عاد ليفربول الإنجليزي رسمياً بطلاً لأوروبا بعد تحقيقه لقب دوري أبطال أوروبا يوم أمس عقب فوزه على توتنهام بنتيجة هدفين نظيفين عن طريق محمد صلاح وديفوك أوريجي في المباراة التي جمعتهما على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وتوج ليفربول ولاعبيه والمدرب الألماني يورجن كلوب مجهوداتهم الكبيرة خلال الموسم الحالي بتحقيق اللقب السادس في تاريخ ليفربول بعد غياب دام حوالي 14 عاماً عن أخر تتويج قاري.

وتحدث المصري محمد صلاح صباح اليوم الأحد عن شعوره عقب الفوز بهذا اللقب الكبير مع ليفربول، والأسباب التي تجعل الفريق يستمر في المنافسة على الألقاب الموسم القادم.

وصرح محمد صلاح قائلاً: الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هو حلم وتحقق، الفوز بهذا اللقب مع ليفربول أمراً مميزاً”.

وأكمل محمد صلاح حديثه قائلاً:” الموسم الماضي شعرنا بخيبة أمل كبيرة، ولكن اليوم عدنا وفزنا بها مجدداً للمرة السادسة في تاريخ ليفربول، إنه أمر رائع”.

وتابع محمد صلاح:” لقد نظرت إلى صورة ما حدث الموسم الماضي، كانت مثل الشرارة، لم أنظر للصورة لوقت طويل، لدقائق فقط وبعدها قلت حسناً هيا بنا”.

A69D6F11-FB8F-4905-829F-8CAC56569641

وأنهى محمد صلاح حديثه”: كنت حزين للغاية، خرجت بعد نصف ساعة فقط، وخسرنا المباراة، لخسارتنا. وهذا كان أمرا محفزا لي للفوز الليلة”.

وتعرض محمد صلاح لإصابة في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام ريال مدريد بعد اصطدامه مع سيرجيو راموس منعته من استكمال المباراة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة