قالت وسائل الإعلام الإنجليزية، أن القوانين الجديدة التي سوف يطبقها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم سوف تخدم مصالح ليفربول والمدرب الألماني يورجن كلوب.

وذكرت صحيفة “التايمز” الإنجليزية أن السماح بتواجد 12 لاعب على دكة كل فريق في نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام، سوف يزيح تفكير عميق من رأس المدرب الألماني يورجن كلوب.

وقال الصحفي “بول جويس” في تقرير بصحيفة “التايمز” أن يورجن كلوب كان سيحتار في عملية اختيار القائمة التي ستخوض المباراة ولكن الآن يسمح له إدخال القائمة الكاملة المكونة من 23 لاعب.

اليويفا أعلن منذ بداية الموسم أن هناك بعض القوانين الجديدة التي ستطبق خلال هذه النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا منها المواعيد الجديدة وأيضاً بعض الأمور الخاصة بالمباراة النهائية فقط.

وسيسمح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا لليفربول وتوتنهام بتواجد 12 لاعب من كل فريق على دكة البدلاء أى أنه سوف يسمح للقائمة الكاملة المكونة من 23 لاعب بالتواجد في المباراة.

بالإضافة إلى أنه سوف يسمح لكل فريق بإجراء التبديل الرابع في حالة وصول المباراة إلى أشواط إضافية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية عن تفاصيل عقد المدرب الألماني يورجن كلوب مع ناديه ليفربول الإنجليزي ، وذلك بهدف التوضيح للأندية التي تفكر في التوقيع معه ودفع الشرط الجزائي في عقده.

وانضم يورجن كلوب لليفربول في عام 2016 ، ووقع على عقد يمتد حتى عام 2022 ، واستطاع وضع بصمته في أعوامه الأولى ، من خلال فرض طريقة لعب رائعة للريدز ، بجانب ذلك الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في العام الحالي لمواجهة توتنهام هوتسبير بعد عدة أيام – وللعام الثاني على التوالي – ، بجانب منافسة مانشستر سيتي على لقب البريميرليج حتى الثانية الأخيرة.

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن عقد يورجن كلوب يمتد حتى عام 2022 ، وفي عقده مع ليفربول شرط جزائي بقيمة 36 مليون يورو.

ويحتاج أي ناد لدفع هذا المبلغ من أجل الحصول على كلوب دون موافقة ليفربول ، لكنه يعتبر مبلغاَ كبيراَ بالنسبة لمدرب.

وكانت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية قد كشفت عن تواجد يورجن كلوب ضمن دائرة المرشحين لتولي مهمة تدريب يوفنتوس خلفاً لماسيمليانو أليجري الموسم القادم.

وهنالك عدة أسماء مرشحة لتولي نفس المنصب من بينها الإسباني بيب جوارديولا والأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو ومن إيطاليا كل من أنطونيو كونتي وماوريسيو ساري وسيموني إنزاجي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – قال ساديو ماني، لاعب نادي ليفربول، إن الفريق الأحمر تسوده حالة من التفاؤل والإيجابية، وذلك قبل مواجهة توتنهام هوتسبير في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال ماني في تصريحات أدلى بها لموقع الريدز الرسمي: “لقد اكتسبنا بعض الخبرة من مباراة العام الماضي بكل تأكيد لأننا أصبحنا نعرف كيف تكون أجواء مباراة كهذه، للأسف، لم نتمكن من حصد اللقب في النسخة الماضية، واستحق ريال مدريد التتويج”.

وتابع: “نحن نشعر بالتفاؤل الآن، وإذا استطعنا الفوز باللقب هذه المرة، فذلك سيعني لنا الكثير، توتنهام لديهم مجموعة رائعة من اللاعبين الشباب، ونحن أيضاً كذلك، وكلانا يتمتع بخبرة اللعب في كبرى المسابقات”.

واختتم بالقول: “ستكون مباراة حماسية ومثيرة، والجميع يعلمون رغبتنا القوية في الفوز بها، سنذهب إلى مدريد برغبة وحيدة وهي تحقيق الفوز ولا شيء غيره”.

وكان ليفربول قد وصل إلى إسبانيا مساء الاثنين المنصرم، حيث سيستعد لمواجهة توتنهام بعد 10 أيام على ملعب واندا ميتروبوليتانو في مدريد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة