Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن هوية الحكم الذي سيتولى مسؤولية نهائي دوري أبطال أوروبا في العاصمة الإسبانية مدريد.

وأعلنت لجنة التحكيم التابعة لليويفا أن الحكم السلوفيني دامير سكومينا سيقود نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيقام على ملعب واندا متروبوليتانو في الأول من يونيو / حزيران القادم بين فريقي توتنهام وليفربول الإنجليزيان.

وحصل دامير سكومينا على الشارة الدولية منذ عام 2002 ، وهو يعتبر حالياً واحد من أشهر الحكام في القارة العجوز ، حيث قاد عدد من النهائيات التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم على مدار السنوات الثماني الماضية.

وقاد الحكم البالغ من العمر 42 عاماً نهائي الدوري الأوروبي بين أياكس ومانشستر يونايتد في عام 2017 ، وكأس السوبر الأوروبي بين تشيلسي وأتلتيكو مدريد عام 2012 ، كما كان الحكم الرابع في نهائي دوري أبطال أوروبا 2013.

وكان الاتحاد الاوروبي قد أعلن أمس الإثنين عن تعيين الحكم جيانلوكا روتشي الإيطالي لقيادة نهائي الدوري الأوروبي بين تشيلسي وآرسنال في 29 من أيار / مايو على الملعب الأولمبي في العاصمة الأذربيجانية باكو.

وحصل جيانلوكا روتشي على الشارة الدولية في عام 2008 ، في حين إنه شارك في إدارة نهائي بطولة الدوري الأوروبي في مناسبتين في عامي خلال 2010 و 2017 ولكن مهامه اقتصرت على العمل كحكم رابع.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة