أعلن الإسباني فيرناندو توريس مهاجم منتخب إسبانيا، وأندية ليفربول، تشيلسي وأتلتيكو مدريد السابق رسيماً اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي بعد مسيرة كروية طويلة دامت حوالي 18 سنة.

عقد الأسطورة الإسبانية فيرناندو توريس مؤتمراً صحفياً صباح اليوم الأحد لشرح أسباب ودوافع قراره باعتزال كرة القدم في السن 35 وعن الانجازات التي حققها في مسيرته الطويلة كلاعب كرة القدم.

واختار فيرناندو توريس زميله الإنجليزي السابق ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول كأفضل لاعب لعب بجواره في مسيرته الكروية مفضلاً إياه على العديدمن نجوم تشيلسي، أتلتيكو مدريد ومنتخب إسبانيا.

وصرح فيرناندو توريس قائلاً:” أفضل لاعب لعبت معه؟ ستيفن جيرارد بكل تأكيد، لقد كان لاعباً رائعاً وقائد حقيقي، جيرارد كان يكمل نواقصي في كل شيء وأعتقد أنني وصلت لقمة مستواى بجواره”.

وتابع فريناندو توريس حديثه قائلاً:” لعبت مع جيرارد 3 مواسم ونصف، وأتمنى ولو تعود هذه الأيام ولو لدقيقة واحدة، لقد كانت فترة رائعة في حياتي”.

وعن سبب اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي في السن 35 قال توريس :” يجب أن أكون صريحاً أردت دائماً طوال مسيرتي أن أظهر بنفس المستوى، وأعتقد أنه من الأفضل أن أضع حداً لمسيرتي عند الشعور أنني غير قادر على اللعب”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة