Getty

موقع سبورت 360 – يرى الثنائي جيني فينالدوم وريان بابل، لاعبا منتخب هولندا، أن مواطنهما فيرجيل فان دايك، مدافع نادي ليفربول، يجب أن يكون ضمن المتنافسين على الكرة الذهبية لهذا العام.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقال فينالدوم: “كان لديه موسم جيد حقاً، وقد حاول إيقاف كل من يلعب ضده، ليس من حقنا أن نقرر من يفوز بالكرة الذهبية، لكن بالنسبة لنا هو أفضل مدافع في العالم، وبالنظر لموسمه هو بالتأكيد يستحق تلك الجائزة”.

أما مهاجم ليفربول السابق بابل، فقد قال لشبكة “سكاي سبورتس”، إن آخر مدافع فاز بالكرة الذهبية كان كانافارو في 2006، ولذلك الأمر ليس مستحيلاً.

وتابع: “أعتقد أنه من الإنصاف أن يكون فان دايك على الأقل ضمن القائمة النهائية، سنرى ما إذا كان سيفوز بها أم لا. سأكون سعيداً للغاية من أجله”.

وحصل فان دايك على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، تقديراً لما قدمه مع الريدز، مع العلم أنه ساهم في فوز ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة

قالت وسائل الإعلام الإنجليزية، أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي لم يقرر بشكل نهائي بعد مستقبل لاعبه الويلزي هاري ويلسون.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية أن كلوب قرر فقط إعطاء فرصة جديدة لهاري ويلسون مع ليفربول في المباريات التحضيرية للموسم الجديد، وبعدها سيتم إتخاذ القرار النهائي بشأن لقاءه من عدمه مع الردز.

وأفادت الصحيفة الإنجليزية، أن هناك إهتمام كبير من جماهير ليفربول بشأن هاري ويلسون لما قدمه الدولي الويلزي مع فريق ديربي كاونتي خلال إعارته الموسم الماضي.

وأعار ليفربول هاري ويلسون إلى ديربي كاونتي الموسم الماضي، فريق المدرب فرانك لامبارد الذي يلعب في “الشامبيونشيب” الإنجليزية، والذي شهد على تألق المهاجم الويلزي بتسجيله 18 هدف في مختلف المسابقات.

وأبدى الدولي الويلزي هاري ويسلون مهاجم ليفربول المعار رغبته بالعودة إلى ليفربول من جديد بعد نهاية إعارته لديربي كاونتي الإنجليزي وفقاً لتقارير وسائل الاعلام الإنجليزية.

الأكثر مشاهدة

ليفربول يصفع اليونايتد باقترابه من ضم برونو فيرنانديز

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن ليفريول يتفوق على مانشستر يونايتد في سباق التعاقد مع برونو فيرنانديز نجم سبورتنج لشبونة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقدم برونو فيرنانديز أداء مميز للغاية مع لشبونة في الموسم المنقضي، كما ساهم في تتويج منتخب البرتغال بلقب دوري الأمم الأوروبية يوم أمس، وهناك عدة اندية تتصارع للحصول على خدماته هذ الصيف.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر يونايتد يراقب اللاعب منذ فترة طويلة وينوي استقدامه لتدعيم خط الوسط الهجومي في مشروع أولي جنار سولشاير الجديد.

وأضاف التقرير أن مهمة مانشستر يونايتد ليست سهلة، لأن ليفربول أصبح أقرب للتعاقد مع اللاعب، ومن الممكن أن تتم الصفقة مقابل 62 مليون جنيه إسترليني.

وتشير التوقعات إلى أن اللاعب يعيش أيامه الأخيرة في لشبونة، ومن المرجح أن وجهته القادمة ستكون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، لاسيما وأن هناك اهتمام من جانب توتنهام أيضاً في ظل سعي المدرب ماوريسيو بوتشيتينو لإيجاد بديل لكريستيان إريكسن المتوقع رحيله هذا الصيف.

يذكر أن بورنو فيرنانديز صاحب 24 عام خاض 53 مباراة في مختلف البطولات مع سبورتنج لشبونة الموسم المنقضي، وتمكن من تسجيل 32 هدفاً وصنع 18 آخرين، أي أنه ساهم بتسجيل 50 هدف رغم أنه ليس مهاجماً.

الأكثر مشاهدة