انهال الأسطورة الألمانية فرانز بيكنباور بالمديح على المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني السابق لبوروسيا دورتموند والحالي لنادي ليفربول الإنجليزي بعد الموسم الكبير الذي قدمه مع الردز في إنجلترا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وحقق المدرب الألماني يورجن كلوب بطولة دوري أبطال أوروبا مع ليفربول يوم السبت الماضي بعد التفوق على توتنهام، ليتوج مجهوداته الكبيرة هو ولاعبي الردز هذا الموسم.

واعترف فرانز بيكنباور أسطورة بايرن ميونخ الألماني أن من ضمن أمنياته رؤية المدرب الألماني يورجن كلوب يدرب العملاق البفاري يوماً من الأيام.

وصرح بيكنباور قائلاً:” لا أتمنى أى شيء أكثر من رؤية يورجن كلوب مدرباً لبايرن ميونخ، بالنسبة لي هو أفضل مدرب في العالم”.

وتابع بيكنباور حديثه قائلاً:” العمل الرئع الذي قام به كلوب في دورتموند يكمله الآن مع ليفربول هو يستحق كل هذا بكل تأكيد وأكثر”.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

قالت شبكة “بي بي سي” العالمية صباح اليوم الإثنين، أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي تخطط لتقديم عرضاً للمدرب الألماني يورجن كلوب من أجل تجديد تعاقده مع الفريق الأول لكرة القدم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وذكرت شبكة “بي بي سي” الموثوقة أن الإدارة تعلم أن عقد يورجن كلوب الحالي يمتد حتى عام 2022، ولكن الإتجاه في ليفربول هو مد هذه المدة مع تحسين عقده بعد الموسم الذي قدمه برفقة الفريق الأول.

وتابعت الشبكة العالمية تقريرها، أن إدارة ليفربول تريد الإبقاء على كلوب أطول فترة ممكنة، إيماناً أنه الرجل المناسب لإعادة أمجاد وتاريخ الردز في إنجلترا وقارة أوروبا.

وقدم ليفربول موسماً خرافياً تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، محققاً بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه بعد غياب دام حوالي 14 سنة.

وفي إنجلترا كان ليفربول قريباً من تحقيق الحلم الغائب منذ 30 عاماً والفوز بلقب الدوري الإنجليزي بعد حصده 97 نقطة، لكن مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا تفوق بفارق نقطة واحدة فقط.

الأكثر مشاهدة

يحتفل نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم اليوم بمرور 127 عام على تأسيس النادي، الذي يعد واحد من أكبر أندية كرة القادم في إنجلترا والعالم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ونشر نادي ليفربول الإنجليزي بياناً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر، فيسبوك، إنستجرام يحتفل بذكرى تأسيس النادي.

اليوم الإثنين الموافق الثالث من شهر يونيو عام 2019 يوافق الذكرى رقم 127 على تأسيس نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم.

وتأسس نادي ليفربول عام 1986 في مقاطعة الميرسيسايد شمال غرب إنجلترا، حيث أصبح منذ وقتها واحد من أهم وأكبر أندية كرة القدم الإنجليزية والعالمية ويمتلك الكثير والكثير من البطولات.

وقال ليفربول في تغريدته عبر موقع تويتر: “اليوم ليفربول لديه 127 عام، 127 عام من الإنجازات، 42 بطولة معتمدة، الآلاف من اللحظات التاريخية، ملايين المشجعين حول العالم، ليفربول واحد فقط”.

الأكثر مشاهدة