تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن استعدادات فريقه للمباراة الأهم بالموسم القادمة ضد توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأنهى ليفربول رسمياً رحلته في الدوري الإنجليزي هذا الموسم في المركز الثاني بعد صراع طويل مع مانشستر سيتي، الأخير الذي حقق لقب الدوري بفارق نقطة واحدة عن الردز.

ويتبقى أمام ليفربول مباراة واحدة فقط هذا الموسم وهى الأهم أمام توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا والمقرر لها يوم الأول من شهر يونيو القادم على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وصرح يورج كلوب قائلاً:” الآن سيكون لدى اللاعبين بضعة أيام عطلة على أن يعودون قبل أسبوعين من مباراة توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا”.

وتابع يورجن كلوب تصريحاته قائلاً:” فترة أسبوعين كافية جداً للاستعداد للمباراة، نأمل أن نفوز باللقب والعودة إلى الديار بالكأس، هذا الذي تستحقه جماهيرنا دائماً”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – انتهت مسابقة الدوري الإنجليزي بفوز مانشستر سيتي باللقب للمرة الثانية على التوالي، واحتلال ليفربول المركز الثاني.

وحسم مانشستر سيتي اللقب بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول الذي قدّم واحدة من أفضل مواسمه على الإطلاق، ولكن التفاصيل الصغيرة أعطت الدوري للسيتي.

ويستعد حاليًا فريق ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” الخاص بفريق أتلتيكو مدريد الإسباني يوم الأول من شهر يونيو القادم.

وتأمل جماهير ليفربول في تقديم النجم المصري محمد صلاح المستوى المنتظر منه، والتتويج باللقب الأول مع الريدز منذ انضمامه للفريق الموسم الماضي.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ليفربول الإنجليزي، ومحمد صلاح اليوم الثلاثاء الموافق الرابع عشر من شهر مايو الجاري :


Getty Images

Getty Images

رسمياً .. تحديد هوية الحكم في نهائي دوري أبطال أوروبا

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن هوية الحكم الذي سيتولى مسؤولية نهائي دوري أبطال أوروبا في العاصمة الإسبانية مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

10 أرقام هامة حدثت في الجولة 38 من الدوري الإنجليزي

موقع سبورت 360 – انتهى الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم 2018-2019 بحصول مانشستر سيتي على اللقب عقب فوزه على برايتون ، منهياً أحلام ليفربول الذي احتل المركز الثاني في الترتيب.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

محمد صلاح وليفربول في أسبوع .. هداف الدوري الذي لا يستسلم أبداً

موقع سبورت 360 – عاش محمد صلاح نجم فريق نادي ليفربول أسبوعاً رائعاً مع قلب الطاولة على برشلونة الإسباني وتحقيق ريمونتادا تاريخية أوصلت الريدز إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لمقابلة توتنهام الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

يورجن كلوب يقرر جدول استعدادات ليفربول لنهائي مدريد

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة دايلي ميرور البريطانية عن جدول استعدادات فريق نادي ليفربول الإنجليزي لنهائي دوري أبطال أوروبا ضد توتنهام الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا


macca salah
سوشيال 360 .. مكة محمد صلاح تخطف الأنظار والقلوب

انتهى رسمياً الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2018-2019 بتتويج مانشستر سيتي بطلاً للمسابقة متفوقاً على ليفربول بفارق نقطة واحدة فقط بعد صراع دام طوال 38 جولة.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن هوية الحكم الذي سيتولى مسؤولية نهائي دوري أبطال أوروبا في العاصمة الإسبانية مدريد.

وأعلنت لجنة التحكيم التابعة لليويفا أن الحكم السلوفيني دامير سكومينا سيقود نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيقام على ملعب واندا متروبوليتانو في الأول من يونيو / حزيران القادم بين فريقي توتنهام وليفربول الإنجليزيان.

وحصل دامير سكومينا على الشارة الدولية منذ عام 2002 ، وهو يعتبر حالياً واحد من أشهر الحكام في القارة العجوز ، حيث قاد عدد من النهائيات التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم على مدار السنوات الثماني الماضية.

وقاد الحكم البالغ من العمر 42 عاماً نهائي الدوري الأوروبي بين أياكس ومانشستر يونايتد في عام 2017 ، وكأس السوبر الأوروبي بين تشيلسي وأتلتيكو مدريد عام 2012 ، كما كان الحكم الرابع في نهائي دوري أبطال أوروبا 2013.

وكان الاتحاد الاوروبي قد أعلن أمس الإثنين عن تعيين الحكم جيانلوكا روتشي الإيطالي لقيادة نهائي الدوري الأوروبي بين تشيلسي وآرسنال في 29 من أيار / مايو على الملعب الأولمبي في العاصمة الأذربيجانية باكو.

وحصل جيانلوكا روتشي على الشارة الدولية في عام 2008 ، في حين إنه شارك في إدارة نهائي بطولة الدوري الأوروبي في مناسبتين في عامي خلال 2010 و 2017 ولكن مهامه اقتصرت على العمل كحكم رابع.

الأكثر مشاهدة