Getty

موقع سبورت 360 – يتمتع فيرجيل فان دايك، مدافع نادي ليفربول، بثقة كبيرة تجاه مستقبل بطل دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي، وذلك بسبب قائمة الفريق وجودة المجموعة.

ويبدو أن المدافع الهولندي متفائل بتحقيق المزيد من الإنجازات مع الفريق الأحمر خلال السنوات القليلة القادمة، وذلك في ظل تواجد مجموعة مستقرة من اللاعبين، سواء أتعلق الأمر بالأساسيين أو الاحتياطيين.

وقال فان دايك في تصريحات أبرزها موقع الريدز الرسمي: “أعتقد أن المستقبل يبدو مشرقاً للغاية لأننا نمتلك فريقاً رائعاً مع لاعبين يرغبون في التطور، فهم يريدون منح كل شيء للنادي والفريق”.

وتابع: “الفريق يمتلك جودة عالية من اللاعبين، وفي بعض الأحيان قد لا تدرك مدى جودة مجموعة من اللاعبين لدينا، فعلى مقاعد البدلاء هناك حماس من أجل المشاركة مع الفريق، لذلك لدينا مستقبل رائع”.

وأنهى تصريحاته بالقول: “إذا نظرت إلى الفريق، فقد أمضى روبرتسون أفضل موسم له على الإطلاق، كما كان آرنولد مذهلاً، وهذا أمر رائع للاعبين صغار في السن، وكذلك جميع لاعبي قلب الدفاع، ومن الواضح أن جميع لاعبي الفريق كانوا في مستوى عالٍ”.

الأكثر مشاهدة

قالت وسائل الإعلام الإسبانية مساء اليوم الإثنين أن هناك اهتمام كبير قادم من عدة أندية إتجاه البلجيكي ديفوك أوريجي مهاجم ليفربول الإنجليزي هذا الصيف.

وذكرت صحيفة “ماركا” أن نادي ريال بيتيس أرسل عرضاً لنظيره ليفربول للتعاقد مع مهاجمه البلجيكي ديفوك أوريجي خلال سوق الانتقالات الحالية.

وتابعت الصحيفة الإسبانية تقريرها بأن ليفربول قرر وبشكل نهائي الإبقاء على المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي ضمن صفوفه الموسم القادم أياً كانت توابع هذه الخطوة.

وأبدع ديفوك أوريجي في أواخر الموسم المنتهي مع ليفربول حيث كان بطل نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الثاني ضد برشلونة وأيضاً مسجل هدف الفوز الثاني ضد توتنهام في المباراة النهائية.

وينتهي عقد ديفوك أوريجي مع ليفربول صيف عام 2020 ويحق للاعب الانتقال إلى ناد أخر بداية من العام القادم ولكن ليفربول يصر الإبقاء عليه هذا الموسم.

الأكثر مشاهدة

آخر أخبار محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم 23\6\2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – حتى الآن لم يتعاقد فريق ليفربول مع أي صفقة جديدة، بالرغم من غلق سوق الانتقالات الصيفية في بداية شهر أغسطس القادم.

ونجح أخيرًا فريق ليفربول في التتويج بلقب كبير، وهذا بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا نسخة موسم 2018 / 2019، بعد الانتصار على توتنهام هوتسبير الإنجليزي بهدفين نظيفين.

بالتأكيد ليفربول بحاجة لبعض الصفقات هذا الصيف، ولكنه لم يتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين كما حدث في الصيف الماضي.

التعاقد مع صانع ألعاب جديد، ومدافع بديل سيكون هدف الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول خلال الوقت المتبقي من الميركاتو الصيفي.

ويستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم لأخبار المتعلقة بفريق ليفربول الإنجليزي، ونجمه المصري محمد صلاح اليوم الأحد الموافق 23 من شهر يونيو الجاري :


Getty Images

Getty Images

إيتو: محمد صلاح يجب أن يوقع لـ برشلونة وليس ريال مدريد !

موقع سبورت 360 – تحدث صامويل إيتو أسطورة منتخب الكاميرون والمحلل الفني لقناة تايم سبورت المصرية خلال فترة كأس الأمم الأفريقية عن الوجهة الأنسب بالنسبة لمحمد صلاح نجم فريق نادي ليفربول الإنجليزي.

اقرأ المزيد


GettyImages-1153103532 (1)

مؤشر وحيد يعكس مدى تطور ليفربول مع كلوب

أكد جورجينيو فينالدوم، أن قدرة ليفربول على الفوز بالمباريات التي لم يقدم فيها زملاؤه أفضل أداء لهم خلال الموسم قبل الماضي، تعكس مدى تطور الفريق الأحمر تحت قيادة يورجن كلوب.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

آخر أخبار سوق الانتقالات .. انسحاب برشلونة وقرار بوجبا النهائي

موقع سبورت 360 – أصبحت أندية أوروبا مطالبة أكثر من أي وقت مضى، بالتحرك في سوق الانتقالات لتدعيم صفوفها وتعزيز تركيبتها البشرية، إضافة إلى العمل بشكل دؤوب لتصحيح أخطاء الموسم المنقضي.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1146325610 (1)
برشلونة الأكثر دفعاً للرواتب في العالم وريال مدريد ثانياً

نشرت صحيفة آس الإسبانية قائمة الأندية الرياضية الأكثر دفعاً للرواتب في العالم، والتي شهدت تربع برشلونة على الصدارة بفارق كبير عن غريمه التقليدي ريال مدريد الذي حل في المرتبة الثانية.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1146301499 (1)

بالأرقام.. ماذا قدم محمد صلاح خلال عامين مع ليفربول؟

يحتفل نادي ليفربول الإنجليزي، بمرور عامين على انضمام اللاعب الدولي المصري محمد صلاح إلى صفوف أحمر الميرسيسايد قادماً من نادي روما الإيطالي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

ليفربول يفكر في استعادة كوتينيو

موقع سبورت 360 ـ أفادت تقارير صحفية إنجليزية اليوم السبت أن نادي ليفربول الإنجليزي منفتح على فكرة استعادة نجمه البرازيلي فيليب كوتينيو بعد 18 شهراً فقط على انضمامه إلى نادي برشلونة الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة