباني لضم أوريجي من ليفربول

قالت وسائل الإعلام الإسبانية مساء اليوم الإثنين أن هناك اهتمام كبير قادم من عدة أندية إتجاه البلجيكي ديفوك أوريجي مهاجم ليفربول الإنجليزي هذا الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


AAC68447-C9BD-47E4-A067-C8B6A432D376
سوشيال 360 .. عيد ميلاد ليونيل ميسي وزين الدين زيدان

من منا كعشاق كرة القدم لا يدخل على وسائل التواصل الإجتماعي أو مواقع الإنترنت يومياً لمتابعة أخبار كرة القدم، جميعنا نفعل ذلك، نقرأ يومياً الأخبار والتقارير والتي منها السليم والرسمي والآخر أكاذيب وشائعات، ردود الأفعال وتعليقات الجماهير والمشاهير على أحداث اللعبة اليومية.

إقرأ الخبر من هنا


138-140007-divine-lunga-unveils-salah-stopping-secret_700x400
أجيري يفكر في تغيير مركز محمد صلاح في مواجهة الكونغو

موقع سبورت 360 – يدرس المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، تغيير مركز محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي، خلال مواجهة الكونغو الديموقراطية.

إقرأ الخبر من هنا


7B6EE5C5-04C9-45B8-B598-79C994E5570D
منافسة شرسة بين ليفربول ومانشستر يونايتد على ظهير بيتيس

قالت وسائل الإعلام الإسباني مساء اليوم الإثنين أن الإسباني جونيور فيربو مدافع وظهير أيسر ريال بيتيس مطلوب وبقوة من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ الخبر من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سوق انتقالات ليفربول في أسبوع .. عودة كوتينيو وهدف واقعي يظهر

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

لا يوجد حديث هذه الأيام سوى عن سوق الانتقالات، الكثير من الشائعات، الأقاويل والأخبار في وسائل الإعلام المختلفة بشكل يومي، التساؤلات كثيرة من سيكتسح السوق، ما هى الصفقة الأكبر هذا الصيف .

العمل في سوق الانتقالات هذه الأيام أصبح أمراً صعباً، جميع الأندية تمتلك الموارد والأموال لصرفها والدخول في الصفقات الكبيرة مما يؤدي إلى ارتفاع سعر اللاعبين بشكل كبير وهذا ما حدث مؤخراً في عالم كرة القدم.

وبالتأكيد ليفربول وكالعادة من أبرز الأندية التي تحتل دائماً أخبار وشائعات الميركاتو، ليس فقط خلال الأيام الأخيرة، ولكن على مدار العام يتم ربط الردز بالتعاقد مع لاعبين جدد والأمر يزداد مع دخول هذه الفترة وبداية انطلاق سوق الانتقالات الصيفية بشكل رسمي.

خلال الأسبوع الماضي تم ربط ليفربول بالعديد من الأسماء ولكن ازدادت الأخبار الأيام الماضية بأن الردز مرتبط بالتعاقد مع ظهير أيسر جديد وأخبار كثيرة عن عودة كوتينيو.

هدف واقعي

من بين الكثير من الأخبار والشائعات الطبيعية هذه الفترة خصوصاً عن ناد بحجم ليفربول، ظهر أخيراً هدف واقعي للردز في سوق الانتقالات مركز حتماً سيدعمه يورجن كلوب قبل بداية الموسم.

الظهير الأيسر، ليفربول يمتلك في تشكيلته الآن ظهير أيسر واحد فقط وهو الإسكتلندي أندي روبيرتسون بعد رحيل الإسباني ألبيرتو مورينو رسمياً بشكل مجاني عقب انتهاء عقده.

من هو جونيور فيربو وهل سينجح في ليفربول؟

146F1BF6-024F-42AD-ABD5-A006085FE180

هدف سابق لريال مدريد قبل أن ينجح الأخير في التعاقد مع الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي من صفوف أولمبيك ليون، جونيور فيربو كان على قائمة المدرب زيدان واللاعب نفسه أراد ذلك ولكن انتهى الأمر عند ميندي.

جونيور فيربو هو لاعب إسباني يبلغ من العمر 22 عام يلعب بصفوف ريال بيتيس ويشغل مركز الظهير الأيسر، يمتاز بالسرعة والقوة وأيضاً لديه المهارات والقدرات الهجومية التي تميزه عن أى ظهير أخر.

ظهير أيسر العصر كما يقولون يهاجم ويدافع، النوع الذي يعجب يورجن كلوب ودائماً يبحث عنه، وأعتقد سيكون صفقة جيدة إذا نجح الردذ بضمه هذا الصيف.

سعر جونيور فيربو ليس محدد من قبل ريال بيتيس ولكنه يمتلك شرط جزائي في عقده قيمته 50 مليون يورو ما يعادل 45 مليون جنية إسترليني، وهناك اهتمامات من مانشستر يونايتد لضمه.

عودة كوتينيو وهل سينجح في ليفربول؟

B5376A1C-8A1A-4A3C-A142-5C4E7B367009
بعيداً عن صحة هذه الأخبار من عدمها، ليفربول ومنذ رحيل كوتينيو يفتقد هذا النوع من اللاعبين في مركز يفتقد المركز والأدوار الذي كان يلعبها البرازيلي، وأعتقد أن فيليب نفسه يفتقد كلوب وليفربول.

كلوب لم يجد البديل المناسب حتى الآن، آدم لالانا وتشامبرلين لم يتواجدا بحسابات كلوب للإصابات المختلفة، وأيضاً نابي كيتا ليس صانع ألعاب صريح وواجه بعض الصعوبات في أول موسم له مع ليفربول.

منذ رحيله عن ليفربول في يناير من العام الماضي 2018 وهناك هبوط شديد في مستوى كوتينيو لم يتأقلم بعد في برشلونة هناك من يهاجمه، هو نفسه اعترف بأنه يواجه بعض الصعوبات.

أعتقد أن ليفربول يمكنه التفكير في الأمر خصوصاً وأنه قادر على التعاقد مع كوتينيو بتكلفة أقل من التي تخلى عنه بها عندما اشتراه برشلونة في صفقة تاريخية كلفت خزائن النادي الكتالوني مبلغ 161 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

تحدث الإنجليزي جوردان هيندرسون لاعب خط وسط وقائد ليفربول عن أحلامه وأهداف فريقه الموسم القادم، مؤكداً أن جميع زملائه مستعدون للتحديات القادمة.

ووقدم ليفربول الموسم الماضي أداءاً رائعاً وتوج مجهوداته بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا والحصول على 97 نقطة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأرسل جوردان هيندرسون قائد ليفربول رسالة تحذيرية لجميع خصوم الردز الموسم القادم مؤكداً في تصريحاته أن لقب دوري أبطال أوروبا في مدريد الموسم الماضي هى مجرد البداية فقط.

وتحدث جوردان هيندرسون قائلاً:” جميعنا هنا نطلع للموسم القادم، نريد دخول العام بشكل أفضل والمنافسة على جميع البطولات”.

وأكمل جوردان هيندرسون حديثه قائلاً:” الفوز بدوري أبطال أوروبا أمام توتنهام في نهاية الموسم توج مجهوداتنا قدمنا موسماً صعباً كان عاطفياً أيضاً”.

وتابع قائد ليفربول حديثه قائلاً:” أنه شرف عظيم وكبير لي أن أكون قائداً لهذه النسخة من ليفربول، لحظة رفع الكأس وسط زملائي كانت الأفضل في مسيرتي”.

الأكثر مشاهدة