سبورت 360 – أكدت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية اليوم الأحد، أن وصول المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب نادي أياكس أمستردام، إلى نادي ليفربول الإنجليزي خلال سو الانتقالات الصيفية سيشعل النار داخل الأنفيلد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، تنوي تقديم راتب أسبوعي قيمته 236 ألف جنيه إسترليني إلى الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت الذي يبلغ من العمر 19 عاماً، من أجل إقناعه بالقدوم ومجاورة مواطنه فيرجيل فان دايك.

وقالت أن المصري محمد صلاح هو صاحب أعلى أجر في نادي ليفربول الإنجليزي بـ200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ويزعم أن فيرجيل فان دايك يحصل على 150 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، وبحصول ماتياس دي ليخت على هذا الراتب سيشعل النادر داخل القلعة الحمراء.

وأوضحت أن ليفربول سيتعين عليه تحسين أجور كل من محمد صلاح وفيرجيل فان دايك، وذلك في حال قدوم ماتياس دي ليخت إلى النادي الإنجليزي وحصوله على هذا الراتب الضخم.

وذكرت أن التعاقد مع ماتياس دي ليخت من أياكس أمستردم الهولندي لن يكون سهلاً، حيث سيواجه ليفربول الإنجليزي منافسة شرسة من باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ وبرشلونة.

الأكثر مشاهدة

صدمت وسائل الإعلام الإنجليزية جماهير نادي ليفربول بشأن عمليات سوق الانتقالات الصيفية وأهداف الردز لتدعيم الصفوف قبل دخول الموسم الجديد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقالت صحيفة “ليفربول إيكو” الموثوقة أن أخبار تفاوض ليفربول مع نيكولا بيبي جناح ومهاجم ليل الفرنسي غير صحيحة بالمرة، وأن اللاعب ليس على قائمة أهداف ليفربول.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية أن صفقة نيكولا بيبي ليست من الأساس قيد الدراسة في ليفربول، وأن إدارة الردز لا تخطط لانقاق العديد من الأموال خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت صحيفة “ليفربول إيكو” أن نيكولا بيبي الصفقة التي تقدر بحوالي 60 مليون جنية إسترليني وأكثر من الصعب أن ينضم إلى صفوف ليفربول هذا الصيف.

وارتبط اسم نيكولا بيبي بالخروج من صفوف ليل الفرنسي في إتجاه بايرن ميونخ الألماني أو ليفربول الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

الأكثر مشاهدة

getty

موقع سبورت 360 – كشف صحفي كالتشيو ميركاتو “نيكو شيرا” عن تقدم ليفربول بعرض ضخم لاستقطب الجناح نيكولاس بيبي من صفوف فريق ليل في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

نيكولاس بيبي هو واحد من أبرز المواهب الصاعدة في الكرة الأوروبية، وبعد التألق هذا الموسم في صفوف ليل أصبح مطلوباً في عدد من الأندية الكبرى، ولكن يبدو أن ليفربول أكثرهم جدية.

ووفقاً للصحفي الإيطالي فإن عرض ليفربول المقدم قد بلغ 80 مليون يورو ولكنه لم يُفصح حتى الآن عما إذا كان قد وافق اللاعب على الرحيل لصفوف الريدز وهل وافق ناديه أم لا.

نيكولاس بيبي يلعب في مركز الجناح الأيمن منذ أن جاء إلى نادي ليل في صيف 2017، ولكن أرقامه التهديفية تؤكد على إمكانه اللعب في مركز رأس الحربة “المهاجم الصريح”، حيث نجح في تسجيل 19 هدفاً في الدوري الفرنسي بالإضافة إلى 11 تمريرة حاسمة.

فهو يحب التوغل بشكل تدريجي من الجبهة اليمنى نحو العمق، ويراوغ بشكل جيد للغاية، ويملك قدرات رائعة في صناعة الفرص لزملائه في الفريق، ويجيد التسديد من خارج منطقة الجزاء، ولكنه ضعيف في التحكم بالكرة تحت الضغط.

الأكثر مشاهدة