Getty

موقع سبورت 360 – يسعى أليسون بيكر، حارس مرمى نادي ليفربول، لكتابة التاريخ في نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أنه يعتزم قص حكاية الوصول للمباراة الختامية، على أحفاده في المستقبل.

ويخوض ليفربول المباراة النهائية لدوري الأبطال ضد توتنهام المقرر إقامتها في مدريد في الأول من يونيو القادم، والتي وصل إليها الريدز بعد الفوز برباعية نظيفة على برشلونة في إياب الدور نصف النهائي في ملعب آنفيلد.

وقال أليسون في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للريدز: “الفوز على برشلونة؟ هذه المباراة ستظل في ذاكرتي طوال حياتي، سوف أقُص هذه الحكاية الرائعة على أبنائي وأحفادي. هدفنا هو الفوز بالبطولة بالتأكيد، وأتمنى أن نتوج باللقب في النهاية”.

وتحدث أليسون عن أجواء اللعب في دوري الأبطال في آنفيلد وقال: “إنه أمر رائع للغاية، لقد لعبت في آنفيلد ضد ليفربول ولمست بنفسي القوة التي يستمدها لاعبو ليفربول من الجماهير”.

وتابع في نفس السياق: “مواجهة ليفربول في آنفيلد دائماً ما تكون صعبة على أي فريق، لأن كل من يأتي إلى هنا يلعب تحت ضغط كبير”.

واختتم بالقول: “الآن، بعد أن أصبحت لاعباً في الفريق، عشت مع زملائي ومع الجماهير لحظات لا تُنسى، خاصة التأهل إلى نهائي دوري الأبطال بالطريقة التي حدثت بعد العودة التاريخية أمام برشلونة، لم نكن لنتأهل لولا مباركة الرب لنا؛ لقد قمنا بعمل كبير وتلقينا دعماً لا مثيل له من جماهيرنا؛ كانت ليلة استثنائية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة