صدمت وسائل الإعلام الإنجليزية جماهير نادي ليفربول بشأن عمليات سوق الانتقالات الصيفية وأهداف الردز لتدعيم الصفوف قبل دخول الموسم الجديد.

وقالت صحيفة “ليفربول إيكو” الموثوقة أن أخبار تفاوض ليفربول مع نيكولا بيبي جناح ومهاجم ليل الفرنسي غير صحيحة بالمرة، وأن اللاعب ليس على قائمة أهداف ليفربول.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية أن صفقة نيكولا بيبي ليست من الأساس قيد الدراسة في ليفربول، وأن إدارة الردز لا تخطط لانقاق العديد من الأموال خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت صحيفة “ليفربول إيكو” أن نيكولا بيبي الصفقة التي تقدر بحوالي 60 مليون جنية إسترليني وأكثر من الصعب أن ينضم إلى صفوف ليفربول هذا الصيف.

وارتبط اسم نيكولا بيبي بالخروج من صفوف ليل الفرنسي في إتجاه بايرن ميونخ الألماني أو ليفربول الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

الأكثر مشاهدة

getty

موقع سبورت 360 – كشف صحفي كالتشيو ميركاتو “نيكو شيرا” عن تقدم ليفربول بعرض ضخم لاستقطب الجناح نيكولاس بيبي من صفوف فريق ليل في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

نيكولاس بيبي هو واحد من أبرز المواهب الصاعدة في الكرة الأوروبية، وبعد التألق هذا الموسم في صفوف ليل أصبح مطلوباً في عدد من الأندية الكبرى، ولكن يبدو أن ليفربول أكثرهم جدية.

ووفقاً للصحفي الإيطالي فإن عرض ليفربول المقدم قد بلغ 80 مليون يورو ولكنه لم يُفصح حتى الآن عما إذا كان قد وافق اللاعب على الرحيل لصفوف الريدز وهل وافق ناديه أم لا.

نيكولاس بيبي يلعب في مركز الجناح الأيمن منذ أن جاء إلى نادي ليل في صيف 2017، ولكن أرقامه التهديفية تؤكد على إمكانه اللعب في مركز رأس الحربة “المهاجم الصريح”، حيث نجح في تسجيل 19 هدفاً في الدوري الفرنسي بالإضافة إلى 11 تمريرة حاسمة.

فهو يحب التوغل بشكل تدريجي من الجبهة اليمنى نحو العمق، ويراوغ بشكل جيد للغاية، ويملك قدرات رائعة في صناعة الفرص لزملائه في الفريق، ويجيد التسديد من خارج منطقة الجزاء، ولكنه ضعيف في التحكم بالكرة تحت الضغط.

الأكثر مشاهدة

آخر أخبار محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم 8 \ 6\ 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

انتهى الموسم الكروي 2018-2019 في أوروبا رسمياً بتتويج ليفربول الإنجليزي ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه متفوقاً على مواطنه توتنهام بنتيجة 2-0 في النهائي الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

واتجه لاعبي ليفربول الدوليين إلى معسكرات منتخباتهم الوطنية من أجل المشاركة في المباريات الدولية الخاصة بشهر يونيو، أما البعض الآخر بدأ إجازته وعطلته الصيفية.

وساهم النجم المصري محمد صلاح في تحقيق اللقب بفضل ركلة الجزاء التي سجلها في بداية المباراة ضد السبيرز، وكان هذا الهدف الخامس له في البطولة خلال هذه النسخة.

ويعد صلاح أكثر من سجل أهداف لليفربول هذا الموسم برصيد 27 هدف في مختلف البطولات، كما توج بلقب هداف البريميرليج بالمناصفة مع زميله ساديو ماني وإيميريك أوباميانج مهاجم آرسنال.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار محمد صلاح وليفربول لليوم السبت الموافق 8 من شهر يونيو الجاري:-



7CC225D5-8967-424E-8F6C-69E0FB4002E1

انتقال هازارد إلى ريال مدريد يسعد كلوب وليفربول

طمأنت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية جماهير الردز بموقف ناديها من الإبقاء على السنغالي ساديو ماني ضمن صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً



64

رقم مميز لمحمد صلاح قبل المشاركة في أمم أفريقيا

موقع سبورت 360 – يخوض نجم ليفربول الإنجليزي وهدافه محمد صلاح، بطولة كاس أمم أفريقيا مع منتخب مصر متسلحا برقم مميز على المستوى التهديفي.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1147388379 (1)

جميع مباريات ليفربول التحضيرية للموسم الجديد

أعلن نادي ليفربول رسمياً عن تفاصيل الفترة والجولة التحضيرية التي تخص الفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب استعداداً للموسم الجديد.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

ليفربول يقترب من غلق صفقة أكثر من رائعة

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي ليفربول الإنجليزي اقترب من غلق صفقته الصيفية الأولى.

إقرأ الخبر كاملاً



‏ 

655676756

ميسي: إبني يشجع ريال مدريد ويحتفل بأهداف ليفربول

موقع سبورت 360 – تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة، عن علاقته بأولاده الكبير والمتوسط، تياجو وماتيو في حديث مطول مع التلفزيون الأرجنتيني وبالتحديد قناة “TyC SPORT”.

إقرأ الخبر كاملاً



‏ 

salah-egypt-russia

تغريدة صلاح بشأن “الخصوصية” تسبب انقساما بين الجماهير المصرية

انقسمت الجماهير المصرية فيما بينها ما بين مؤيد ومعارض لما كتبه النجم محمد صلاح هداف ليفربول والدوري الإنجليزي، بشأن انتهاك الصحفيين والإعلاميين لخصوصيته ومحاصرة منزله في مسقط رأسه الذي يقضي فيه فترة عيد الفطر المبارك برفقة أسرته.

إقرأ الخبر كاملاً

‏ 





Getty

Getty

هدف ميسي الأفضل في دوري أبطال أوروبا

موقع سبورت 360 – أزاح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الستار عن أفضل هدف في بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2018/2019، الذي تم اختياره عن طريق التصويت بالموقع الرسمي لليويفا.

إقرأ الخبر من هنا



Getty

Getty

بايرن ميونخ يوضح حقيقة سعيه للتعاقد مع كلوب

موقع سبورت 360 – أبدى كارل هاينتس رومينجيه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، إعجابه بقدرات يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، لكنه نفى اهتمام الفريق البافاري بالتعاقد معه.

إقرأ الخبر من هنا



الأكثر مشاهدة