(Getty Images)

موقع سبورت 360 – تحدث النجم المصري محمد صلاح عن دانيلي دي روسي، أسطورة نادي روما الذي أعلن رحيله عن الفريق بعد أن قضى معهم 18 موسمًا لعب فيهم أكثر من 450 مباراة في مسيرته.

اللاعب صاحب ال35 لم يحدد وجهته المقبلة إما الاعتزال أو اللعب لفريق آخر حيث إنه لم يلعب لأي نادي في مسيرته منذ أن كان طفلًا سوى في إيطاليا وبالتحديد مع فريق العاصمة الإيطالية روما.

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة “سكاي إيطاليا” الشهيرة:” دي روسي أسطورة، أريد أن ألعب معه مرة أخرى إنه شخص ولاعب رائع أتمنى أن يأتي لنلعب سويًا”.

وأضاف:” دي روسي أسطورة إيطالية وصديق شخصي لي، لقد رأيت آخر مباراة له وشاهدت وداعه للجماهير، لقد كنت سعيدًا، دانييلي أحد أفضل اللاعبين الذين زاملتهم في حياتي”.

جدير بالذكر أن صلاح لعب في روما لمدة موسمين وزامل دي روسي خلالهم في أكثر من 60 مباراة في كل البطولات، ويستعد حاليًا لخوض نهائي دوري أبطال اوروبا ضد فريق توتنهام الذي سيلعب يوم السبت المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – تبقى أربعة أيام فقط عن مباراة ليفربول المرتقبة ضد توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2018 / 2019.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل نادي أتلتيكو مدريد، نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل الذي سيجمع توتنهام هوتسبير بمنافسه الريدز.

وتأمل جماهير ليفربول في حصد الليفر لقب دوري أبطال أوروبا، بعد ضياع الحلم الأكبر بالفوز ببطولة الدوري الإنجليزي، التي حسمها مانشستر سيتي بفارق نقطة وحيدة عن الريدز.

ومن المنتظر أن يقدم النجم المصري محمد صلاح كل ما لديه من أجل التتويج بأولى بطولاته مع ليفربول، ودخول التاريخ من أوسع أبوابه.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ليفربول الإنجليزي، ومحمد صلاح اليوم الثلاثاء الموافق 28 من شهر مايو الجاري :


GettyImages-962762554

كلوب: إصابة صلاح سبب خسارتنا أمام ريال مدريد

سبورت 360 – تذكر المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، الهزيمة المؤلمة في الموسم الماضي من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا، في المؤتمر الصحفي لنهائي هذا الموسم ضد توتنهام هوتسبير.


GettyImages-1146092095

كلوب يسخر من جوارديولا: لم يصل لنهائي الأبطال منذ فترة طويلة

سبورت 360 – ظهر المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، في المؤتمر الصحفي للمباراة النهائية من بطولة دوري أوروبا هذا الموسم، ضد نادي توتنهام هوتسبير.


GettyImages-1134119108 (1)

5 تشابهات في تأهل ليفربول وتوتنهام لنهائي الأبطال

يحتضن ملعب واندا متروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية “مدريد”، المواجهة الإنجليزية المرتقبة بين ليفربول وتوتنهام هوتسبير، مساء السبت المقبل، لحساب نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

بوتشيتينو يرفض الحديث عن مستقبله قبل نهائي دوري الأبطال

موقع سبورت 360 – رفض السيد ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الأرجنتيني الكفء لفريق نادي توتنهام الإنجليزي الحديث عن مستقبله مع النادي اللندني قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

هاري كين يزف أخباراً رائعة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

موقع سبورت 360 – أعلن هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي اليوم الاثنين عن جاهزيته للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ليفربول يوم السبت المقبل في العاصمة الإسبانية مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

مورينيو وفينجر يجتمعان سوياً لتحليل نهائي دوري الأبطال

موقع سبورت 360 – يشهد نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بين فريقي الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفربول وتوتنهام حدثاً بارزاً ولكن خارج الملعب.

إقرأ الخبر من هنا


199FBDEB-430F-4CCA-A325-51F3C4A4C70B
سوشيال 360 .. معجزة ليفربول وريال مدريد والسخرية من ميسي !

