كلوب يحذر مانشستر سيتي والجميع من ليفربول الموسم القادم

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن أهدافه وأهداف فريقه الموسم القادم بعد النجاح الأخير وتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

وقدم ليفربول الموسم الماضي أداءاً رائعاً وتوج مجهوداته بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا والحصول على 97 نقطة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأرسل يورجن كلوب مدرب ليفربول رسالة تحذيرية لجميع خصوم الردز الموسم القادم مؤكداً في تصريحاته أن لقب دوري أبطال أوروبا في مدريد الموسم الماضي هى مجرد البداية فقط.

وصرح يورجن كلوب في حديث نقلته صحيقة الميرور الإنجليزية قائلاً:” هى مجرد البداية فقط، قصتنا لم تنتهي في مدريد كتبنا فقط الفصل الأول”.

وتابع يورجن كلوب حديثه قائلاً:” عندما كنا ونتجول في شوارع ليفربول بالكأس بعد يوم واحد فقط من تحقيقه كنت اسمع دائماً جملة ‘نحن لن نتوقف أبداً’ وصلنا لهذه المرحلة وهذا أمر جيد للجماهير واللاعبين”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أعلن الإسباني فيرناندو توريس مهاجم منتخب إسبانيا، وأندية ليفربول، تشيلسي وأتلتيكو مدريد السابق رسيماً اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي بعد مسيرة كروية طويلة دامت حوالي 18 سنة.

عقد الأسطورة الإسبانية فيرناندو توريس مؤتمراً صحفياً صباح اليوم الأحد لشرح أسباب ودوافع قراره باعتزال كرة القدم في السن 35 وعن الانجازات التي حققها في مسيرته الطويلة كلاعب كرة القدم.

واختار فيرناندو توريس زميله الإنجليزي السابق ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول كأفضل لاعب لعب بجواره في مسيرته الكروية مفضلاً إياه على العديدمن نجوم تشيلسي، أتلتيكو مدريد ومنتخب إسبانيا.

وصرح فيرناندو توريس قائلاً:” أفضل لاعب لعبت معه؟ ستيفن جيرارد بكل تأكيد، لقد كان لاعباً رائعاً وقائد حقيقي، جيرارد كان يكمل نواقصي في كل شيء وأعتقد أنني وصلت لقمة مستواى بجواره”.

وتابع فريناندو توريس حديثه قائلاً:” لعبت مع جيرارد 3 مواسم ونصف، وأتمنى ولو تعود هذه الأيام ولو لدقيقة واحدة، لقد كانت فترة رائعة في حياتي”.

وعن سبب اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي في السن 35 قال توريس :” يجب أن أكون صريحاً أردت دائماً طوال مسيرتي أن أظهر بنفس المستوى، وأعتقد أنه من الأفضل أن أضع حداً لمسيرتي عند الشعور أنني غير قادر على اللعب”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أكد جورجينيو فينالدوم، أن قدرة ليفربول على الفوز بالمباريات التي لم يقدم فيها زملاؤه أفضل أداء لهم خلال الموسم قبل الماضي، تعكس مدى تطور الفريق الأحمر تحت قيادة يورجن كلوب.

ونجح ليفربول هذا الموسم، في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي إلى آخر رمق، مع العلم أنه لم يخسر سوى في مباراة وحيدة، وكانت أمام حامل اللقب مانشستر سيتي في يناير الماضي.

وقال فينالدوم في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للريدز: “لقد تطورنا كثيراً، ليس فقط على صعيد النتائج، ولكن أيضاً على صعيد الأداء في الملعب. لقد أصبح أداؤنا أكثر نضجاً مع مرور الوقت”.

وتابع: “بدأنا الموسم بشكل رائع واستطعنا الفوز بالعديد من المباريات الصعبة التي كان من الصعب علينا الفوز بها في الماضي لو لم نظهر بالمستوى المطلوب. في الموسم المنقضي، كان الأمر مختلفاً. لقد تعلمنا الكثير وأصبح كل اللاعبين أفضل مما كانوا عليه”.

يذكر أن ليفربول أنهى مشواره في الدوري الإنجليزي برصيد 97 نقطة واستطاع الظفر بلقبه السادس في دوري أبطال أوروبا، وعلى الرغم من تراجع المستوى في بعض الفترات، إلا أن فريق كلوب أنهى موسمه بـ38 انتصاراً في كل المسابقات.

الأكثر مشاهدة