رئيس ليفربول يكشف حقيقة انتقال كوتينيو إلى برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – أكد توم فيرنر رئيس ليفربول الإنجليزي لكرة القدم أن اللاعب فيليب كوتينيو “ربما نادم” على قراره بالانضمام إلى برشلونة ، وسط استمرار الشائعات التي تتحدث عن رحيله هذا الصيف.

وحاول المدرب يورجن كلوب بشدة أن يبقي على صانع الألعاب البرازيلي في ملعب أنفيلد ، لكنه استسلم في نهاية شهر يناير الماضي عندما عرض برشلونة مبلغ 146 مليون جنيه إسترليني مقابل خدماته.

وكان اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً يمثل خيبة أمل كبيرة في نادي برشلونة منذ انتقاله مقابل رقم قياسي عالمي في شتاء العام الماضي بعد الإقصاء من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في ملعب أنفيلد.

وفي الوقت الذي يستعد فيه رجال كلوب لمواجهة توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت في مدريد ، يقال إن برشلونة يحاول استخدام كوتينيو في صفقة تبادل محتملة مع نيمار نجم باريس سان جيرمان.

وقال توم فيرنر في مقابلة مع موقع إيكو ليفربول اليوم الجمعة : “أود فقط أن أشير إلى قصة كوتينيو ، لدي فقط أشياء جيدة لأقولها عن فيليب ، ولكني أعتقد أنه غادر ليفربول لأنه أراد اللعب في أكبر ناديين في إسبانيا”.

وتابع بقوله : “لقد حاولنا إقناع كوتينيو بأننا نسير في الاتجاه الصحيح ، وأنه يمكن أن يختبر نفسه في مناسبات كبيرة في دوري أبطال أوروبا من خلال البقاء هنا في ليفربول ، لكنه رفض وأعتقد أنه ربما نادم على قراره”.

الأكثر مشاهدة

كلوب يعلن عن قائمة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي اليوم الجمعة عن قائمة تتكون من 23 لاعباً للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر يوم السبت ضد توتنهام على ملعب واندا متروبوليتانو في مدريد.

وشهدت القائمة النهائية التي أعلن عنها المدرب الألماني دخول المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو بعد تعافيه التام من الإصابة ، في حين جرى استبعاد لاعب الوسط الغيني نابي كيتا بسبب إصابة في العضلة الضامة.

وكان كيتا قد تعرض لإصابة في العضلة الضامة بعد 24 دقيقة فقط على بداية المباراة التي خسرها ليفربول أمام برشلونة بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب كامب نو في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد انضم المهاجم الشاب ريان بريوستر الذي لم يشارك في أي مباراة مع ليفربول هذا الموسم إلى قائمة اللاعبين الذي جرى استدعائهم لنهائي دوري أبطال أوروبا ، لكنه سيجلس على دكة البدلاء.

القائمة الكاملة على النحو التالي:-

حراسة المرمى: أليسون، مينيوليه، كيلير.

خط الدفاع: مورينو، روبرتسون،أرنولد، لوفرين، فان دايك، جوميز، ماتيب.

خط الوسط: ميلنر، فاينالدوم، فابينيو، هيندرسون، لالانا، تشامبرلين.

خط الهجوم: فيرمينو، ماني، أوريجي، صلاح، ستوريدج، شاكيري، بريوستر.

الأكثر مشاهدة

كرة القدم أكبر بكثير من مجرد بطولة أو لقب، كرة القدم حياة كاملة فيها الانتماء، الحب، الكره العاطفة، العداء، اللعبة التي لم يختلف عليها أحد.

هناك من دخل تاريخ هذه اللعبة من أوسع الأبواب بسبب كثرة أهدافه، وهناك من دخله بسبب عدد بطولاته، وألقابه وهناك من سيطر عليها بسبب حبه انتمائه، ستيفن جيرارد من بين هذه الأسماء إن لم يكن أولهم.

اليوم الموافق 30 من شهر مايو عام 2019 يتم الإنجليزي ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول السابق والمدير الفني لنادي جلاسكو رينجرز الإسكتلندي الحالي عامه الثامن والثلاثين.

ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول التاريخي الذي رفضته الميدالية الذهبية للدوري الإنجليزي الممتاز وفشل بالتتويج بلقب البريميرليج وفشل معه الردز بالتتويج بالبطولة الغائبة منذ حوالي 30 عاماً.

جيرارد الذي حقق بقميص ليفربول جميع البطولات الممكنة، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس الاتحاد الأوروبي، كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي ولكن استعصى عليه وعلى فريقه لقب بطولة الدوري الإنجليزي.

ستيفن جيرارد بالنسبة لجماهير ليفربول هو كل شيء يمكنه أن يصف النادي وتاريخه شعار “لن تسير وحدك أبداً” جيرارد وجماهير الردز بالفعل سارا معاً حتى النهاية.

جوزيه مورينيو أسطورة التدريب الحية الذي حقق العديد من البطولات قال عن ستيفن جيرارد:” جيرارد يا له من لاعب، هو اللاعب الوحيد الذي رفضني 3 مرات”.

نعم ستيفن جيرارد رفض الانضمام إلى أموال تشيلسي مع مورينو وأبراموفيتش وترك جماهير ليفربول، جيرارد رفض الانضمام إلى إنتر ميلان للفوز بالثلاثية مع مورينيو من أجل ليفربول، ورفض الانتقال إلى تحقيق الأمجاد في ريال مدريد من أجل عراقة الردز، لم يترك ليفربول والجماهير لم تدعه يسير وحده أبداً.

البطولات مهمة ولكنها ليست كل شيء، هناك أندية بعيدة تماماً عن البطولات ولكن مجد الانتماء والحب يسطر تاريخها، هناك لاعبون حققوا الكثير من البطولات ولكن لا يذكرهم التاريخ مثل آخرون فازوا بحب الجماهير.

ستيفن جيرارد أسطورة حقيقية ..

ستيفن جيرارد أسطورة، أسطورة أداء وفنيات أولاً، هو من اللاعبين القلائل الذي تميز بشغل أكثر من مركز في الملعب، بل أجاد عندما فعل ذلك أيضاً.

جيرارد نجح في شغل جميع المراكز في وسط الملعب، الارتكاز الدفاعي، لاعب خط وسط، الجناح الأيمن، الجناح الأيسر ولاعب خط الوسط الهجومي، جميع هذه المراكز نجح ستيفن جيرارد في شغلها بل والإبداع والتألق فيها.

أيضاً لعب جيرارد وتألق بشكل كبير عندما شغل مركز المهاجم الثان بجوار الإسباني فيرناندو توريس، كونا ثنائياً رائعاً ولكنهما لم ينجحا أيضاً بالفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز وخسرا اللقب لصالح مانشستر يونايتد في عام 2009 في الجولات الأخيرة.

جيرارد أسطورة أرقام وبطولات، حيث يعد هو اللاعب الوحيد تاريخياً الذي نجح في التسجيل بالمباريات النهائية ببطولات، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الأوروبي، كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

جيرارد وعلى الرغم من قضاء أغلب مسيرته وهو يلعب في خط الوسط ولكنه نجح بتسجيل 125 هدفاً مع ليفربول و21 آخرين مع منتخب إنجلترا.

1B2DDCDD-1000-4B17-B048-61FB557C9463

ستيفي كما ذكرت، نجح بالفوز ببطولات دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الأوروبي (اليوربا ليج حالياً)، أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس الاتحاد الأوروبي، كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي، ولكنه فشل بالحصول على لقب البريميرليج بالرغم من المنافسة عليه أكثر من مرة.

أسطورة الوفاء والانتماء، جيرارد هو رمز الانتماء في كرة القدم، ستيفن جيرارد الذي يحلم الجميع في ليفربول أن يعود مرة أخرى ولو لدقائق لارتداء قميص الردز مرة أخرى.

في مارس الماضي جيرارد عاد لأنفيلد من أجل المشاركة في مباراة أساطير ليفربول ضد أساطير ميلان، كان هناك على أرضية الملعب العديد من اللاعبين الذين حققوا بطولات أكثر بكثير من ستيفن جيرارد ولكنهم لم ينالوا قدر الحب الذي ناله جيرارد.

الأكثر مشاهدة