قالت وسائل الإعلام الإنجليزية مساء اليوم الخميس، أن ليفربول الإنجليزي بقيادة يورجن كلوب وضع ملامح قائمة أسماء اللاعبين الراحلين عن صفوف هذا الصيف.

وذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية أن ليفربول قرر بيع بعض اللاعبين بشكل نهائي أمثال ناثان كلاين وودبيرن ولكن هنا البعض الآخر الذي سيحصل على فرصة خلال التحضيرات للموسم الجديد.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية تقريرها بأن ليفربول قرر وبشكل نهائي الإبقاء على المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي ضمن صفوفه الموسم القادم أياً كانت توابع هذه الخطوة.

وأبدع ديفوك أوريجي في أواخر الموسم المنتهي مع ليفربول حيث كان بطل نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الثاني ضد برشلونة وأيضاً مسجل هدف الفوز الثاني ضد توتنهام في المباراة النهائية.

وينتهي عقد ديفوك أوريجي مع ليفربول صيف عام 2020 ويحق للاعب الانتقال إلى ناد أخر بداية من العام القادم ولكن ليفربول يصر الإبقاء عليه هذا الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

آخر أخبار محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم 20\6\2019

رامي جرادات 17:54 20/06/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

ما زال ليفربول بعيداً عن الأضواء فيما يخص أخبار الميركاتو الصيفي، وذلك يعود إلى أن الفريق يعيش حالة استقرار غير مسبوقة بعد تحقيقه لقب دوري أبطال اوروبا الذي كان غائباً عن خزائن النادي منذ 14 عام.

ولا يوجد توقعات لرحيل أي لاعب أساسي عن صفوف ليفربول في الفترة القادمة رغم انتشار بعض الشائعات عن إمكانية بيع النجم المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني.

وتنحصر أهداف ليفربول في الميركاتو الصيفي بنيكولاس بيبي نجم ليل الفرنسي وماركو أسينسيو صانع ألعاب ريال مدريد، لكن حتى الآن لا يوجد أي تحركات رسمية من النادي.

وسيركز ليفربول في الموسم القادم على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي كان قريباً من تحقيقه الموسم المنقضي، لكنه خسره لمصلحة مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 جميع أخبار ليفربول ومحمد صلاح لليوم الخميس الموافق 20 من شهر يونيو الجاري:-


GettyImages-1144646499

ليفربول يدخل سباق التعاقد مع جريزمان

سبورت 360 – دخل نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، في سباق التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان هداف نادي العاصمة الفرنسية أتلتيكو مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


Mahrez-salah

محرز يتحدث عن مقارنته مع صلاح والأفضل في بطولة الأمم الإفريقية

موقع سبورت 360 – تحدث رياض محرز نجم منتخب الجزائر وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن عدة أمور تخص بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

إقرأ الخبر كاملاً


salah-egypt-training2

محمد صلاح يستعد لكأس الأمم الإفريقية بـ “نيولوك”

موقع سبورت 360 – دخل منتخب مصر مرحلة التحضيرات النهائية لانطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

إقرأ الخبر كاملاً


5FD83B4B-8D2E-4376-8C92-8B8AB39732D5

سوق انتقالات ليفربول في أسبوع .. بديل كوتينيو فرنسي أم برتغالي ؟

خلال الأسبوع الماضي تم ربط ليفربول بالعديد من الأسماء ولكن ازدادت الأخبار الأيام الماضية بأن يورجن كلوب عاد مرة أخرى وفتح ملف مركز صانع الألعاب ومعوض البرازيلي كوتينيو.

إقرأ التقرير كاملاً..


GettyImages-1136402731 (1)

أليسون يصف فان دايك بالمدافع الخاص والمميز

قال أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، إن زميله فيرجيل فان دايك يتمتع بإمكانيات عالية، مشيراً إلى أنه مدافع خاص ومميز ويمنح الثقة لزملائه في الفريق الأحمر.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

كوتينيو يرفض مانشستر يونايتد احتراماً لماضيه مع ليفربول

موقع سبورت 360 – قرر فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني رفض كافة العروض المقدمة من جانب مانشستر يونايتد احتراماً لماضيه مع ليفربول حسبما كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء.

إقرأ الخبر من هنا

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – دخل نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، في سباق التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان هداف نادي العاصمة الفرنسية أتلتيكو مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية صباح اليوم الخميس، أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أبدى رغبته الشديدة في التعاقد مع الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان الذي يبلغ من العمر 28 عاماً، حيث يراه اللاعب المثالي لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم الجديد.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن يورجن كلوب يعلم أن فريق ليفربول في حاجة إلى لاعبين من طراز عالي لحسم لقب الدوري الإنجليزي وخطفه من نادي مانشستر سيتي الذي يسيطر عليه في أخر موسمين، وهو ما دفعه للتفكير في ضم أنطوان جريزمان والدخول في صراع مع باريس سان جيرمان وبرشلونة.

وأشارت إلى أن ليفربول الإنجليزي قرر الدخول في صراع التعاقد مع أنطوان جريزمان مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني هذا الصيف، وحرمان برشلونة وباريس سان جيرمان أكثر المهتمين بضمه من خدماته.

ومنذ إعلان الفرنسي الدولي رحيله عن أتلتيكو مدريد قبل ثلاثة أسابيع تم ربطه بقوة بالانتقال إلى برشلونة، ومانشستر يونايتد، وباريس سان جيرمان، وبايرن ميونخ، إلا أن ميجيل أنخيل جيل مارين المدير التنفيذي للروخي بلانكوس قطع الشك باليقين مؤخراً بإعلان أن جريزمان سيوقع لبرشلونة.

الأكثر مشاهدة