آخر أخبار محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم 15\6\2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يعيش ليفربول صيف هادئ جداً على عكس معظم الأندية الكبيرة، وهذا أمر طبيعي بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الذي طال انتظاره، وتقديم موسم مميز للغاية رغم الفشل بتحقيق لقب الدوري الإنجليزي.

ولم يكشف ليفربول عن مخططاته في سوق الانتقالات حتى الآن، لكن التقارير الصحفية تؤكد أن النادي مهتماً بالتعاقد مع ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد أو نيكولاس بيبي نجم ليون.

وعلى الأغلب لن نشهد رحيل أي لاعب عن صفوف ليفربول من العناصر الأساسية بالنسبة للمدرب يورجن كلوب، لكن هناك شكوك حول مستقبل بعض اللاعبين الاحتياطيين مثل شيردان شاكيري الذي يريد اللعب بشكل منتظم.

وأثيرت بعض الشائعات حول مستقبل النجم المصري محمد صلاح الذي توج بلقب هداف البريميرليج بالمناصفة مع ساديو ماني وإيميريك أوباميانج، وذلك رغم تأكيد اللاعب والمدرب يورجن كلوب على استمراره مع النادي.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار محمد صلاح وليفربول لليوم السبت الموافق 15 من شهر يونيو الجاري:-


GettyImages-1142660006 (1)

نجم ليفربول يُشيد بالدور القيادي لفان دايك

قال أندي روبرتسون، نجم ليفربول، إن زميله في الفريق الأحمر فيرجيل فان دايك، يلعب دوراً قيادياً مهماً داخل غرفة الملابس، كما أنه يساعد اللاعبين الذين يجاورونه في خط الدفاع.

اقرأ المزيد


GettyImages-1131652586

كلوب يرفض عودة كوتينيو إلى ليفربول

سبورت 360 – رفض المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عودة النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب نادي برشلونة الإسباني مرة أخرى إلى الفريق، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


GettyImages-1142642289

كيف احتفل الفيفا بعيد ميلاد محمد صلاح

سبورت 360 – احتفل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعيد ميلاد الفرعون المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي السابع والعشرين.


GettyImages-1154162475 (1)

فان دايك متعطش للمزيد من النجاحات مع ليفربول

يتطلع فيرجيل فان دايك، مدافع نادي ليفربول، لتحقيق المزيد من النجاحات رفقة أحمر الميرسيسايد، حيث بشر اللاعب الهولندي جماهير فريقه بمستقبل مشرق.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

معقول؟! .. كلوب مستعد للتضحية بـ محمد صلاح من أجل بيبي !

موقع سبورت 360 – فجرت تقارير صحفية فرنسية مفاجآة من العيار الثقيل تفيد بأن السيد يورجن كلوب المدير الفني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي مستعد للتضحية بنجم فريقه الأول، محمد صلاح من أجل الحصول على توقيع نيكولاس بيبي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

مواجهة نورويتش سيتي تجبر ليفربول على إلغاء مباراة ودية

موقع سبورت 360 – يحرص نادي ليفربول بقيادة المدرب يورجن كلوب على دخول الموسم الجديد بهدف الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ 30 عاماً بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

مواعيد أبرز مباريات القمة في الدوري الإنجليزي 2019 \ 2020

موقع سبورت 360 – أعلنت منذ قليل رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن جدول مباريات البريميرليج موسم 2019 / 2020، حيث ينتظر الجميع بفارغ الصبر بداية الدوري حتى يستمتع بحماس وإثارة المباريات هناك.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

جوارديولا أفضل مدرب في العالم وفالفيردي في المركز السابع

موقع سبورت 360 – نشرت صحيفة “آس” الإسبانية دراسة قام بها موقع “تصنيف المدربين” لأفضل 10 مدربين في العالم موسم 2018 / 2019، واحتل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في المركز الأول.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-847454986 (1)
قمة نارية في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي 2019 \ 2020

موقع سبورت 360 – أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن جدول مباريات البريميرليج موسم 2019 / 2020.

إقرأ الخبر من هنا

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

Getty

موقع سبورت 360 – قال أندي روبرتسون، نجم ليفربول، إن زميله في الفريق الأحمر فيرجيل فان دايك، يلعب دوراً قيادياً مهماً داخل غرفة الملابس، كما أنه يساعد اللاعبين الذين يجاورونه في خط الدفاع.

وأوضح روبرتسون أنه يتلقى دعماً كبيراً في سعيه نحو الأفضل من زميله في خط الدفاع فيرجيل فان دايك، والذي، كما يصفه الظهير الأيسر، كان له تأثير إيجابي كبير على الفريق داخل وخارج الملعب.

وقال الاسكتلندي في تصريحات أبرزها موقع الريدز: “إنه يضيف الكثير للفريق، لقد أصبح أحد القادة المهمين في غرفة الملابس الآن، ويتحدث مع جميع اللاعبين كثيراً، إنه شخص رائع أيضاً خارج الملعب، ولا غنى عنه في الفريق”.

وأضاف: “لقد ساعده اللاعبين من حوله كثيراً، فماتيب كان رائعاً في كل المباريات التي لعبها هذا الموسم، وفي بداية الموسم، كان جو جوميز يقدم أداءً استثنائياً، ولوفرين أيضاً كان ممتازاً عندما احتاج الفريق إليه”.

واختتم بالقول: “أعتقد أن كل الثنائيات في مركز قلب الدفاع كانت رائعة. ربما يحوز فان دايك على القدر الأكبر من الإشادة، وفي الحقيقة هو يستحق ذلك بالفعل لأنه كان الأفضل بين الجميع”.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – رفض المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عودة النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب نادي برشلونة الإسباني مرة أخرى إلى الفريق، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية مساء اليوم السبت، أن الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو البالغ من العمر 27 عاماً والذي انتقل في يناير 2018 من نادي ليفربول الإنجليزي إلى برشلونة، ليس ضمن خطط المدرب الألماني يورجن كلوب.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن يورجن كلوب يستبعد لم شمل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو بنادي ليفربول الإنجليزي مجدداً، حيث يضع المدرب الألماني أنظاره على أهداف أخرى.

وقالت أن على الرغم من أن يورجن كلوب يفتقد إلى صانع ألعاب في خط وسط ليفربول، إلا أنه يضع كل تركيزه في التعاقد مع مدافع قوي هذا الصيف لمجاورة الهولندي فيرجيل فان دايك في الموسم الجديد.

وذكرت أن نادي تشيلسي الإنجليزي هو الأكثر حماساً للتعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو، ولكن يعتمد ذلك على ما إذا كان بإمكانهم تأجيل حظر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “ويفا” من المشاركة في الميركاتو.

الأكثر مشاهدة