من منا كعشاق كرة القدم لا يدخل على وسائل التواصل الإجتماعي أو مواقع الإنترنت يومياً لمتابعة أخبار كرة القدم، جميعنا نفعل ذلك، نقرأ يومياً الأخبار والتقارير والتي منها السليم والرسمي والآخر أكاذيب وشائعات، ردود الأفعال وتعليقات الجماهير والمشاهير على أحداث اللعبة اليومية.

إقرأ الخبر من هنا


E50E1810-8E7E-405F-948A-B67DB475D62C
هدف صلاح الخرافي أمام تشيلسي يحصل على جائزة الموسم في ليفربول .. فيديو

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسمياً عن جوائز العام الفردية للفريق الأول لكرة القدم عن موسم 2018-2019.

إقرأ الخبر من هنا


CFE35B46-CADA-4F96-9563-FA16AED075DE
رسمياً .. فان دايك لاعب العام في ليفربول متفوقاً على صلاح

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسمياً تتويج المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك بجائزة لاعب العام في النادي عن موسم 2018-2019 بفضل تصويت جماهير الردز.

إقرأ الخبر من هنا


9D49C852-60D5-4380-AB4E-1C73481FDCE1
هازارد يهزم فان دايك ويتوج بجائزة الجماهير كأفضل لاعب في إنجلترا

أعلنت رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم رسمياً عن تتويج النجم اليلجيكي إدين هازارد مهاجم وجناح نادي تشيلسي بجائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي الممتاز بفضل تصويت الجمهور.

إقرأ الخبر من هنا


E5A81C66-DDCE-4A6B-9C5F-CA4CEB67CF0C
موقف ليفربول من التعاقد مع ديباى

كشفت شبكة “سكاى سبورت” العالمية صباح اليوم الإثنين موقف نادي ليفربول الإنجليزي من التعاقد مع الهولندي ممفيس ديباى جناح ومهاجم أولمبيك ليون الفرنسي ومنتخب هولندا.

إقرأ الخبر من هنا


كريم بنزيما

كريم بنزيما

لاعبون فاجؤوا الجميع بتألقهم .. كريم بنزيما في المقدمة

عندما تتلاقى الأحلام مع الواقع، عادة ما يكون هناك تفاوت كبير.

فقط القليل من الميادين والرياضات الأخرى غير كرة القدم، التي لا تصيب فيها التوقعات سواء بالإيجاب أو السلب. الأمر برمته يتعلق باللاعبين، في بداية كل موسم تظهر التوقعات بشأن عدد من اللاعبين، هل سيحققون النجاح أم الخيبة؟

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

دليل قوي يؤكد مشاركة هاري كين في نهائي دوري الأبطال

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “الدايلي ميل” الإنجليزية بأن هاري كين نجم توتنهام هوتسبير سيسافر مع بعثة الفريق المتجهة لمدريد، استعدادًا لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2018 / 2019.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

كلوب يكشف عن الحدث الأهم في مسيرته ومكانة مباراة برشلونة عنده

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول عن العديد من الأشياء التي تخص مباراة ليفربول المنتظرة القادمة في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد توتنهام يوم السبت القادم بالإضافة إلى بعض الكواليس في مسيرته.

وتواجد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول في المؤتمر الصحفي الخاص قبل السفر إلى مدريد من أجل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا ضد توتنهام على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وكشف يورجن كلوب في حديثه عن الحدث الأكبر والأهم في مسيرته حتى الآن بالإضافة إلى مكانة مباراة لبفربول التاريخية ضد برشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وصرح كلوب قائلاً:” صعودي مع ماينز إلى البوندزليجا هو الحدث الأكبر والأهم في مسيرتي، ولكن الأمر يمكن أن يتغير إذا فزت بدوري أبطال أوروبا مع ليفربول”.

وعن مباراة برشلونة على ملعب أنفيلد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وصف كلوب قائلاً:” هى أفضل مباراة رأيتها في حياتي، الهزيمة بثلاثية لم يكن أمر سهل الرد برباعية أمر عظيم حتى لو كنا فزنا بثنائية أو سجلنا 3 أهداف فقط كان سيصبح إنجازاً كبيراً”.

الأكثر مشاهدة