قالت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم السبت، أن العديد من الأندية الأوروبية سوف تكون مهتمة بالتعاقد مع المغربي حكيم زياش صانع ألعاب وجناح آياكس أمستردام الهولندي.

وتوقعت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية أنه سيكون هناك صراعاً بين كبار أوروبا هذا الصيف على التعاقد مع حكيم زياش البالغ من العمر 26 عام بعد تأكيد رحيله عن صفوف آياكس.

وذكرت الصحيفة الصادرة من مقاطعة الميرسيسايد، أن ليفربول سيكون من ضمن الأندية المهتمة بمتابعة موقف حكيم زياش مع آياكس هذا الصيف، على الرغم من تصريحات المدرب الألماني يورجن كلوب بأنه لا يتوقع سوق انتقالات كبيرة للردز.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية أن مبلغ فسخ التعاقد بين زياش وآياكس هذا الصيف قيمته 25 مليون يورو فقط، الرقم الذي سيجذب مختلف أندية أوروبا للتعاقد مع صانع الألعاب المغربي.

وتألق زياش مع آياكس هذا الموسم بشكل ملفت للأنظار، حيث سجل 21 هدفاً وصنع 24 آخرين وتوج بجائزة لاعب الموسم في الفريق ومن أبرز إنجازاته قيادة نادي العاصمة الهولندية للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا متخطياً ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

وارتبط اسم المغربي حكيم زياش بالانتقال إلى العديد من الأندية الأوربية الكبيرة بعد تألقه البارز مع آياكس هذا الموسم، أبرزهم ليفربول، مانشستر يونايتد، آرسنال، بايرن ميونخ، بوروسيا دورتموند وإنتر ميلان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة