موقع سبورت 360 – يستعد فريق ليفربول لمواجهة مواطنه توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته في الأول من شهر يونيو القادم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ومن المقرر أن يستضيف ملعب “واندا ميتروبوليتانو” الخاص بفريق أتلتيكو مدريد الإسباني نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيجمع بين ليفربول وتوتنهام هوتسبير.

ويحلم الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الحالي بالتتويج بأولى بطولاته مع فريقه الريدز، ونسيان مرارة خسارة لقب الدوري الإنجليزي في اللحظات الأخيرة بفارق نقطة وحيدة فقط أمام مانشستر سيتي.

وتأمل جماهير ليفربول في ظهور النجم المصري محمد صلاح بشكلٍ طيب، ومساعدة ليفربول على التتويج باللقب.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ليفربول الإنجليزي، ومحمد صلاح اليوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر مايو الجاري :


GettyImages-1146432970

أليسون يتطلع لكتابة التاريخ في نهائي دوري الأبطال

يسعى أليسون بيكر، حارس مرمى نادي ليفربول، لكتابة التاريخ في نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أنه يعتزم قص حكاية الوصول للمباراة الختامية، على أحفاده في المستقبل.

اقرأ المزيد


twitter

twitter

محمد صلاح ينام في مكان غريب داخل الطائرة!

سبورت 360- أثناء سفر لاعبو ليفربول الإنجليزي إلى مدينة ماربيا الساحلية الإسبانية لإقامة معسكر تدريب استعداداً لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، اختار النجم المصري محمد صلاح النوم في مكان غريب داخل الطائرة بدلاً من المقعد المخصص له.

إقرأ الخبر من هنا


F094239E-4481-4BF1-92A7-854953807BBC
قائمة ليفربول في معسكر إسبانيا تشهد أخباراً سارة

أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي رسمياً قائمة فريقه المسافرة إلى إسبانيا لإقامة معسكر مغلق بمدينة ماربيا الساحلية استعداداً لمواجهة توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


A498DD4C-4637-4116-8280-DE46AD8155A9
صدمة لجماهير ليفربول بشأن دي ليخت

أكدت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم الإثنين أن ليفربول الإنجليزي ومدربه الألماني يورجن كلوب غير مهتمان بالتعاقد مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت من صفوف آياكس أمستردام.

إقرأ الخبر من هنا


BDC9FD74-09B5-443F-902E-416815360CDC
ليفربول يحدد سعر بيع سيمون مينيوليه

قالت وسائل الإعلام الإنجليزية ظهر اليوم الإثنين أنه من الصعب تواجد الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه في صفوف ليفربول الموسم القادم.

إقرأ الخبر من هنا


E1CC002B-3B74-4998-972B-19B324003F40
عاجل .. برشلونة يحسم صفقة دي ليخت

أكدت شبكة “سكاى سبورت” العالمية، أن المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت قائد آياكس أمستردام في طريقه للرحيل عن نادي العاصمة الهولندي والانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يسعى أليسون بيكر، حارس مرمى نادي ليفربول، لكتابة التاريخ في نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أنه يعتزم قص حكاية الوصول للمباراة الختامية، على أحفاده في المستقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويخوض ليفربول المباراة النهائية لدوري الأبطال ضد توتنهام المقرر إقامتها في مدريد في الأول من يونيو القادم، والتي وصل إليها الريدز بعد الفوز برباعية نظيفة على برشلونة في إياب الدور نصف النهائي في ملعب آنفيلد.

وقال أليسون في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للريدز: “الفوز على برشلونة؟ هذه المباراة ستظل في ذاكرتي طوال حياتي، سوف أقُص هذه الحكاية الرائعة على أبنائي وأحفادي. هدفنا هو الفوز بالبطولة بالتأكيد، وأتمنى أن نتوج باللقب في النهاية”.

وتحدث أليسون عن أجواء اللعب في دوري الأبطال في آنفيلد وقال: “إنه أمر رائع للغاية، لقد لعبت في آنفيلد ضد ليفربول ولمست بنفسي القوة التي يستمدها لاعبو ليفربول من الجماهير”.

وتابع في نفس السياق: “مواجهة ليفربول في آنفيلد دائماً ما تكون صعبة على أي فريق، لأن كل من يأتي إلى هنا يلعب تحت ضغط كبير”.

واختتم بالقول: “الآن، بعد أن أصبحت لاعباً في الفريق، عشت مع زملائي ومع الجماهير لحظات لا تُنسى، خاصة التأهل إلى نهائي دوري الأبطال بالطريقة التي حدثت بعد العودة التاريخية أمام برشلونة، لم نكن لنتأهل لولا مباركة الرب لنا؛ لقد قمنا بعمل كبير وتلقينا دعماً لا مثيل له من جماهيرنا؛ كانت ليلة استثنائية”.

الأكثر مشاهدة

أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي رسمياً قائمة فريقه المسافرة إلى إسبانيا لإقامة معسكر مغلق بمدينة ماربيا الساحلية استعداداً لمواجهة توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ونشر نادي ليفربول الإنجليزي بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحسابته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، تويتر وانستجرام، كشف فيه قائمة الفريق المكونة من 26 لاعب المسافرة إلى إسبانيا.

وشهدت قائمة ليفربول وجود لاعب خط الوسط الغيني نابي كيتا، بجانب البرازيلي روبيرتو فيرمينو، الأمر الذي يحمل أخباراً سعيدة للمدرب الألماني يورجن كلوب قبل نهائي الحلم ضد توتنهام.

ويلعب ليفربول ضد توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأول من شهر يونيو القادم على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

إليكم قائمة ليفربول في معسكر ماربيا ..

أرنولد, أليسون, بروستر, فابينهو, فيرمينو, جوميز, هندرسون, جونز, كيتا, كيلير, لالانا, لوفرين, ماني, ماتيب, مينيوليه, ميلنر, مورينو, أوريجي, تشامبرلين, روبيرتسون, صلاح, شاكيري, ستوريدج, فان دايك, فينالدوم, وودبيرن.

الأكثر مشاهدة