أكدت وسائل الإعلام الإنجليزية مساء اليوم الأحد، أن ليفربول الإنجليزي لن يتحرك هذا الصيف لضم الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع وقائد آياكس أمستردام.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية أن ليفربول لن يتعاقد مع دي ليخت لأن مدربه الألماني يورجن كلوب لم يطلب التحرك لضم قائد نادي العاصمة الهولندية آياكس أمستردام.

وارتبط اسم المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت بالانتقال إلى العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة على رأسها برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي بطل أوروبا.

وأفادت صحيفة ليفربول إيكو، أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي سعيد للغاية بأداء خط دفاعه خلال الموسم المنتهي وأيضاً الخيارات التي أمامه في خط الدفاع.

وقالت الصحيفة الإنجليزية، أن خيارات كلوب في خط الدفاع تجلعه يرى أنه لا يوجد أى قيمة لمطاردة المدافع الشاب الهولندي ماتياس دي ليخت الذي سيكلف الأندية المهتمة بضمه العديد من الأموال الطائلة.

ويمتلك ليفربول في قائمته 4 قلوب دفاع وهم الهولندي فيرجيل فان دايك، الكاميروني جويل ماتيب، الكرواتي ديان لوفرين والإنجليزي جو جوميز.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – أكدت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية اليوم الأحد، أن وصول المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب نادي أياكس أمستردام، إلى نادي ليفربول الإنجليزي خلال سو الانتقالات الصيفية سيشعل النار داخل الأنفيلد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، تنوي تقديم راتب أسبوعي قيمته 236 ألف جنيه إسترليني إلى الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت الذي يبلغ من العمر 19 عاماً، من أجل إقناعه بالقدوم ومجاورة مواطنه فيرجيل فان دايك.

وقالت أن المصري محمد صلاح هو صاحب أعلى أجر في نادي ليفربول الإنجليزي بـ200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ويزعم أن فيرجيل فان دايك يحصل على 150 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، وبحصول ماتياس دي ليخت على هذا الراتب سيشعل النادر داخل القلعة الحمراء.

وأوضحت أن ليفربول سيتعين عليه تحسين أجور كل من محمد صلاح وفيرجيل فان دايك، وذلك في حال قدوم ماتياس دي ليخت إلى النادي الإنجليزي وحصوله على هذا الراتب الضخم.

وذكرت أن التعاقد مع ماتياس دي ليخت من أياكس أمستردم الهولندي لن يكون سهلاً، حيث سيواجه ليفربول الإنجليزي منافسة شرسة من باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ وبرشلونة.

الأكثر مشاهدة

صدمت وسائل الإعلام الإنجليزية جماهير نادي ليفربول بشأن عمليات سوق الانتقالات الصيفية وأهداف الردز لتدعيم الصفوف قبل دخول الموسم الجديد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقالت صحيفة “ليفربول إيكو” الموثوقة أن أخبار تفاوض ليفربول مع نيكولا بيبي جناح ومهاجم ليل الفرنسي غير صحيحة بالمرة، وأن اللاعب ليس على قائمة أهداف ليفربول.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية أن صفقة نيكولا بيبي ليست من الأساس قيد الدراسة في ليفربول، وأن إدارة الردز لا تخطط لانقاق العديد من الأموال خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت صحيفة “ليفربول إيكو” أن نيكولا بيبي الصفقة التي تقدر بحوالي 60 مليون جنية إسترليني وأكثر من الصعب أن ينضم إلى صفوف ليفربول هذا الصيف.

وارتبط اسم نيكولا بيبي بالخروج من صفوف ليل الفرنسي في إتجاه بايرن ميونخ الألماني أو ليفربول الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

الأكثر مشاهدة