سبورت 360 – رفض المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عودة النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب نادي برشلونة الإسباني مرة أخرى إلى الفريق، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية مساء اليوم السبت، أن الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو البالغ من العمر 27 عاماً والذي انتقل في يناير 2018 من نادي ليفربول الإنجليزي إلى برشلونة، ليس ضمن خطط المدرب الألماني يورجن كلوب.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن يورجن كلوب يستبعد لم شمل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو بنادي ليفربول الإنجليزي مجدداً، حيث يضع المدرب الألماني أنظاره على أهداف أخرى.

وقالت أن على الرغم من أن يورجن كلوب يفتقد إلى صانع ألعاب في خط وسط ليفربول، إلا أنه يضع كل تركيزه في التعاقد مع مدافع قوي هذا الصيف لمجاورة الهولندي فيرجيل فان دايك في الموسم الجديد.

وذكرت أن نادي تشيلسي الإنجليزي هو الأكثر حماساً للتعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو، ولكن يعتمد ذلك على ما إذا كان بإمكانهم تأجيل حظر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “ويفا” من المشاركة في الميركاتو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أنهى فريق ليفربول موسم 2018 / 2019 بشكل مثالي بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه.

وابتسم الحظ أخيرًا لفريق ليفربول، وتوّج بلقب كبير أخيرًا، بالفوز على توتنهام هوتسبير الإنجليزي  في المباراة النهائية بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي استضافه ملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

الفوز بدوري أبطال أوروبا أنقذ موسم ليفربول، بعد خسارته لقب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة وحيدة عن البطل مانشستر سيتي.

ونجح الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول في التتويج بأول لقب له مع الريدز منذ توليه مسؤولية تدريب الليفر.

وكان النجم المصري محمد صلاح سببًا رئيسيًا في تتويج ليفربول باللقب القاري، بعد إحرازه الهدف الأول من ركلة جزاء.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ليفربول الإنجليزي، ومحمد صلاح اليوم الجمعة الموافق الرابع عشر من شهر يونيو الجاري :


GettyImages-1154162475 (1)

فان دايك متعطش للمزيد من النجاحات مع ليفربول

يتطلع فيرجيل فان دايك، مدافع نادي ليفربول، لتحقيق المزيد من النجاحات رفقة أحمر الميرسيسايد، حيث بشر اللاعب الهولندي جماهير فريقه بمستقبل مشرق.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

معقول؟! .. كلوب مستعد للتضحية بـ محمد صلاح من أجل بيبي !

موقع سبورت 360 – فجرت تقارير صحفية فرنسية مفاجآة من العيار الثقيل تفيد بأن السيد يورجن كلوب المدير الفني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي مستعد للتضحية بنجم فريقه الأول، محمد صلاح من أجل الحصول على توقيع نيكولاس بيبي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

مواجهة نورويتش سيتي تجبر ليفربول على إلغاء مباراة ودية

موقع سبورت 360 – يحرص نادي ليفربول بقيادة المدرب يورجن كلوب على دخول الموسم الجديد بهدف الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ 30 عاماً بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

مواعيد أبرز مباريات القمة في الدوري الإنجليزي 2019 \ 2020

موقع سبورت 360 – أعلنت منذ قليل رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن جدول مباريات البريميرليج موسم 2019 / 2020، حيث ينتظر الجميع بفارغ الصبر بداية الدوري حتى يستمتع بحماس وإثارة المباريات هناك.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

جوارديولا أفضل مدرب في العالم وفالفيردي في المركز السابع

موقع سبورت 360 – نشرت صحيفة “آس” الإسبانية دراسة قام بها موقع “تصنيف المدربين” لأفضل 10 مدربين في العالم موسم 2018 / 2019، واحتل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في المركز الأول.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-847454986 (1)
قمة نارية في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي 2019 \ 2020

موقع سبورت 360 – أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن جدول مباريات البريميرليج موسم 2019 / 2020.

إقرأ الخبر من هنا


gettyimages

gettyimages

صلاح وماني .. نجوم على موعد مع التألق في كأس أمم أفريقيا

موقع سبورت 360 – أصدقاء الأمس خصوم اليوم، ذلك ما يمكن أن يطلق على الكثير من اللاعبين في كأس أمم أفريقيا، وبالأخص اثنين من أبرز نجوم الملاعب الإنجليزية والعالمية وهما محمد صلاح نجم منتخب مصر، ونظيره في السنغال ساديو ماني.

إقرأ الخبر كاملاً



الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يتطلع فيرجيل فان دايك، مدافع نادي ليفربول، لتحقيق المزيد من النجاحات رفقة أحمر الميرسيسايد، حيث بشر اللاعب الهولندي جماهير فريقه بمستقبل مشرق.

وبصم فان دايك على مستويات رائعة خلال الموسم المنقضي، وساعد فريق الريدز على الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة، وقاد هولندا إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية، قبل السقوط أمام البرتغال.

وفي رسالة نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي (انستجرام)، قال فان دايك: “لقد كان أمامي بضعة أيام للتفكير الآن في نهاية موسم لا يصدق، لقد حققنا أشياء رائعة هذا الموسم في ليفربول كفريق، وأشعر بالفخر لكوني جزءاً من هذا النادي المذهل مع هذه المجموعة من اللاعبين”.

وتابع: “أن تكون أبطال أوروبا هو حلم تحقق! كلنا الآن متعطشون لمزيد من النجاح وسنواصل بذل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك”.

واختتم بالقول: “أنا متحمس أيضاً للمستقبل مع المنتخب الوطني ونتطلع إلى البناء على الموسم الواعد الذي شهدناه للتو، شكراً لكم على كل الدعم خلال الأشهر القليلة الماضية، وأراكم بعد استراحة قصيرة للمضي قدماً مرة أخرى”.

الأكثر مشاهدة