Getty Images

موقع سبورت 360 – تلقى نادي ليفربول الإنجليزي أخباراً جيدة للغاية بشأن المهاجم روبرتو فيرمينو قبل أيام على نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ضد توتنهام في بداية يونيو / حزيران القادم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وغاب روبرتو فيرمينو عن صفوف ليفربول بسبب الإصابة واعادة التأهيل منذ الفوز الذي حققه فريقه بنتيجة خمسة أهداف دون رد على هيدرسفيلد تاون التي جرت على ملعب أنفيلد هذا الشهر.

ودخل فيرمينو في قائمة مدرب منتخب البرازيل للمشاركة في كأس أمريكا خلال هذا الصيف والتي تنطلق في 14 يونيو ، لكن ليفربول بحاجة ماسة له ​​قبل أسبوعين على انطلاق الحدث اللاتيني.

وبدأ المهاجم البرازيلي عملية التأهيل من خلال إجراء تدريب فردي في جزيرة ماربيا الإسبانية مع ديفيد ريدنجز ، والذي يتولى بناء على طلب ليفربول تجهيزه للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونشر روبرتو فيرمينو بعض الصور من خلال حسابه الشخصي على شبكة “إنستاجرام” للتواصل الاجتماعي ، حيث طمأن محبي ليفربول على حالته البدنية من خلال تسيلط الضوء على حالته البدنية.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – حث النجم الإنجليزي السابق جيمي كاراجر مسؤولي ليفربول على إعادة التوقيع مع فيليب كوتيتيو لاعب برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية من أجل تعزيز قوة الفريق هجومياً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وانضم اللاعب البرازيلي إلى نادي برشلونة بأسلوب غير ودي في سوق الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني الماضي 2018 ، بعد أن فشل في الانتقال إلى النادي الكتلوني في صيف عام 2017.

وفشل لاعب خط الوسط البالغ من العمر 24 عاماً في الوصول إلى مستوى التطلعات مع نادي برشلونة ، فيما يشعر كاراجر بأن على مشجعي ليفربول التفكير في الترحيب به مرة أخرى إذا كان السعر مناسب.

وقال كاراجر في مقابلة مع موقع “ليفربول إيكو” الإنجليزي : “لن أقول إنه يجب الحصول عليه فوراً ، ولكن إذا كانت هناك إمكانية لاستعادة كوتينيو من برشلونة مقابل مبلغ مناسب .. إذاً لماذا لا؟؟”.

وتابع بقوله : “برشلونة يريد التخلص من فيليب كوتينيو لخفض خسائره لأنه لم ينجح هناك ، ولكن هل سيتم الترحيب به مرة أخرى في ملعب أنفيلد؟ ، لست متأكداً ولكن ينبغي ذلك ، لا أرى سبب يمنعه من العودة”.

وحول موقف جماهير ليفربول من كوتينيو واضاف : “لقد تلقى انتقادات عندما لعب ضدنا مع برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لأنه أراد الرحيل ، ولكن هناك من غادر ليفربول وما زلنا نحبهم عندما ذهبوا”.

الأكثر مشاهدة

قالت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم السبت، أن العديد من الأندية الأوروبية سوف تكون مهتمة بالتعاقد مع المغربي حكيم زياش صانع ألعاب وجناح آياكس أمستردام الهولندي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتوقعت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية أنه سيكون هناك صراعاً بين كبار أوروبا هذا الصيف على التعاقد مع حكيم زياش البالغ من العمر 26 عام بعد تأكيد رحيله عن صفوف آياكس.

وذكرت الصحيفة الصادرة من مقاطعة الميرسيسايد، أن ليفربول سيكون من ضمن الأندية المهتمة بمتابعة موقف حكيم زياش مع آياكس هذا الصيف، على الرغم من تصريحات المدرب الألماني يورجن كلوب بأنه لا يتوقع سوق انتقالات كبيرة للردز.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية أن مبلغ فسخ التعاقد بين زياش وآياكس هذا الصيف قيمته 25 مليون يورو فقط، الرقم الذي سيجذب مختلف أندية أوروبا للتعاقد مع صانع الألعاب المغربي.

وتألق زياش مع آياكس هذا الموسم بشكل ملفت للأنظار، حيث سجل 21 هدفاً وصنع 24 آخرين وتوج بجائزة لاعب الموسم في الفريق ومن أبرز إنجازاته قيادة نادي العاصمة الهولندية للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا متخطياً ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

وارتبط اسم المغربي حكيم زياش بالانتقال إلى العديد من الأندية الأوربية الكبيرة بعد تألقه البارز مع آياكس هذا الموسم، أبرزهم ليفربول، مانشستر يونايتد، آرسنال، بايرن ميونخ، بوروسيا دورتموند وإنتر ميلان.

الأكثر مشاهدة