قالت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم الإثنين، أن ليفربول قرر مصير الظهير الأيمن الإنجليزي ناثانيل كلاين بشكل نهائي ومستقبله مع الفريق في الموسم الجديد.

وأكدت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية منذ قليل أنه بنسبة 100% سوف يرحل الظهير الأيمن الإنجليزي ناثان كلاين عن صفوف ليفربول خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت الصحيفة الانجليزية أنه لا يوجد أى مستقبل لناثان كلاين في ليفربول مع تبقي عام واحد فقط في عقد اللاعب مع بطل أوروبا.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية أن ليفربول لن يبقى على اللاعب في صفوفه هذا الموسم حتى لو لم يتم وصول عروض الشراء له، سوف يقرر النادي وقتها إعارته في الموسم الأخير من عقده ثم جعله يرحل بشكل مجاني.

وأعار ليفربول ناثان كلاين إلى صفوف بورنموث في يناير الماضي ولكنه لم ينجح أيضاً بحجز مقعد أساسي في الفريق الذي ينافس في وسط جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية عن بعد الأرقام والإحصائيات الفردية التي تخص اللاعبين في دوري أبطال أوروبا الموسم المنتهي 2018/2019.

وفجرت الصحيفة الإنجليزية في تقريرها عندما كشفت عن اسم أسرع لاعب في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المنتهي صاحب أسرع انطلاقة في البطولة.

ووفقاً للصحيفة الإنجليزية فإن الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي هو أسرع لاعب في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي متفوقاً على الجميع في القارة العجوز.

وقالت صحيفة “ليفربول إيكو” أن فيرجيل فان دايك هو صاحب أسرع انطلاقة في دوري أبطال أوروبا الموسم المنتهي بسرعة 34.5 كيلو متر في الساعة.

وقام فان دايك بهذه الانطلاقة خلال مباراة ليفربول وبرشلونة والتي لعبت على ملعب كامب نو، في الدقيقة 92 عندما عاد بسرعة 34.5 كيلو متر في الساعة من أجل تعطيل هجمة مرتدة للنادي الكتالوني بعد ركلة ركنية لصالح الردز.

وتفوق فيرجيل فان دايك على كلاً من زملاءه في ليفربول محمد صلاح وساديو ماني وأيضاً الفرنسي كيليان مبابي مهاجم وجناح باريس سان جيرمان والويلزي جاريث بيل، اللاعبون المعروفون بسرعتهم.

إليكم قائمة اللاعبين أصحاب الانطلاقات الأسرع في دوري أبطال أوروبا الموسم المنتهي ..

5- جاريث بيل (ريال مدريد) – 33.8 كيلو متر في الساعة

4- كايل والكر (مانشستر سيتي) – 34.2 كيلو متر في الساعة

3- نيمانيا رادونجيش (النجم الأحمر) – 34.2

2- ليروى ساني (مانشستر سيتي) – 34.4 كيلو متر في الساعة

فيرجيل فان دايك (ليفربول) – 34.5 كيلو متر في الساعة

الأكثر مشاهدة

مدرب نوريتش يرفع الراية البيضاء أمام ليفربول قبل المباراة بشهرين

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

وقع فريق نوريتش سيتي الصاعد حديثاً للدوري الإنجليزي الممتاز في مواجهة صعبة للغاية ضد ليفربول بطل أوروبا في افتتاح الجولة الأولى من عمر البريميرليج الموسم القادم 2019/2020.

وتقرر رسمياً إقامة مباراة افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز بين ليفربول ونوريتش سيتي على ملعب أنفيلد التاريخي مساء يوم الجمعة الموافق التاسع من شهر أغسطس بعد القادم.

وتحدث المدرب الألماني دانييل فارك المدير الفني لنادي نوريتش عن مواجهة ليفربول قبل المباراة بحوالي شهرين، وأكد أنها مهمة شبه مستحيلة لفريقه أمام بطل أوروبا.

وصرح دانييل فارك قائلاً:” نحن لسنا حمقاء حتى نفكر بسذاجة، هى مباراة صعب، هو أصعب لقاء في الموسم كله أن تواجه ليفربول في الافتتاح وعلى ملعب أنفيلد”.

وتابع مدرب نوريتش سيتي حديثه قائلاً:” إنهم أبطال أوروبا بعد موسم كبير، بل أيضاً يمكننا أن نقول أنهم أفضل فريق في العالم ليس أوروبا فقط”.

وأنهى دانييل فارك مدرب نوريتش حديثه عن مواجهة ليفربول قائلاً:” ليفربول يمتلك ملعب رائع، أنفيلد والأجواء الخرافية، لديهم لاعبين ومدرب على مستوى عالمي سوف يريدون بداية حفلتهم”.

الأكثر مشاهدة