موقع سبورت 360 – نجح فريق ليفربول في التتويج أخيرًا بلقبٍ كبير بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2018 / 2019.

وفاز فريق ليفربول على مواطنه توتنهام هوتسبير بهدفين نظيفين في المباراة النهائية التي لُعبت على “واندا ميتروبوليتانو” معقل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

وبذلك فاز فريق ليفربول بلقبه السادس في مسابقة دوري أبطال أوروبا، والأول للألماني يورجن كلوب مع الريدز منذ توليه منصب المدرب.

وساعد النجم المصري محمد صلاح فريقه في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد إحرازه هدف الريدز الأول من ركلة جزاء في الدقائق الأولى من عمر اللقاء.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأبرز الأخبار المتعلقة بفريق ليفربول الإنجليزي، ونجمه المصري محمد صلاح اليوم الأحد الموافق التاسع من شهر يونيو الجاري :


GettyImages-1128790980

ليفربول لن يتعاقد مع دي ليخت

أكدت وسائل الإعلام الإنجليزية مساء اليوم الأحد، أن ليفربول الإنجليزي لن يتحرك هذا الصيف لضم الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع وقائد آياكس أمستردام.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1128790980

وصول دي ليخت إلى ليفربول سيشعل النار

سبورت 360 – أكدت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية اليوم الأحد، أن وصول المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب نادي أياكس أمستردام، إلى نادي ليفربول الإنجليزي خلال سو الانتقالات الصيفية سيشعل النار داخل الأنفيلد.


Getty

Getty

5 نصائح إلى فان دايك لإيقاف رونالدو في مباراة البرتغال وهولندا

موقع سبورت 360 – تتصدر المواجهة الفردية بين فيرجيل فان دايك وكريستيانو رونالدو، عناوين المباراة المرتقبة بين هولندا والبرتغال، المقرر إجراؤهما مساء غدٍ الأحد، لحساب نهائي دوري الأمم الأوروبية.

إقرأ الخبر من هنا


gettyimages

gettyimages

كلوب يعتذر عن عدم الظهور في أشهر برنامج تلفزيوني

سبورت 360- اعتذر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي عن عدم قبول الدعوة للظهور في البرنامج التلفزيوني الشهير “جراهام نورتون شو”، بعد أن توج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام هوتسبير بالفوز (2-صفر) في نهائي مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


pogba-2
5 صفقات مدوية ننتظرها في الصيف بعد انتقال هازارد إلى ريال مدريد

موقع سبورت 360 – يتفق كل عشاق كرة القدم الأوروبية في الوقت الحالي على أن صفقة انتقال إيدين هازارد من تشيلسي إلى ريال مدريد هي الأكبر حتى الآن ولكن لا يزال للحكاية بقية.

إقرأ الخبر من هنا


getty

getty

ليفربول يتقدم بعرض ضخم لضم نيكولاس بيبي

موقع سبورت 360 – كشف صحفي كالتشيو ميركاتو “نيكو شيرا” عن تقدم ليفربول بعرض ضخم لاستقطب الجناح نيكولاس بيبي من صفوف فريق ليل في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

إقرأ الخبر من هنا


7CC225D5-8967-424E-8F6C-69E0FB4002E1

انتقال هازارد إلى ريال مدريد يسعد كلوب وليفربول

طمأنت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية جماهير الردز بموقف ناديها من الإبقاء على السنغالي ساديو ماني ضمن صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر من هنا


64

رقم مميز لمحمد صلاح قبل المشاركة في أمم أفريقيا

موقع سبورت 360 – يخوض نجم ليفربول الإنجليزي وهدافه محمد صلاح، بطولة كاس أمم أفريقيا مع منتخب مصر متسلحا برقم مميز على المستوى التهديفي.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

أكدت وسائل الإعلام الإنجليزية مساء اليوم الأحد، أن ليفربول الإنجليزي لن يتحرك هذا الصيف لضم الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع وقائد آياكس أمستردام.

وذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية أن ليفربول لن يتعاقد مع دي ليخت لأن مدربه الألماني يورجن كلوب لم يطلب التحرك لضم قائد نادي العاصمة الهولندية آياكس أمستردام.

وارتبط اسم المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت بالانتقال إلى العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة على رأسها برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي بطل أوروبا.

وأفادت صحيفة ليفربول إيكو، أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي سعيد للغاية بأداء خط دفاعه خلال الموسم المنتهي وأيضاً الخيارات التي أمامه في خط الدفاع.

وقالت الصحيفة الإنجليزية، أن خيارات كلوب في خط الدفاع تجلعه يرى أنه لا يوجد أى قيمة لمطاردة المدافع الشاب الهولندي ماتياس دي ليخت الذي سيكلف الأندية المهتمة بضمه العديد من الأموال الطائلة.

ويمتلك ليفربول في قائمته 4 قلوب دفاع وهم الهولندي فيرجيل فان دايك، الكاميروني جويل ماتيب، الكرواتي ديان لوفرين والإنجليزي جو جوميز.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – أكدت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية اليوم الأحد، أن وصول المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب نادي أياكس أمستردام، إلى نادي ليفربول الإنجليزي خلال سو الانتقالات الصيفية سيشعل النار داخل الأنفيلد.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، تنوي تقديم راتب أسبوعي قيمته 236 ألف جنيه إسترليني إلى الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت الذي يبلغ من العمر 19 عاماً، من أجل إقناعه بالقدوم ومجاورة مواطنه فيرجيل فان دايك.

وقالت أن المصري محمد صلاح هو صاحب أعلى أجر في نادي ليفربول الإنجليزي بـ200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ويزعم أن فيرجيل فان دايك يحصل على 150 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، وبحصول ماتياس دي ليخت على هذا الراتب سيشعل النادر داخل القلعة الحمراء.

وأوضحت أن ليفربول سيتعين عليه تحسين أجور كل من محمد صلاح وفيرجيل فان دايك، وذلك في حال قدوم ماتياس دي ليخت إلى النادي الإنجليزي وحصوله على هذا الراتب الضخم.

وذكرت أن التعاقد مع ماتياس دي ليخت من أياكس أمستردم الهولندي لن يكون سهلاً، حيث سيواجه ليفربول الإنجليزي منافسة شرسة من باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ وبرشلونة.

الأكثر مشاهدة